بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للبيع أو للإيجار شقة في الشرحبيل، بناية عدنان أبو سيدو، الشارع العام - صورتان للبيع شقة مع حديقة في جادة بري، أول مجدليون، خلف فيلا فضل شاكر - 33 صورة بدفعة أولى 10,000 د.أ و 600 د.أ شهريا تملك شقة في مشروع القريّة السكني- تسهيلات خاصة للعسكريين محل Aya يعلن عن حسومات 20% على كافة المناديل والشالات و 30 % على الفساتين – 125 صورة الشيخ حبلي زار الوزير أرسلان وحيا موقفه بخصوص جريمة خلدة أيام قليلة وينتهي التسجيل في كولوني صيفنا تسالي، كونو جاهزين لصيفية ولا أحلى!! - 76 صورة دورة مدربي كولوني صيفنا تسالي 2017 - 57 صورة الإغتيالات السياسية في لبنان تجاوزت حق الناس بمعرفة الحقيقة مسجد دار الأرقم يرسم البسمة على وجوه الأطفال في صبيحة العيد - 6 صور السنيورة... والبحث عن دائرة أقل تعقيداً وأكثر اطمئناناً 51 ألف ليرة تسعيرة كهرباء المولدات في حزيران «عين الحلوة»: 3 ملفات ساخنة أمنياً ذكرى أربعين روجيه الجاويش في جون Ain al-Hilweh security forces have three priorities توحيد صيدا وجزين سيكون عنوان تحالف السنيورة وبهية الحريري الترياقي استقبل وفدا من الحزب العربي الاشتراكي وأدان العدوان الصهيوني على على غزة - 3 صور مسجد دار الأرقم وزع 5000 وجبة ساخنة في برنامج الصحن الرمضاني - 4 صور قوى الأمن الداخلي تطلق حملة ضد اطلاق النار في الهواء القوة المشتركة بعين الحلوة سلمت متهما بترويج المخدرات للمخابرات The Smells From The Wastes Dump In Saida Are Increasing And The Shehab Has Fainted مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تودع رمضان وتستقبل العيد - 29 صورة البزري استقبل النائب أمل أبو زيد - 6 صور الجماعة الإسلامية تستقبل النائب أمل أبو زيد - 5 صور أجواء عيد الفطر في عيون أطفال مخيم عين الحلوة‎ + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 45 صورة
مشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOSaida Country Club / قياس 100-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Arts
جامعة رفيق الحريري

وليد جرادي: أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1438 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أمين عام نقابة المعلمين - صيدا سيتي:
امين عام نقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي إلى أكبر مشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند مدخل وزارة التربية يوم الإثنين 25-6-2012 الساعة الثانية والنصف ظهراً ، والذي سيحدد موقف المعلمين من مقاطعة التصحيح ما لم تقر سلسلة الرتب والرواتب المتفق عليها مع وزيري التربية والمالية. وأكد انه لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين وقال: نحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد.
كلام جرادي جاء خلال الجمعية العمومية التي أقامها فرع الجنوب لنقابة المعلمين في مدرسة الفنون الإنجيلية -صيدا بحضور رئيسة فرع الجنوب زينا حجازي واعضاء الفرع ومندوبين عن مختلف المدارس بالإضافة إلى حشد كبير من المعلمين ومدراء المدارس.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من حجازي ، ثم توجه جرادي إلى المعلمين مؤكداً على أنه ما من قوة تستطيع أن تلغي وحدة التشريع بين القطاعين الرسمي والخاص الإنجاز النقابي الحامي القانوني لحقوق المعلمين. مبدياً إستغرابه من موقف اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة (الذي يضم بين صفوفه مؤسسات عدة محترمة) سائلا "أين أنتم من عدم تطبيق العديد من المدارس للقوانين النافذة؟ أين صرختكم بوجه من لا يطبق القوانين ويستغل المعلمين في رواتبهم وفي اجازة الأمومة وفي بدل النقل وفي تناقص الساعات؟. أتعلمون أن العديد من المؤسسات تجبر المعلمة بعد عشرة أيام من ولادتها أن تعود للعمل؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات يدفع راتبا أقل بكثير من الراتب القانوني ويجبر المعلم التوقيع على الراتب القانوني؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات لا يدفعون لصندوق التعويضات ما يتوجب عليهم صونا لتعويض المعلم؟ أتعلمون أن العديد يسرقون 6 % من الاستاذ ولا يدفعونها الى صندوق التعويضات وهناك مئات الانذارات لهذه المدارس من قبل مجلس ادارة صندوق التعويضات وهناك العديد من هذه المخالفات للقوانين النافذة؟ أين انتم من هذه المخالفات أيها السادة المسؤولون باتحاد المؤسسات؟".
وأبدى جرادي استهجانه "لتحميل رواتب المعلمين مسؤولية اقفال مدرستين"، لافتا الى انه "عندما كان لبنان بأحسن أحواله الاقتصادية، كانت هناك مدارس تقفل بسبب بعض الادارات الفاشلة وهناك العديد منها. وسأل أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ فبعد كل الزيادات التي يتكلمون عنها، أصبح راتب معلم في المرحلة الاساسية بعد 20 سنة خدمة لا يتجاوز 1,400,000 ل.ل فهل هذا راتب يقفل مدرسة؟ هل هذا راتب يعيل عائلة؟ ان معلما جائعا لا ينتج تربية ولا طلابا أحرارا؟".
واستغرب جرادي لـ"بعض من يدعي تمثيل الأهل ولجان الأهل ـ والاهل منهم براء ـ وتحميلهم مسؤولية ارتفاع القسط المدرسي"، سائلا "أين دوركم في مراقبة ميزانية المدارس؟ أتعلمون أن دراسة أعدها اتحاد المؤسسات تبين أن 4 درجات ونصف للمرحلة الثانوية تكلف فقط 45 ألف ليرة في السنة للتلميذ؟ وأن 4 درجات ونصف للمرحلة الاساسية تكلف فقط 173 الف ليرة في السنة للتلميذ ؟ أين موقفكم من ارتفاع بعض الأقساط بشكل جنوني؟ وأي دور تلعبون؟". وهل تراقبون ملحقات القسط المدرسي وما أدراك ما ملحقات القسط المدرسي؟!
وختم قائلاً: "لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين فنحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد. فأنين الأهالي هو أنين المعلمين وسلسلة الرتب والرواتب التي يتكلم عنها البعض هي ليست سلسلة للمعلمين بل لكل موظفي القطاع العام ولكل الأسلاك العسكرية من جيش وقوى أمن. نظن أن هؤلاء هم جزء لا يستهان به من الأهالي وينتظرون تصحيح رواتبهم كما ينتظرون الزيادة التي قبضها القطاع الخاص منذ أول شباط الفائت".


















الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 781191553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي