يلي بدو يغار يغار ... بيتنا بـ صيدا صار 599 $
عقارات صيدا سيتي
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشاريع أبو عيد
القسم الصحي في حركة حماس يبادر في رفع وتفريغ النفايات المتراكمة في عين الحلوة‎ ـ 3 صور حماس شكرت العميد حمود على جهوده التي أوقفت اطلاق النار بعين الحلوة شكراً ... صيدا حمود: للتمسك بخيار الوحدة لمواجهة ما يحاك للمنطقة عين الحلوة بدأ يستعيد هدوءه وعاد التيار الكهربائي لمعظم الأحياء علي فيصل جال على عين الحلوة: للاحتكام الى الحوار وأمن المخيمات مسؤولية وطنية شاملة اجتماع في عين الحلوة اثمر توافقا على إزالة المتاريس ودعوة الأهالي النازحين للعودة إلى منازلهم رئيس لقاء الفكر العاملي زار حمود ومجلس علماء فلسطين اتفاق على ازالة المتاريس والدشم في عين الحلوة القاضي صقر أحال الأسير الى المحكمة العسكرية للمحاكمة في أحداث عبرا المؤلف الموسيقي عبد الجواد يمتع جمهور صيدا في أمسية موسيقية راقية - 16 صورة البزري يُؤكد دعمه للتحركات المطلبية والإصلاحية ولمسيرة السبت في بيروت دبور عرض مع مدير الأنروا في لبنان أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان أكدت دعمها كل جهود التهدئة في مخيم الحلوة أئمة خطباء المساجد في عين الحلوة ركزوا على حرمة الاقتتال حمود: حراك الشباب غير المسيس في لبنان سيخضع بالنهاية للتوازنات الطائفية القاضي صقر أحال الأسير الى المحكمة العسكرية للمحاكمة في أحداث عبرا السنيورة يدعي على صحيفة الأخبار: كلامها ملفق هدفه الاغتيال المعنوي نفايات مرمية في الجبال بين بلدة نيحا ومدينة جزين النابلسي: حراك الشارع ليس أكثر من تحريك للمياه الراكدة اقفال الصناديق المالية في مصالح تسجيل السيارات يوم الاثنين الترياقي زار البزري: لوقف النزف في عين الحلوة جمعية نبع: على من تقع مسؤولية حماية الأطفال والفئات المهمشة في مخيم عين الحلوة؟ نقل طلاب إلى كلية العلوم / الجامعة اللبنانية / الحدث - 3 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور بالفيديو: أنتج ... معاً ننمو ونرتقي / سيرة نجاح وعطاء إبداعي تملك شقة 2 نوم / 90 متر مربع بـ 59,000 دولار مقسطة على أربع سنوات هذا في بيروت: ماذا عن عين الحلوة؟ للبيع شقة 3 نوم في منطقة الشرحبيل - 9 صور هدوء في عين الحلوة.. ودعوات إلى العصيان المدني الأسير سبور أمام أبو غيدا: نعم.. أشرفتُ على معارك بحنين مطلوب موظف تحصيل وموظف IT لمؤسسة MTS محل ليلاس يعلن عن تصفية كبيرة بمناسبة العيد لثياب الأطفال - 6 صور عين الحلوة.. التهدئة تلجم لغة الرصاص الدولية للصليب الأحمر: العنف في أكبر مخيم تعاون لدعم البحوث البحرية القاء قنبلة في عين الحلوة ولا صحة للشائعات حول الاشتباكات بالمخيم الأسير: اقرّ واعترف بكل التهم المنسوبة الي .. عودة الأمن الذاتي الى أحياء عين الحلوة؟ هل تكرس اشتباكات عين الحلوة الأخيرة الأمن الذاتي؟ رابطة علماء فلسطين تواصل زيارتها لمخيم عين الحلوة‎ ـ 6 صور فيصل جال في عين الحلوة ودعا إلى إنهاء كافة التوتر في المخيم أبو عرب تخوف من أن يصيب أهالي عين الحلوة ما أصاب أهالي البارد واليرموك حملة "شباب ضد النظام" اعتصمت بصيدا تضامنا مع "طلعت ريحتكم" فوج الإنقاذ الشعبي يواكب النازحين من مخيم عين الحلوة - 12 صورة الرفاعي جال على فاعليات صيدا لتثبيت التهدئة في عين الحلوة وتعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية ماهر حمود استقبل مسؤول الجهاد الإسلامي: ما يحصل في عين الحلوة انعكاس لما يجري في المنطقة بالفيديو: أضرار مادية جسيمة جراء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة هكذا تحركت حماس لإنقاذ عين الحلوة.. المفتي سوسان التقى حركة الجهاد ووجه نداءً لوقف الاقتتال في عين الحلوة - 3 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 100-200Summer Camp 2015 @ Honey Beezzz Nurseryبلسمة / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 100-200UsmartVoile Sur Mer
سيارات صيدا سيتيوظائففايسبوك صيدا سيتيعقارات صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
شركة المسار للتجارة والمقاولات / صفحة داخلية / قياس 750-100

Sidon mourns loss of 'father of reconstruction'

صيداويات - الثلاثاء 15 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 13249 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



By Mohammed Zaatari - Daily Star Staff
SIDON: Residents in the southern city of Sidon were shocked to hear of former president Rafik Hariri's assassination and immediately recalled the assassination of Sidon MP and Mayor Maarouf Saad on Feb. 26, 1975.
Local protesters took to the streets repeatedly asking "Who killed Hariri?" and "Will this incident trigger war?"
Demonstrators holding Hariri's portraits filled the streets and set fire to car tires, creating a cloud of black smoke over the city.
Angry protestors expressed their loyalty to "the father of the country's reconstruction" and others cried out in anguish at the loss of Abu Baha' (Hariri): "This should not be the end of good people who made important sacrifices to Lebanon."
As tension mounted, supporters of Hariri questioned the fate of the country in the absence of political freedom, shouting slogans strongly denouncing several government officials, including President Emile Lahoud, Prime Minister Omar Karami, and Interior and Municipalities Minister Suleiman Franjieh, as well as the Syrian government.
As protesters headed toward the Hariri-owned Future Television station, Internal Security Forces and the Lebanese Army cordoned off the area for security reasons.
Meanwhile, the public gathering hall, Daret Saida, was opened for those wishing to express their regret for the loss of their political leader and in mosques across the city, worshippers chanted prayers for the deceased.
The Sidon municipality hung the Lebanese flag at half mast, draped the municipal walls with black banners and in coordination with the Sidon Merchants Association, called for shops to close by 1.30 p.m.
In Tripoli, Hariri supporters headed to the Future Movement offices while schools, universities and malls were shut down as soon as news spread in the northern city.
Residents of Tripoli were glued to their television sets as they watched the local channels broadcasting footage of the assassination.
Hundreds of residents from the Chouf went to the American University Hospital where Hariri was rushed after the blast and to Hariri's residence in Koraytem, causing heavy traffic jams along the coastal highway leading to Beirut.
Mosques in Chouf towns and villages repeated prayers for the official "who strived for Lebanon's resuscitation on the social, educational and human levels." - Additional reporting by Nicolas Tohme and Maher Zeineddine


الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 550756181
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2015 جميع الحقوق محفوظة
سجل بريدك للإشتراك بخدمة البريد الإلكتروني
احصل عليها في Google Play
Saida Country Club / قياس 100-200مشاريع الأمل السكنية / قياس 100-200للبيع شقة سوبر ديلوكس في الشرحبيل / خلف مدرسة الحسام / كاش أو على الإسكان - 12 صورةشركة نجد / قياس 100-200Donna / قياس 100-200N Design / قياس 100-200
صوت الشعبالصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض للعام 2015 / 2016مواقع أخبار لبنان