صيدا سيتي

مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب

الجماعة الإسلامية تلتقي مخاتير صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 05 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1589 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب

قضايا المواطنين اليومية والمعاملات الادارية والشأن المعيشي والاقتصادي كانت عناوين اللقاء التشاوري الذي جمع مخاتير صيدا بالمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وبحضور أعضاء اللجنة السياسية هشام حشيشو ومحمد الزعتري.

فقد استقبل د. حمود مخاتير صيدا في مركز الجماعة الاسلامية، وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع مدينة صيدا الاجتماعية والمعيشية والحركة التجارية، كما استمع منهم الى شكاوى المواطنين من قضايا عديدة قديمة جديدة مثل قضية الانقطاع المتزايد للكهرباء والماء وبعض المشاكل الادارية التي يواجهها المخاتير في انجاز بعض المعاملات الادارية في مناطق التعمير والفيلات ومن ضمنهم المستشفى الحكومي وحتى مخيم عين الحلوة بحكم وجودهم ادارياً خارج الحدود الادارية لمدينة صيدا مع العلم أن كل سكان تلك المناطق هم من أبناء المدينة وهي تعتبر أحياء من أحيائها، وما يترتب على ذلك من مشقة للمواطنين وتكاليف مالية يدفعونها مقابل انجاز تلك المعاملات.

كما تم البحث بأوضاع السوق التجاري وضرورة الاسراع بانجاز مشاريع البنى التحتية التي تجري فيه والتي تسببت بإضعاف حركة البيع والشراء، وتطرق الحديث الى بعض القضايا الاجتماعية والانسانية المتعلقة بقضية النازحين السوريين.

وفي الختام وعد د. حمود مخاتير صيدا بمتابعة هذه القضايا مع المرجعيات والجهات الرسمية المختصة وعلى رأسهم سعادة محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومأمور نفوس صيدا الاستاذ وسام الحايك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940698727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة