بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
بانر صيدا سيتي الرئيسيصفحة عقارات صيدا سيتي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
حملة الإسراء تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لعام 2017م - 1438هـ حتى 10-01-2017 حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا الموسم 1438 هـ - 2017م للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين المصارف في صيدا ... ماذا قدمت لإنماء المدينة؟ المولد النبوي الشريف في جمعية جامع البحر ورحلات عمرة لثلاث سيدات - 21 صورة حواجز محبة لطلاب جمعية المواساة في ذكرى المولد النبوي الشريف - 21 صورة الرعاية تهنّئ الأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف رئيس بلدية البرامية يزور مشغل ومعهد الأم - 12 صورة الترياقي: المولد النبوي الشريف فرصة لنبذ الفرقة ووقف الحروب الفتنوية‎ البزري يستقبل وفد رابطة آل حجازي - 3 صور وفد من حزب الله يجول على العلماء في صيدا مهنأ بالمولد النبوي الشريف - 9 صور الشاعر محمد كرّوم يوقع ديوانه الشعري: لن أرمي أوراقي، في معرض الكتاب - 22 صورة مشاهد جديدة من توقيع نورا شفيق الحريري كتابيها في البيال - 66 صورة حارس مرمى الراسينغ محمد سنتينا: اللاعب الصيداوي بحاجة للدعم ليبقى في المدينة - 5 صور مطلوب موظف أو موظفة صالة لمطعم في صيدا البزري يستقبل وفداً من طلاب جمعية المقاصد مهنئين بالمولد النبوي الشريف مجلس علماء فلسطين في لبنان يستقل وفد حزب الله مهنئا بالمولد النبوي الشريف - 4 صور النائب الحريري إلتقت مسؤول الجهاد الإسلامي أبو عماد الرفاعي - 4 صور البزري يُهنئ اللبنانيين بذكرى المولد النبوي الشريف الرعاية بالتعاون مع سوق الخير وحملة دفى قدموا ملابس شتوية لـ 1000 عائلة في صيدا - 27 صورة أستاذ ذو خبرة يعطي دروس خصوصية بالمواد العلمية واللغة الإنكليزية مبارك افتتاح محلات جمال التجارية (أدوات منزلية وكهربائية وبورسلان وكراسي وطاولات وأراكيل) الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين تزور مدرسة عسقلان - 7 صور مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف إحتفال إنشادي للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب في صيدا القديمة - 19 صورة للبيع في مجدليون: شقق جاهزة + شقق قيد الإنشاء + شقتان فخمتان وأرض في أول لبعا (مصور) حساسية الأطعمة الحركة الإسلامية المجاهدة تلتقي الجهاد الإسلامي وعصبة الأنصار لبحث أوضاع المخيمات - 5 صور معلومات عامة 3
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض الموسم من Karizma ـ 49 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورSaida Country Club / قياس 100-200شقق مميزة في مشاريع شركة بناء العقاريةمشاريع الأمل السكنيةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna: Beauty Lounge & Spa مركز اللايزر الأول لعلاج الشعرة والوبرة والتجاعيد والسمنةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتهل تشتكين من عدم القدرة على التحكم في البول وترهل المهبل؟ الحل الطبي عندنا وبدون جراحةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200
مراكز تعليمية ودورات تدريبيةأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتيعقارات صيدا سيتيوظائف صيدا سيتيسيارات صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

وليد جرادي: أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1405 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:




أمين عام نقابة المعلمين - صيدا سيتي:
امين عام نقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي إلى أكبر مشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند مدخل وزارة التربية يوم الإثنين 25-6-2012 الساعة الثانية والنصف ظهراً ، والذي سيحدد موقف المعلمين من مقاطعة التصحيح ما لم تقر سلسلة الرتب والرواتب المتفق عليها مع وزيري التربية والمالية. وأكد انه لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين وقال: نحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد.
كلام جرادي جاء خلال الجمعية العمومية التي أقامها فرع الجنوب لنقابة المعلمين في مدرسة الفنون الإنجيلية -صيدا بحضور رئيسة فرع الجنوب زينا حجازي واعضاء الفرع ومندوبين عن مختلف المدارس بالإضافة إلى حشد كبير من المعلمين ومدراء المدارس.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من حجازي ، ثم توجه جرادي إلى المعلمين مؤكداً على أنه ما من قوة تستطيع أن تلغي وحدة التشريع بين القطاعين الرسمي والخاص الإنجاز النقابي الحامي القانوني لحقوق المعلمين. مبدياً إستغرابه من موقف اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة (الذي يضم بين صفوفه مؤسسات عدة محترمة) سائلا "أين أنتم من عدم تطبيق العديد من المدارس للقوانين النافذة؟ أين صرختكم بوجه من لا يطبق القوانين ويستغل المعلمين في رواتبهم وفي اجازة الأمومة وفي بدل النقل وفي تناقص الساعات؟. أتعلمون أن العديد من المؤسسات تجبر المعلمة بعد عشرة أيام من ولادتها أن تعود للعمل؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات يدفع راتبا أقل بكثير من الراتب القانوني ويجبر المعلم التوقيع على الراتب القانوني؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات لا يدفعون لصندوق التعويضات ما يتوجب عليهم صونا لتعويض المعلم؟ أتعلمون أن العديد يسرقون 6 % من الاستاذ ولا يدفعونها الى صندوق التعويضات وهناك مئات الانذارات لهذه المدارس من قبل مجلس ادارة صندوق التعويضات وهناك العديد من هذه المخالفات للقوانين النافذة؟ أين انتم من هذه المخالفات أيها السادة المسؤولون باتحاد المؤسسات؟".
وأبدى جرادي استهجانه "لتحميل رواتب المعلمين مسؤولية اقفال مدرستين"، لافتا الى انه "عندما كان لبنان بأحسن أحواله الاقتصادية، كانت هناك مدارس تقفل بسبب بعض الادارات الفاشلة وهناك العديد منها. وسأل أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ فبعد كل الزيادات التي يتكلمون عنها، أصبح راتب معلم في المرحلة الاساسية بعد 20 سنة خدمة لا يتجاوز 1,400,000 ل.ل فهل هذا راتب يقفل مدرسة؟ هل هذا راتب يعيل عائلة؟ ان معلما جائعا لا ينتج تربية ولا طلابا أحرارا؟".
واستغرب جرادي لـ"بعض من يدعي تمثيل الأهل ولجان الأهل ـ والاهل منهم براء ـ وتحميلهم مسؤولية ارتفاع القسط المدرسي"، سائلا "أين دوركم في مراقبة ميزانية المدارس؟ أتعلمون أن دراسة أعدها اتحاد المؤسسات تبين أن 4 درجات ونصف للمرحلة الثانوية تكلف فقط 45 ألف ليرة في السنة للتلميذ؟ وأن 4 درجات ونصف للمرحلة الاساسية تكلف فقط 173 الف ليرة في السنة للتلميذ ؟ أين موقفكم من ارتفاع بعض الأقساط بشكل جنوني؟ وأي دور تلعبون؟". وهل تراقبون ملحقات القسط المدرسي وما أدراك ما ملحقات القسط المدرسي؟!
وختم قائلاً: "لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين فنحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد. فأنين الأهالي هو أنين المعلمين وسلسلة الرتب والرواتب التي يتكلم عنها البعض هي ليست سلسلة للمعلمين بل لكل موظفي القطاع العام ولكل الأسلاك العسكرية من جيش وقوى أمن. نظن أن هؤلاء هم جزء لا يستهان به من الأهالي وينتظرون تصحيح رواتبهم كما ينتظرون الزيادة التي قبضها القطاع الخاص منذ أول شباط الفائت".


















الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 725616778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2016 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي