يلي بدو يغار يغار ... بيتنا بـ صيدا صار 599 $
عقارات صيدا سيتي
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشاريع أبو عيد
للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور بالفيديو: أنتج ... معاً ننمو ونرتقي / سيرة نجاح وعطاء إبداعي تملك شقة 2 نوم / 90 متر مربع بـ 59,000 دولار مقسطة على أربع سنوات هذا في بيروت: ماذا عن عين الحلوة؟ للبيع شقة 3 نوم في منطقة الشرحبيل - 9 صور هدوء في عين الحلوة.. ودعوات إلى العصيان المدني الأسير سبور أمام أبو غيدا: نعم.. أشرفتُ على معارك بحنين مطلوب موظف تحصيل وموظف IT لمؤسسة MTS محل ليلاس يعلن عن تصفية كبيرة بمناسبة العيد لثياب الأطفال - 6 صور عين الحلوة.. التهدئة تلجم لغة الرصاص الدولية للصليب الأحمر: العنف في أكبر مخيم تعاون لدعم البحوث البحرية القاء قنبلة في عين الحلوة ولا صحة للشائعات حول الاشتباكات بالمخيم الأسير: اقرّ واعترف بكل التهم المنسوبة الي .. عودة الأمن الذاتي الى أحياء عين الحلوة؟ هل تكرس اشتباكات عين الحلوة الأخيرة الأمن الذاتي؟ رابطة علماء فلسطين تواصل زيارتها لمخيم عين الحلوة‎ ـ 6 صور فيصل جال في عين الحلوة ودعا إلى إنهاء كافة التوتر في المخيم أبو عرب تخوف من أن يصيب أهالي عين الحلوة ما أصاب أهالي البارد واليرموك حملة "شباب ضد النظام" اعتصمت بصيدا تضامنا مع "طلعت ريحتكم" فوج الإنقاذ الشعبي يواكب النازحين من مخيم عين الحلوة - 12 صورة الرفاعي جال على فاعليات صيدا لتثبيت التهدئة في عين الحلوة وتعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية ماهر حمود استقبل مسؤول الجهاد الإسلامي: ما يحصل في عين الحلوة انعكاس لما يجري في المنطقة بالفيديو: أضرار مادية جسيمة جراء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة هكذا تحركت حماس لإنقاذ عين الحلوة.. للبيع محل طابق أرضي في سنتر الزعتري / السوق التجاري المفتي سوسان التقى حركة الجهاد ووجه نداءً لوقف الاقتتال في عين الحلوة - 3 صور أسامة سعد خلال لقائه أبو عماد الرفاعي: مرفوض أن يأتي أحد ليغير الوجهة الوطنية للمخيم - صورتان دورة محاسبة لمدة أسبوعين في أكاديمية التنمية البشرية AHD مجلس البحوث وقع اتفاقية مع Honor Frost Foundation للبحث عن الآثار المطمورة في البحر اجتماع للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني في السراي بحث تداعيات أحداث عين الحلوة السعودي رعى في بلدية صيدا حفل جمعية أنتج التكريمي لثلاثة من مؤسسيها - 9 صور تقبل التعازي بوالدة الشيخ ماهر حمود في بيروت البزري بعد لقائه وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي: لن نسمح بإزالة خصوصية عين الحلوة - 4 صور الأونروا أعلنت عن فتح كافة عياداتها الصحية في صيدا لاستقبال المرضى اللجنة الدولية للصليب الأحمر: توزيع إمدادات طبية لمعالجة جرحى اشتباكات عين الحلوة دورة في تفسير سورة النور الجمعية الطبية الإسلامية تتفقد الأخوة النازحين من مخيم عين الحلوة - 13 صورة جولة لرابطة علماء فلسطين وهيئة علماء المسلمين في مخيم عين الحلوة - 8 صور صيدا في يوم اليانصيب الأخوة صيدا يلعب ضد شباب الغازية تحضيراً لموسم جديد - 10 صور جمعية النجدة تعلن عن استمرار التسجيل لدورات السكرتاريا والتصوير الفني والعلوم الاجتماعية الأهلي صيدا في بطولة لبنان لكرة الطاولة الأهلي صيدا يشارك في بطولة اليوم العالمي للشطرنج خضر نجدي يوقع للشباب الغازية التعميم الاسبوعي للإتحاد اللبناني لكرة القدم رقم 36- 2015 تاكسيات أبو سيدو: إلى جميع المناطق اللبنانية والمطار ورحلات سياحية ونقل طلاب وVIP للبيع ديكور خشب جديد يستخدم لصيدلية أو محل خليوي + برادان بسعر مشجع جداً - 4 صور صيدون في مواجهة الريجي في نهائي بطولة لبنان لكرة الشاطئ مبروك لجميع أبطال نادي كوبرا الرياضي - 40 صورة
Usmartمشروع الغانم / قياس 100-200Summer Camp 2015 @ Honey Beezzz Nurseryبلسمة / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةVoile Sur Mer
سيارات صيدا سيتيعقارات صيدا سيتيوظائففايسبوك صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
شركة المسار للتجارة والمقاولات / صفحة داخلية / قياس 750-100

وليد جرادي: أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ - 8 صور

صيداويات - الجمعة 22 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1309 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:




أمين عام نقابة المعلمين - صيدا سيتي:
امين عام نقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي إلى أكبر مشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند مدخل وزارة التربية يوم الإثنين 25-6-2012 الساعة الثانية والنصف ظهراً ، والذي سيحدد موقف المعلمين من مقاطعة التصحيح ما لم تقر سلسلة الرتب والرواتب المتفق عليها مع وزيري التربية والمالية. وأكد انه لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين وقال: نحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد.
كلام جرادي جاء خلال الجمعية العمومية التي أقامها فرع الجنوب لنقابة المعلمين في مدرسة الفنون الإنجيلية -صيدا بحضور رئيسة فرع الجنوب زينا حجازي واعضاء الفرع ومندوبين عن مختلف المدارس بالإضافة إلى حشد كبير من المعلمين ومدراء المدارس.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من حجازي ، ثم توجه جرادي إلى المعلمين مؤكداً على أنه ما من قوة تستطيع أن تلغي وحدة التشريع بين القطاعين الرسمي والخاص الإنجاز النقابي الحامي القانوني لحقوق المعلمين. مبدياً إستغرابه من موقف اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة (الذي يضم بين صفوفه مؤسسات عدة محترمة) سائلا "أين أنتم من عدم تطبيق العديد من المدارس للقوانين النافذة؟ أين صرختكم بوجه من لا يطبق القوانين ويستغل المعلمين في رواتبهم وفي اجازة الأمومة وفي بدل النقل وفي تناقص الساعات؟. أتعلمون أن العديد من المؤسسات تجبر المعلمة بعد عشرة أيام من ولادتها أن تعود للعمل؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات يدفع راتبا أقل بكثير من الراتب القانوني ويجبر المعلم التوقيع على الراتب القانوني؟ أتعلمون أن العديد من المؤسسات لا يدفعون لصندوق التعويضات ما يتوجب عليهم صونا لتعويض المعلم؟ أتعلمون أن العديد يسرقون 6 % من الاستاذ ولا يدفعونها الى صندوق التعويضات وهناك مئات الانذارات لهذه المدارس من قبل مجلس ادارة صندوق التعويضات وهناك العديد من هذه المخالفات للقوانين النافذة؟ أين انتم من هذه المخالفات أيها السادة المسؤولون باتحاد المؤسسات؟".
وأبدى جرادي استهجانه "لتحميل رواتب المعلمين مسؤولية اقفال مدرستين"، لافتا الى انه "عندما كان لبنان بأحسن أحواله الاقتصادية، كانت هناك مدارس تقفل بسبب بعض الادارات الفاشلة وهناك العديد منها. وسأل أين هي الرواتب التي تقفل مدارس؟ فبعد كل الزيادات التي يتكلمون عنها، أصبح راتب معلم في المرحلة الاساسية بعد 20 سنة خدمة لا يتجاوز 1,400,000 ل.ل فهل هذا راتب يقفل مدرسة؟ هل هذا راتب يعيل عائلة؟ ان معلما جائعا لا ينتج تربية ولا طلابا أحرارا؟".
واستغرب جرادي لـ"بعض من يدعي تمثيل الأهل ولجان الأهل ـ والاهل منهم براء ـ وتحميلهم مسؤولية ارتفاع القسط المدرسي"، سائلا "أين دوركم في مراقبة ميزانية المدارس؟ أتعلمون أن دراسة أعدها اتحاد المؤسسات تبين أن 4 درجات ونصف للمرحلة الثانوية تكلف فقط 45 ألف ليرة في السنة للتلميذ؟ وأن 4 درجات ونصف للمرحلة الاساسية تكلف فقط 173 الف ليرة في السنة للتلميذ ؟ أين موقفكم من ارتفاع بعض الأقساط بشكل جنوني؟ وأي دور تلعبون؟". وهل تراقبون ملحقات القسط المدرسي وما أدراك ما ملحقات القسط المدرسي؟!
وختم قائلاً: "لن يستطيع أحد أن يضع الأهالي بوجه المعلمين فنحن والأهالي تجمعنا المصيبة الواحدة، الاداء السيئ لهذه الحكومة على كل الصعد. فأنين الأهالي هو أنين المعلمين وسلسلة الرتب والرواتب التي يتكلم عنها البعض هي ليست سلسلة للمعلمين بل لكل موظفي القطاع العام ولكل الأسلاك العسكرية من جيش وقوى أمن. نظن أن هؤلاء هم جزء لا يستهان به من الأهالي وينتظرون تصحيح رواتبهم كما ينتظرون الزيادة التي قبضها القطاع الخاص منذ أول شباط الفائت".

















الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 550557847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2015 جميع الحقوق محفوظة
سجل بريدك للإشتراك بخدمة البريد الإلكتروني
احصل عليها في Google Play
شركة نجد / قياس 100-200Donna / قياس 100-200N Design / قياس 100-200مشاريع الأمل السكنية / قياس 100-200Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقة سوبر ديلوكس في الشرحبيل / خلف مدرسة الحسام / كاش أو على الإسكان - 12 صورة
الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض للعام 2015 / 2016مواقع أخبار لبنانصوت الشعب