صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

تحية من السيد حسن نصرالله لروح الشهيد معروف سعد في الذكرى الأربعين لاستشهاده - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 26 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 3262 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من حزب الله برئاسة عضو المجلس السياسي في الحزب محمود قماطي وقد ضم الوفد كلاً من الشيخ زيد ضاهر، الدكتور علي ضاهر، وبحضور أمين الشؤون السياسية في التنظيم خليل الخليل، والقيادي في التنظيم بلال نعمة. وقد جرى التداول في المستجدات على الساحة اللبنانية والمنطقة، وقدم الوفد لسعد تحيات السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله بمناسبة الذكرى الاربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد.
وقد صرح سعد بعد اللقاء مثمناً التحية من قبل حزب الله والسيد حسن نصر الله لمناسبة الذكرى الأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد. وقد أكد سعد على أهمية تحصين الساحة اللبنانية والعربية لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه لبنان والأمة العربية. كما أكد على أهمية تحصين الساحة اللبنانية على المستوى السياسي والشعبي في هذه المرحلة لحماية أمن واستقرار لبنان وحماية الشعب اللبناني من المخاطر المحدقة بالوطن.
بدوره قماطي صرح  قائلاً: " جئنا  لمناسبة ذكرى استشهاد  الزعيم  العربي اللبناني الكبير معروف سعد لكي  نجدد الموقف الواحد واحترامنا وتقديرنا لهذه الشخصية الكبيرة ولاولاده الذين يواصلون الدرب على خط العروبة والمقاومة والوحدة الوطنية لنكون معاً في هذه الطريق لمصلحة لبنان وقوة لبنان والمقاومة من خلال مشروع المعادلة الذهبية الجيش الشعب والمقاومة.
  وأكد قماطي على ضرورة دعم الجيش اللبناني في مواجهة المجموعات الإرهابية والتكفيرية  وما تقوم به من جرائم  لا تمت بالاسلام ولا حتى للانسانية بصلة.
كما أكد على  ضرورة مواصلة العمل للوصول إلى انجاز الاستحقاق الرئاسي في أقرب وقت ممكن.
وتطرق قماطي الى ما يجري في فلسطين من اعتداءات على القدس والمقامات الروحية والدينية وعلى المساجد والكنائس وأنبياء وقديسين لافتاً الى أن  الإجرام الصهيوني متزامناً مع الإجرام التكفيري يصب في خانة واحدة لتفتيت الامة وتشتيت الشعب العربي وزرع الفتن.
ودعا قماطي للتصدي لهذا الخطر بالوحدة الوطنية والعربية  مؤكداً أن وحدة الخطر تستدعي وحدة الموقف منا جميعاً في مواجهة الخطر الصهيوني والخطر التكفيري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947088222
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة