لوحة فنية من رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب إلى رئيس الاتحاد پرام أرجان سامي قبلاوي عربون تقدير - صورتان العهد وعد.. فهل إقترب إنجاز قانون العفو العام عن السجناء؟ العثور على مواطنة جثة متعفنة داخل منزلها في بنت جبيل شابٌ ينجو من الموت بأعجوبة في النبطية هرج ومرج بحفل خطوبة في البقاع.. تدافع وتكسير (فيديو) مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة صناديق "خيط نور" لجمع التبرعات في أحياء طرابلس الأساتذة المتمرنون: مصرون على الإضراب المفتوح والاعتصام حتى تحقيق مطالبنا مباراة في الميني فوتبول في الذكرى 34 لتحرير صيدا بين شباب البلد وأنصار عين الحلوة‎ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يستقبل الشيخ حسام العيلاني بو عاصي بقداس للقوات في جزين: سعينا في وزاراتنا ان نكون على قدر تطلعات شهدائنا وتضحياتهم زحمة سير خانقة على اوتوستراد المصيلح نزولا بسبب 3 حوادث سير العثور على مبلغ 1250 يورو في حرم المطار والتعرف على هوية مالكه مسيرة لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة باقرار العفو العام بالصور والفيديو.. اكثر من 30 عائلة نازحة في الزهراني بلا مأوى! تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار "إلى الشارع.. لا ثقة للحكومة" - 11 صورة النائب أسامة سعد في تظاهرة "إلى الشارع لا ثقة للحكومة": ندعو الى قيام دولة مدنية حديثة‎ في الجنوب.. كمين محكم لقوى الأمن يسفر عن توقيف مطلوب تأجيل الاعتصام للأساتذة المتمرنين الى موعد يحدد لاحقا وابقاء الاضراب مفتوحا اكثر من 500 طالب من 60 مدرسة شاركوا في مسابقة جائزة ميشال شيحا 2019 والنتائج في ايار

كركي أصدر قرارين بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية ووقف السلفات المالية

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن "المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي أصدر قرارين قضيا بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ووقف السلفات المالية، حيث تبين أن المستشفى قد خالف أحكام قانون الضمان الاجتماعي وأنظمته، لا سيما النظام الطبي والعقد الموقع معه".
وجاء في نص البيان : "استنادا إلى تقرير رئيس مصلحة المراقبة الإدارية على المستشفيات حول هذه المخالفات، وبناء على اقتراح مدير ضمان المرض والأمومة، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي القرار رقم 90 والقرار رقم 91 تاريخ 11 شباط 2019، وذلك على الوجه التالي:
- القرار رقم 90 تاريخ 11 شباط 2019 ويتعلق بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية ما عدا مركز سرطان الأطفال - سان جود على أن يسري مفعول الفسخ اعتبارا من 12/ 2/ 2019.
- القرار رقم 91 تاريخ 11 شباط 2019 ويتعلق بوقف السلفات المالية على حساب معاملات الإستشفاء لمستشفى الجامعة الأميركية".
وحذر كركي "المتعاقدين مع الصندوق، المخالفين لأحكام هذه العقود وذلك تحت طائلة فسخها والملاحقة أمام القضاء المختص عند الإقتضاء".
وطلب من "جميع المديريات والمراكز والوحدات في الصندوق عدم تصفية أو صرف أو دفع معاملات لمستشفى الجامعة الأميركية إعتبارا من 12 شباط 2019، بما في ذلك السلفات الشهرية على حساب معاملات الإستشفاء". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893148806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة