صيدا سيتي

وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

برامج توعية على المخدرات في المدراس الرسمية في محافظة الجنوب تحت عنوان: بصوتك بتقدر تغير - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 05 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لجمعية عمل تنموي بلا حدود- نبع
"بصوتك بتقدر تغيّر وتقول لا للمخدرات" عنوانا لليوم المفتوح الذي نفذته جمعية عمل تنموي بلا حدود / نبع ضمن مشروع مراكز آمنة ثقافية واجتماعية للشباب الممول من قبل السفارة الهولندية وبمشاركة اللجنة الشبابية الفلسطينية، استهدف طلاب مدرسة صيدا الرسمية للبنات ( مرجان ) والذي بلغ عددهم 235 تلميذة تضمّن هذا اليوم المفتوح محطات توعوية حول مخاطر الادمان على المخدرات بالاضافة الى العاب نشطة وعرض مسرحي من قبل مجموعة تلامذة من فتيات المدرسة ركزت بحوارها على مخاطر الادمان والاسباب الرئيسية التي تؤدي الى وقوع الاطفال والشباب ضحايا هذه الآفة ، وكان هناك زاوية للاكل الصحي .
كما وانه تم توزيع بروشور على جميع المشاركين ركز فيها على علامات الشخص المتعاطي والمدمن . وخلال النشاط عبرت احدى المدرسات على اهمية الموضوع وحماية الاطفال والشباب عن آفة الادمان اكدت على اهمية استهداف اكبر عدد ممكن من التلامذة في التحضير لهذه النشاطات .
كما عبرت مديرة المدرسة " السيدة بانا الصباغ " على سعادتها بأداء مجموعة الفتيات التي حضرت لهذا النشاط وبالمتابعة الحثيثة من قبل فريق عمل المشروع لانجاح هذا اليوم المفتوح وبالتعويل الكامل على المؤسسات والجمعيات في تنفيذ هكذا انشطة داخل المدرسة.


دلالات : جمعية نبع
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950839499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة