صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

السعودي يسلم المدرب علاء المجذوب كتاب شكر - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 03 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1541 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- لدور شركته في تطوير برمجة التواصل الإلكتروني بين البلدية والمواطنين وإيصال إقتراحاتهم وشكاويهم عبر موقع البلدية

المصدر: غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

استقبل رئيس بلدية صيدا المهنس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي المدرب علاء المجذوب  صاحب شركة  Majzoub Production House للإنتاج و التسويق، حيث نوه بالدورالأساسي الذي تلعبه الشركة في تطوير برمجة قنوات التواصل الإلكتروني بين البلدية والمواطنين الصيداويين، من خلال موقع البلدية saida.gov.lb بإدارة الإعلامية رئيفة الملاح، وتطبيقي الجوال، وبإشراف اللجنة الإعلامية في بلدية صيدا.

وقد سلم السعودي المدرب المجذوب كتاب شكر بهذا الخصوص بعد النجاح الذي حققه التواصل الإلكتروني المباشر عبر موقع البلدية في إيصال إقتراحات وشكاوى المواطنين ، إنطلاقا من حرص البلدية على تلبية مطالب الناس والأخذ بآرائهم، لما لذلك من أثر إيجابي ومهم في مسار التنمية المستدامة في مدينة صيدا.

وكانت مناسبة أطلع فيها المدرب المجذوب رئيس البلدية على العديد الأفكار التسويقية، بالإضافة إلى برنامج دورات التنمية البشرية التي ينوي القيام بها في الأيام القادمة ، حيث أثنى السعودي على أهمية دور العاملين في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940695305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة