صيدا سيتي

للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات" الجيش التركي يصف "سو-57" بالبديل الأفضل لـ"إف-35" الحريري هنأت راهبات "مار يوسف الظهور" بالفصح - 4 صور

الاطباء المحالون على المجلس التأديبي نفذوا اعتصاما في بيت الطبيب احتجاجا

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ الاطباء المحالون على المجلس التأديبي لنقابة اطباء لبنان، اعتصاما في بيت الطبيب مساء اليوم، احتجاجا على قرار تأديبهم.
وجدد عدد من الاطباء تحدثوا باسم المحتجين "رفضهم قرار النقيب الدكتور ريمون الصايغ احالتهم على المجلس التأديبي "لا لسبب الا لاننا نطالب بحقوقنا في رفع معاش تقاعد الطبيب من 650 الف ليرة الى مليوني ليرة شهريا وتأمين حصانة مهنية للطبيب ووقف الاهدار والفساد في النقابة".
وشددوا على ان تحركهم "سلمي يشارك فيه اطباء من مختلف المناطق"، مؤكدين "استمراره الى حين تحقيق مطالبهم"، رافضين مبدأ قرار التأديب الذي "لا مبرر له لأن موجبات التأديب تكون اما مسلكية او لخطأ طبي او لشكوى في حق الطبيب"، معتبرين قرار النقيب "سابقة في تاريخ النقابة" مطالبينه "بالنزول من مكتبه للقائهم".
وسألوا عن "مصير 180 مليار ليرة تجمعت في صندوق النقابة منذ اربعة اعوام"، لافتين في هذا السياق الى ان "الشركة المكلفة تدقيق حسابات النقابة لم تتمكن من وضع تقريرها بسبب حجب المديرة التنفيذية المعلومات عنها"، مطالبين بـ "نقيب يعمل لتأمين حقوق الطبيب". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897384121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة