صيدا سيتي

السعودي يعزي برحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح: صيدا لا تنسى أياديه البيضاء دعوة إلى اعتصام جماهيري عند ساحة باب السراي في صيدا القديمة رفضاً لمشاريع التآمر والتطبيع العربي‎ رئيس جمعية جامع البحر الخيرية حسن صفدية في اليوم العالمي لكبار السن: رغم الأزمات تثبت صيدا انها مدينة للخير خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

فرقة إنشادية تسأل: لماذا لا تعرض أناشيدنا على القنوات الفلسطينية؟ - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 06 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 987 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: فاطمة مجذوب - قلم

أصواتٌ تتعالى، وتصدح بالحق للقضية، تبعث في النفس الرقي و الشجن وتزداد جمالاً حينما تأخذنا إلى عالم الحرية و السلام وتبعث الرعب في قلوب العدى لأنها شكل من أشكال الحرب النفسية.

فرقة الحبيب المصطفى، فرقة إنشادية إسلامية مقيمة في مدينة صيدا جنوب لبنان تتألف من ستة أشقاء تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 28 عامًا حيث يترأسهم الأخ الكبير في العائلة الشيخ ناصر الجاري، ومعه المهندس عبد الله، جهاد، الملحن إبراهيم، الطالب يوسف، و أصغرهم الموهوب علي.

و في مقابلة أجرتها رابطة الإعلاميين الفلسطينيين مع قائد الفرقة الشيخ ناصر قال:" أبصرت هذه الفرقة النور عام 2005 بشكل رسمي، حيث أنها كانت فكرة والدي الشيخ أبو ناصر وهو الممول الأساسي للفرقة حتى الآن، وقمنا بتقديم أعمال فنية إسلامية عدة، فأصدرنا العديد من الإصدارات الإنشادية التي حملت العناوين "يا إلهي، عاشق أحمد، يا طه، رسمتك، حبيبي هل نوره، يا رسول الله" و غيرهم الكثير بالإضافة إلى إقامة الحفلات في مختلق المناطق اللبنانية".

و أوضح الجاري أن في الحرب الأخيرة التي شهدتها غزة عام 2014 تم تصوير أنشودة تحت عنوان "غزة فخر العرب"، التي استغرق تصويرها أسبوعين على مدار الساعة دون انقطاع بهدف تقديم الدعم المعنوي لغزة في وقت تخلى الكثير من أمتنا العربية والإسلامية تجاه القطاع المحاصر ومقاومته.

وتساءل الجاري:" لماذا تمنع فرقتنا من الظهور الإعلامي على القنوات الفلسطينية، رغم أن اصداراتنا الإعلامية تتلائم مع كل من يتغنى بالقضية الفلسطينية، أليس من الملفت أن أنشودة "غزة فخر العرب" التي وصل صداها إلى العديد من المنابر الإعلامية العربية لم تصل إلى القنوات الفلسطينية؟".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940867807
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة