صيدا سيتي

وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

عيشا بلا دوز في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 04 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الاعلامي المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان

أطلق المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان والرعاية عبر أبنائها المتطوعين فريق وبعدين؟! حملة "عيشا بلا دوز " في ثانويات صيدا والجوار للتوعية عن آفة المخدرات للعام الثاني على التوالي بعد أن كانت قد أطلقتها العام الماضي في معاهد مدينة صيدا ، وكانت الإنطلاقة في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية بحضور مديرة المدرسة السيدة غادة درزي ، المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب، أعضاء المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان الأستاذ ماجد حمتو ، السيدة جمال شعيب والحاج سليم الزعتري .

بدايةً رحبت منسقة الحملة وفيقة عنتر بالحضور ، شارحة عن أهداف الحملة وإطلاق مسابقة بين الثانويات حول أفضل مواضيع يقدمها الطلاب عن المخدرات ضمن محور الرسم الغرافيتي ، الراب والسلفي .

بعدها قدم فريق وبعدين؟! برنامج مميز جسّد فيه بطريقة إبداعية مخاطر وأسباب ونتائج آفة تعاطي المخدرات. ثم كانت حلقة نقاش عن هذه الآفة قدمها حمتو معرفا بالمجلس الأهلي ودوره في مكافحة وعلاج المدمنين على المخدرات .

وفي الختام قدم فريق وبعدين أغنية من واقع الحملة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950838537
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة