صيدا سيتي

وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

القوى الإسلامية في عين الحلوة تستقبل وفد تيار المستقبل - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 05 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1652 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة

        استقبلت القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة وفد تيار المستقبل برئاسة منسق التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود وذلك في مركز النور الإسلامي الذي زار مخيم عين الحلوة . وكان في استقبال الوفد أمين سر القوى الإسلامية أمير الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب والقياديان في الحركة أبو محمد بلاطة وأبو محمد المصري، القيادي في عصبة الأنصار الإسلامية الشيخ أبو طارق السعدي يرافقه أبو سليمان السعدي، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي الحاج شكيب العينا يرافقه عضو قيادة منطقة صيدا في الحركة عمار حوران، مسؤول حزب التحرير في عين الحلوة الحاج علي أصلان على رأس وفد من الحزب، مسؤول الإعلام في حماس بمخيم عين الحلوة الحاج خالد زعيتر.

اتّسم اللقاء الأول من نوعه لوفد من تيار المستقبل على هذا المستوى داخل مخيم عين الحلوة بالصراحة والشفافية، فتم إثارة عدة ملفات كان قد لخصها الشيخ جمال خطاب في التصريح الصحفي الذي أدلى به عقب اللقاء ومما جاء فيه:

 زارنا اليوم وفد من تيار المستقبل برئاسة الدكتور ناصر حمّود وذلك ضمن جولة يقوم بها التيار على القوى والفصائل في مخيم عين الحلوة، بدورنا كقوى اسلاميّة التقينا مع الوفد ورحّبنا بزيارته للمخيّم، خاصة انها المرة الأولى التي يأتي فيها وفد كبير وعلى هذا المستوى إلى مخيم عين الحلوة.

ورفعنا عدة قضايا للوفد من اجل متابعتها على الساحة اللبنانية ومن ذلك موضوع المعاناة لأهلنا في المخيّم سواء كانت المعاناة في الإجراءات المتّبعة في الدخول والخروج وادخال المواد الضرورية لكثير من اصحاب المهن، اضافة إلى وضع السجناء في سجن رومية وضرورة ادخال الطعام للسجناء وتسهيل الزيارات لهم.

وتكلمنا عن موضوع النازحين وضرورة اعفائهم من المبالغ المستوجبة بخصوص الإقامات، خاصة أن الفلسطيني منهم مطلوب منه أن يدفع 300 ألف ليرة لبناني كل ثلاثة أشهر، وأيضاً هنالك اعتقالات تتم لمن يخالف أو يتأخر في دفع ذلك المبلغ خاصّة أن بعض الأطفال جرى اعتقالهم على هذه الخلفيّة.

وأيضاً تكلمنا على ضرورة دعم قضية فلسطين، أن تكون القضية تتلقى كل دعم من الشعب اللبناني ومن التيارات السياسية المختلفة خاصة في خضم هذا الصراع القائم في المنطقة والاضطرابات الكثيفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950840118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة