صيدا سيتي

بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

مهرجان التراث الدولي في مركز الرحمة - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 04 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3826 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في مركز الرحمة لخدمة المجتمع

أقام مركز الرحمة لخدمة المجتمع إحتفالاً بعنوان " مهرجان التراث الدولي" بهدف تسليط الضوء على تراث البلاد الإسلامية والعربية والاجنبية، بحضور الشيخة ميسرالرواس، رئيسة وأعضاء صديقات مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية، أمهات الطالبات، والهيئة الادارية والتعليمية.

البداية مع القرآن الكريم والطالبة روان عجره، ومن ثم كلمة مديرة قسم التعليم المهني المربية غادة عطوات التي شكرت المعلمات والطالبات على الجهود الجباره التي قمن بها في سبيل إنجاح هذا الصرح الكبير ومما جاء في كلمتها " إننا نحاول أن نبني بيئة جاذبة للطالبات تساعدهن على استغلال اوقات فراغهن في أنشطة مفيدة تخدم العملية التعلمية وتسهم في جذب الطالبات نحو العلم ومتابعة التحصيل العلمي بكفاءة وحماس أكبر".

هذا وتضمن الاحتفال عرض لأبرز معالم تراث البلدان (لبنان، فلسطين، تونس، الكويت، مصر والهند) من لوحات فنية، أهازيج، رقصات تعبيرية وفلكلور تمثيلي.

ثم قام مدير المركز الاستاذ ماجد مركيز بإفتتاح المعرض التراثي بحضور رئيس دائرة التعليم المهني والتقني الاستاذ سمير محمود، منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الاستاذ نبيل بواب، رئيس لجنة الثقافة في بلدية صيدا الاستاذ كامل كزبر، المدير العام لمؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية الاستاذ مطاع مجذوب، رئيس مجلس ادارة مركز الرحمة لخدمة المجتمع الاستاذ أحمد الجردلي، عضو المجلس الاداري الاستاذ محمد زرافة،  حيث جالوا في أرجاء المعرض الذي عرض خلاله الطلاب نحاسيات، ملابس، مأكولات لكل بلد، حيث نال إعجاب الحضور وتمنوا على لجنة المعرض دعوة طلاب المدارس للإستفادة منه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940697829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة