صيدا سيتي

وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

حماس: قرار المحكمة المصرية يعكس حالة التدنّي والسقوط التي وصلت إليها مصر - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 04 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1320 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع النشرة

اعتبر نائب المسؤول المكتب السياسي لحركة حماس في لبنان احمد عبدالهادي أن قرار المحكمة المصرية يعكس حالة التدنّي والسقوط التي وصلت إليها مصر لتحكم مثل هذه المحكمة الأحكام التي لم تستند إلى أي اجراءات ولا إلى أي حقائق أو أدلّة، وقال خلال لقاء تضامني مع حماس نظمته القوى الاسلامية في قاعة مسجد خالد بن الوليد في عين الحلوة تحت عنوان: "حماس ليست إرهابية.. حماس مقاومة" استنكاراً  لقرار المحكمة المصرية ووصمها بالمنظمة الإرهابية.. أن القرار سياسي بامتياز، يعكس الهروب الكبير الذي لجأت إليه السلطات المصريّة بعيداً عن أزماتها الداخليّة والتخلّي الواضح عن المقاومة الفلسطينيّة والقضيّة الفلسطينيّة ظنّاً منها أن ارضاء العدو الصهيوني يحقق لها مصالح تتوهّمها.
واعتبر المتحدث باسم القوى الاسلاميّة المسؤول الإعلامي لعصبة الأنصار الإسلامية الشيخ أبو شريف عقل أن ارهاب العدو لا يصل له إلا صفوة الصفوة من خلق الله، مشدداً على أن المحكمة "المصرائليّة" لم تحكم إلا لأن حركة حماس وكتائب القسّام أرهبت السيسي وزبانيّته، وأضاف إذا كانت حماس ارهاباً لأنها تقاتل العدو الصهيوني فالشعب كله ارهاب، والشعب الفلسطيني كله كتائب القسّام، فنحن شعب لا يركع إلا لله.
 وأوضح المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب بسام حمود أن الحرب الموجّهة ليست على حماس وحسب، بل هي على القضيّة الفلسطينيّة ككل، لأن المشروع الذي يقوده ذلك الخائن السيسي يهدف إلى انهاء القضيّة الفلسطينيّة، ويهدف إلى القضاء على الفكر الاسلامي العربي الذي يمتلك حس الدفاع عن القضيّة الفلسطينيّة، فإذا كان اليهود قد قطعوا عن أهل عزّة المأكل والمشرب والملبس، فإن هؤلاء يريدون أن يقطعوا الهواء عن أهل غزّة.  وعلّق على القرار بقوله أن كانت حركة المقاومة الاسلاميّة حماس والمقاومة في فلسطين ارهاباً فليفخر المسلمون أننا ارهابيّون، واذا كانت حركة المقاومة الاسلاميّة حماس والمقاومة في فلسطين ارهاباً فليكتب التاريخ أننا ارهاب.
واعتبر رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد أن قريش لم تترك تهمة إلا واتهمت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بها ظنّاً منهم بانهم سيعيقون دعوته وسيفشلونها وكذلك الآن يحاول النظام المصري، يريدون استئصال حماس بكل التهم وكل الامكانات من تجويع وتجويف، بل هم يريدون استئصال فلسطين، معتبراً أن القرار هو حرب على غزّة محذّراً من توجيه ضربة مصريّة على غزّة خدمة للعدو الصهيوني، مطالباً المسلمين في العالم بالتحرّك.
ورفض مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا عبدالله الدنان قرار المحكمة المصريّة بوصم حماس بالإرهاب مؤكداً أن  جميع الألوية والكتائب والتنظيمات الفلسطينيّة ترفض هذا الوصم، بينما اعتبر مسؤول حزب التحرير في مخيم عين الحلوة علي اصلان أن القرار "يتسابق مع المحتل في إرهابه ويقدم قطاع غزة لقمة سائغة للاحتلال اليهودي ومبررا لاعتداءاته المتكررة على أهل غزة"، محذراً من خطورة الأمر لتزامنه مع تصاعد وتيرة التهديدات "الإسرائيلية" لقطاع غزة، ومع الترويج الإعلامي لإمكانية إقدام النظام المصري على قصف غزة.


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950840427
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة