يلي بدو يغار يغار ... بيتنا بـ صيدا صار 599 $
عقارات صيدا سيتي
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دورة لطالبات رابطة الطلاب المسلمين مع طارق البابا حول بناء وإدارة فريق عمل فعال - 23 صورة فلسطيني يسلم نفسه في مخيم عين الحلوة لمخابرات الجيش صفاء الزين: خدمات اجتماعية ومناسبات وضيافة عزاء - تأمين عاملات ضيافة وجلي للبيع شقة في مشاريع دندشلي، كفرجرة - 23 صورة حبلي مهنئاً الأمن العام: الجميع بات يشهد بنجاحات هذه المؤسسة للإيجار شقة سوبر ديلوكس في جادة نبيه بري - 17 صورة للإيجار شقة 200م مع جنينة مزروعة في الشرحبيل، مقابل مدرسة الحسام - 22 صورة باص نقل طلاب من صيدا إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم / الحدث - صورتان حزب الله يكرم الطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية باحتفال في الغازية - 6 صور شكر على تعزية‎ من عائلة الحاج أمين سليم حجازي دلافين مخططة تقترب من شاطئ صيدا الشمالي: دليل عافية ونظافة؟! - 3 صور إحتراق مركبة بالقرب من مستديرة العربي صيدا والأضرار مادية السعودي: عملية تصليح مدينة صيدا كلها يحتاج إلى 30 مليون دولار وقفة تضامنية للمطالبة برفع الحصار عن غزة السيد خليل العلي ضيف برنامج “شباب للوطن” على قناة فلسطين اليوم الفضائية فيديو تعريفي عن المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة فريق القدس - صيدا وفريق الـ4B … في مباراة الشباك النظيفة!! كاغ تتفقد عين الحلوة الأربعاء برفقة شمالي.. وتسلم وتسليم في مخابرات الأمن الوطني السعودي هنأ اللواء عباس إبراهيم بالعيد الـ 71 للأمن العام المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان نظم لقاء لجمعيات مع رئيس مكتب مكافحة المخدرات - 20 صورة دورات البورد العربي في صيدا مع مدربة التنمية الذاتية رانيا شحاده - 8 صور زيتونة تـوزع 150 حصة قرطاسية للأطفال الفلسطينين بعين الحلوة - 10 صور نادي كوبرا الرياضي يختتم بطولته الدولية الثانية برعاية كادو غملوش ومطعم ستار فنيو - 32 صورة لافتات في شوارع صيدا مرحبة بانضمام اللاعب علاء البابا إلى صفوف فريق الأنصار - 4 صور جهود عربية لرأب الصدع الفتحاوي للإيجار شقة بناء جديد مع تشطيبات مميزة في الهلالية للإيجار مستودع في عبرا، خلف محطة الدندشلي - 13 صورة تسليم المطلوبين يتخطى «عين الحلوة»
اجت الصيفية ... وجابت معها التعرق! - والحل صار موجود في صيداVoile Sur MerHoney Beezzz: Summer Camp 2016Now In Saida - Special Summer Sale at Bed Bath & More with up to 30%شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Donna: Beauty Lounge & SpaCIS College في صيدا تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016-2017Saida Country Club / قياس 100-200مشاريع الأمل السكنيةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200Indesign / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!معرض Lattouf لتأجير السيارات في صيدا
أزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتيوظائف صيدا سيتيسيارات صيدا سيتيمراكز تعليمية ودورات تدريبيةعقارات صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

المؤتمر العربي الاقتصاد الاخضر في خدمة البيئة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1585 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



الوكالة الوطنية للإعلام:
استضافت وزارة البيئة ووزارة الشباب والرياضة، مدى 5 ايام، المؤتمر البيئي العربي الاول بعنوان: "الاقتصاد الاخضر في خدمة البيئة العربية"، الذي افتتح في المعلم السياحي الاثري "خان الافرنج" في صيدا، بمشاركة منظمات شبابية من 12 دولة عربية، هي: لبنان، السعودية، الكويت، الاردن، مصر، قطر،البحرين، اليمن، الجزائر، العراق، تونس والمغرب.
حضر المؤتمر الرئيس فؤاد السنيورة وقد مثله طارق بعاصيري، بلينة يموت ممثلة وزير البيئة ناظم الخوري، ايلي شاهين ممثلا زير الشباب والرياضة فيصل كرامي، رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف ممثلا النائبة بهية الحريري، الدكتور ناصر حمود ممثلا الامين العام لتيار "المستقبل" احمد الحريري، الى عدد من الهيئات والمنظمات اللبنانية والعربية والدولية.
القيسي
واوضح مقرر المؤتمر اسامة القيسي، في كلمته ان "المؤتمر هو مؤتمر التحديات، لانه عندما اتخذنا القرار بتنظيمه، واجهتنا تحديات رياضية لتزامن انعقاده مع المؤتمر الدولي "ريو + 20"، وامنيا للاوضاع الامنية التي حصلت في البلد وضخمت إعلاميا، وايضا التحديات المادية، لان الوضع الاقتصادي في دولنا العربية مترد نظرا الى الظروف التي تعيشها المنطقة".
وقال: "كيف نطوع الخطط الخضراء لخدمة بيئتنا العربية، في حين ان الشركات المتعددة الجنسيات استولت على الأسواق الكبرى، واصبحت عماد الاقتصاد العالمي، وهي تنتشر في جميع دول العالم، لكن غالبيتها من أصل أوروبي أو أميركي"، مشيرا الى ان "التحدي الاكبر الذي يلقى بين ايدينا، هو طريقة الخروج بتوصيات المؤتمر تتلاءم مع الوضع العربي، خصوصا بعد صدور تقرير توقعات البيئة العالمية الخامس "جيو ـ 5" المتشائم، الذي صدر عشية قمة "ريو + 20" عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة "يونيب"، الذي يشير الى ان العالم يستمر في السير بسرعة على طريق غير مستدام".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 703187170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2016 جميع الحقوق محفوظة