تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين كيف بدا مخيم عين الحلوة بعد وقف اطلاق النار؟ قائد القوة المشتركة في عين الحلوة العقيد بسام السعد: القوة المشتركة لم تنتشر في حي الطيري بسبب عدم التزام بعض القوى الإسلامية بمقررات القيادة السياسية الفلسطينية والساعات المقبلة لا تبشر خيرا حمود: المطلوب من القوة المشتركة عملا أمنيا للقبض على بدر والعرقوب ما مصير معارك عين الحلوة.. وهل تنضم مجموعات جديدة للمعركة؟ صورة نادرة للإسلامي المتشدد بلال بدر اللواء أبو عرب يتفقد حي طيطبا ويعود الجرحى العقيد السبربري والدنان وخالد - 4 صور طرد الإرهابيين من "عين الحلوة" مطلب شعبي: الجيش هو الحل! ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة أسامة سعد يجول في منطقة التعمير ويطمئن إلى أحوال الأهالي في ظل اشتباكات المخيم - 35 صورة بدء انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في حي الطيرة بعين الحلوة السعودي وسرحال عقدا مؤتمرا حول الأصول الكنعانية التي أظهرتها الفحوصات الجينية على رفات الأثار Ain al-Hilweh goes calm البزري يتابع تطور الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة ويُطالب بإجراء تحقيق ومحاسبة المسؤولين عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعاً طارئاً - 4 صور القوة المشتركة تستعد للانتشار بحي الطيرة في مخيم عين الحلوة مريضة بحاجة ماسة إلى مساعدة لاستكمال علاجها الكيميائي في مستشفى الراعي - 11 صورة لقاء بين فتح والجبهة الشعبية: لتعزيز القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة بالتنسيق مع الدولة اللبنانية دعوة لمحاضرة خير أيام الدنيا في مسجد الهبة أسامة سعد بدأ جولة تفقدية في منطقة التعمير رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمDonnaSaida Country Club / قياس 100-200جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200دورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو
4B Academy Arts

وليد جرادي: أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1441 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أمين عام نقابة المعلمين - صيدا سيتي:
امين عام نقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي إلى أكبر مشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند مدخل وزارة التربية يوم الإثنين 25-6-2012 الساعة الثانية والنصف ظهراً ، والذي سيحدد موقف المعلمين من مقاطعة التصحيح ما لم تقر سلسلة الرتب والرواتب المتفق عليها مع وزيري التربية والمالية. وأكد انه لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين وقال: نحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد.
كلام جرادي جاء خلال الجمعية العمومية التي أقامها فرع الجنوب لنقابة المعلمين في مدرسة الفنون الإنجيلية -صيدا بحضور رئيسة فرع الجنوب زينا حجازي واعضاء الفرع ومندوبين عن مختلف المدارس بالإضافة إلى حشد كبير من المعلمين ومدراء المدارس.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من حجازي ، ثم توجه جرادي إلى المعلمين مؤكداً على أنه ما من قوة تستطيع أن تلغي وحدة التشريع بين القطاعين الرسمي والخاص الإنجاز النقابي الحامي القانوني لحقوق المعلمين. مبدياً إستغرابه من موقف اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة (الذي يضم بين صفوفه مؤسسات عدة محترمة) سائلا "أين أنتم من عدم تطبيق العديد من المدارس للقوانين النافذة؟ أين صرختكم بوجه من لا يطبق القوانين ويستغل المعلمين في رواتبهم وفي اجازة الأمومة وفي بدل النقل وفي تناقص الساعات؟. أتعلمون أن العديد من المؤسسات تجبر المعلمة بعد عشرة أيام من ولادتها أن تعود للعمل؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات يدفع راتبا أقل بكثير من الراتب القانوني ويجبر المعلم التوقيع على الراتب القانوني؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات لا يدفعون لصندوق التعويضات ما يتوجب عليهم صونا لتعويض المعلم؟ أتعلمون أن العديد يسرقون 6 % من الاستاذ ولا يدفعونها الى صندوق التعويضات وهناك مئات الانذارات لهذه المدارس من قبل مجلس ادارة صندوق التعويضات وهناك العديد من هذه المخالفات للقوانين النافذة؟ أين انتم من هذه المخالفات أيها السادة المسؤولون باتحاد المؤسسات؟".
وأبدى جرادي استهجانه "لتحميل رواتب المعلمين مسؤولية اقفال مدرستين"، لافتا الى انه "عندما كان لبنان بأحسن أحواله الاقتصادية، كانت هناك مدارس تقفل بسبب بعض الادارات الفاشلة وهناك العديد منها. وسأل أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ فبعد كل الزيادات التي يتكلمون عنها، أصبح راتب معلم في المرحلة الاساسية بعد 20 سنة خدمة لا يتجاوز 1,400,000 ل.ل فهل هذا راتب يقفل مدرسة؟ هل هذا راتب يعيل عائلة؟ ان معلما جائعا لا ينتج تربية ولا طلابا أحرارا؟".
واستغرب جرادي لـ"بعض من يدعي تمثيل الأهل ولجان الأهل ـ والاهل منهم براء ـ وتحميلهم مسؤولية ارتفاع القسط المدرسي"، سائلا "أين دوركم في مراقبة ميزانية المدارس؟ أتعلمون أن دراسة أعدها اتحاد المؤسسات تبين أن 4 درجات ونصف للمرحلة الثانوية تكلف فقط 45 ألف ليرة في السنة للتلميذ؟ وأن 4 درجات ونصف للمرحلة الاساسية تكلف فقط 173 الف ليرة في السنة للتلميذ ؟ أين موقفكم من ارتفاع بعض الأقساط بشكل جنوني؟ وأي دور تلعبون؟". وهل تراقبون ملحقات القسط المدرسي وما أدراك ما ملحقات القسط المدرسي؟!
وختم قائلاً: "لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين فنحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد. فأنين الأهالي هو أنين المعلمين وسلسلة الرتب والرواتب التي يتكلم عنها البعض هي ليست سلسلة للمعلمين بل لكل موظفي القطاع العام ولكل الأسلاك العسكرية من جيش وقوى أمن. نظن أن هؤلاء هم جزء لا يستهان به من الأهالي وينتظرون تصحيح رواتبهم كما ينتظرون الزيادة التي قبضها القطاع الخاص منذ أول شباط الفائت".

















رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795960148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي