صيدا سيتي

حزب الله جال على الفعاليات المسيحية في صيدا والجوار مهنئا بالفصح المجيد - 16 صورة بالفيديو... هبوط طبق طائر في بيروت للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات"

كركي أصدر قرارين بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية ووقف السلفات المالية

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كركي أصدر قرارين بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية ووقف السلفات المالية

أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن "المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي أصدر قرارين قضيا بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ووقف السلفات المالية، حيث تبين أن المستشفى قد خالف أحكام قانون الضمان الاجتماعي وأنظمته، لا سيما النظام الطبي والعقد الموقع معه".
وجاء في نص البيان : "استنادا إلى تقرير رئيس مصلحة المراقبة الإدارية على المستشفيات حول هذه المخالفات، وبناء على اقتراح مدير ضمان المرض والأمومة، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي القرار رقم 90 والقرار رقم 91 تاريخ 11 شباط 2019، وذلك على الوجه التالي:
- القرار رقم 90 تاريخ 11 شباط 2019 ويتعلق بفسخ التعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية ما عدا مركز سرطان الأطفال - سان جود على أن يسري مفعول الفسخ اعتبارا من 12/ 2/ 2019.
- القرار رقم 91 تاريخ 11 شباط 2019 ويتعلق بوقف السلفات المالية على حساب معاملات الإستشفاء لمستشفى الجامعة الأميركية".
وحذر كركي "المتعاقدين مع الصندوق، المخالفين لأحكام هذه العقود وذلك تحت طائلة فسخها والملاحقة أمام القضاء المختص عند الإقتضاء".
وطلب من "جميع المديريات والمراكز والوحدات في الصندوق عدم تصفية أو صرف أو دفع معاملات لمستشفى الجامعة الأميركية إعتبارا من 12 شباط 2019، بما في ذلك السلفات الشهرية على حساب معاملات الإستشفاء". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897385640
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة