صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

حزب الله يرد على ريفي: الحوار مع المستقبل سيُتابع لمصلحة اللبنانين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 23 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 1850 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اختار "حزب الله" مدينة صيدا للرد على ما أدلى به  أخيراً ويعلنه باستمرار وزير العدل أشرف ريفي من مواقف مستهدفاً الحزب وكل ما يقوم به، منتقداً على حواره مع "تيار المستقبل".
وأكد عضو المجلس السياسي في "حزب الله" محمود قماطي "إن الحوار مع تيار المستقبل سيستمر رغم كل الأصوات التي تحاول النيل منه، وأن تعكر صفوه، أو أن تمنعه من أن يصل إلى نتائج".
وقال قماطي، بعد لقائه رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري في منزله في عاصمة الجنوب: "ان هذا الحوار سيُتابع وسيكون لمصلحة الشعب اللبناني ولحل الأزمات السياسية والمعيشية والمطلبية"، مشيراً الى "ان نتائج الحوار بدأت تظهر من خلال تنفيس الاحتقان المذهبي والارتياح في الشارع اللبناني. واعتبر قماطي أن الخطر التكفيري يستدعي من كل الأطراف اللبنانية 8 و 14 آذار أن يتوافقوا على استراتيجية وطنية لمواجهة هذا الخطر الذي يتهدد لبنان وأمنه واقتصاده".
وشارك في اللقاء عن "حزب الله" الى جانب قماطي وفد قيادي من الحزب ضم كل من علي ضاهر وسعيد ناصر الدين وميسم قماطي ومسؤول "حزب الله" في مدينة صيدا زيد ضاهر بحضور بسام القطب ووائل بساط من جانب البزري.
اللقاء كان قد أكد أهمية الحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل"، إضافة إلى التطورات الأمنية والسياسية قي لبنان وأوضاع المخيمات الفلسطينية، وضرورة دعم الجيش اللبناني وتسليحه وتجهيزه.
من جهته، شدد البزري على "أننا كنا من الداعمين والمشجعين للحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل"، مؤكداً أن هذا الحوار سيستمر لما فيه خير اللبنانيين رغم بعض أصوات النشاز التي تحاول من هنا وهناك ان تستنهض الغريزة الشارعية للحفاظ على دورها.
وأشار البزري إلى "ان نجاح الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل، و بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية يضع البلاد على الطريق الصحيح". ورأى أن" لبنان يعيش في ظروف أفضل بكثير من الظروف التي تعيشها بعض البلدان المحيطة به وذلك نتيجة للتفاهمات بين القوى السياسية، وبسبب المعادلة الذهبية (الجيش والشعب والمقاومة) التي حمت لبنان من العدو الصهيوني ومن الخطر التكفيري الذي يتهدد المنطقة بأجمعها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946891208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة