لوحة فنية من رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب إلى رئيس الاتحاد پرام أرجان سامي قبلاوي عربون تقدير - صورتان العهد وعد.. فهل إقترب إنجاز قانون العفو العام عن السجناء؟ العثور على مواطنة جثة متعفنة داخل منزلها في بنت جبيل شابٌ ينجو من الموت بأعجوبة في النبطية هرج ومرج بحفل خطوبة في البقاع.. تدافع وتكسير (فيديو) مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة صناديق "خيط نور" لجمع التبرعات في أحياء طرابلس الأساتذة المتمرنون: مصرون على الإضراب المفتوح والاعتصام حتى تحقيق مطالبنا مباراة في الميني فوتبول في الذكرى 34 لتحرير صيدا بين شباب البلد وأنصار عين الحلوة‎ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يستقبل الشيخ حسام العيلاني بو عاصي بقداس للقوات في جزين: سعينا في وزاراتنا ان نكون على قدر تطلعات شهدائنا وتضحياتهم زحمة سير خانقة على اوتوستراد المصيلح نزولا بسبب 3 حوادث سير العثور على مبلغ 1250 يورو في حرم المطار والتعرف على هوية مالكه مسيرة لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة باقرار العفو العام بالصور والفيديو.. اكثر من 30 عائلة نازحة في الزهراني بلا مأوى! تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار "إلى الشارع.. لا ثقة للحكومة" - 11 صورة النائب أسامة سعد في تظاهرة "إلى الشارع لا ثقة للحكومة": ندعو الى قيام دولة مدنية حديثة‎ في الجنوب.. كمين محكم لقوى الأمن يسفر عن توقيف مطلوب تأجيل الاعتصام للأساتذة المتمرنين الى موعد يحدد لاحقا وابقاء الاضراب مفتوحا اكثر من 500 طالب من 60 مدرسة شاركوا في مسابقة جائزة ميشال شيحا 2019 والنتائج في ايار

الديمقراطية في عين الحلوة تبدأ فعالياتها بذكرى يوبيلها الذهبي بوضع إكليل من الورد على أضرحة الشهداء - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق عدنان يوسف (ابو النايف) وممثلي الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية وقيادة و كوادر الجبهة في المخيم، اضافة الى كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( اشد ) وثلة من مقاتلي الجبهة.. بدأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوى فعالياتها بذكرى انطلاقتها الخمسين  :
بمسيرة الى مقبرة الشهداء في المخيم حيث رفعت فيها اعلام فلسطين ورايات الجبهة ورايات الكشاف وتم وضع اكليل من الورد على اضرحة الشهداء..
وقد تحدث مسؤول الجبهة في المخيم وعضو قيادتها في لبنان الرفيق فؤاد عثمان فاعتبر ان تضحيات الشهداء كانت المنارة التي لا زلنا نهتدي بنورها في طريقنا الى فلسطين.. وقد ابينا في الجبهة الديمقراطية الا ان تكون البداية من هنا ولنؤكد اننا ما زلنا على العهد باستمرار النضال وبحفظ تراث الشهداء الذي استشهدوا من اجل حقوق شعب فلسطين..
واشار الى ان ما قام ويقوم به الاحتلال الاسرائيلي من جرائم قتل واعتقال واسعة، تشكل خرقا لكل المواثيق الدولية وجرائم حرب موصوفة، معتبرا ان انضمام فلسطين الى الاتفاقات والمعاهدات الدولية يجب ان يصب في خانة توفير الحماية للأسرى ولكل الشعب والعمل على وضع اسرائيل ومجرميها امام الملاحقة القانونية، مؤكدا رفض الابتزاز المالي والسياسي الذي تمارسه الإدارة الامريكية في اطار سعيها لتصفية القضية الفلسطينية خلصة حق العودة. مجددا رفض الجبهة لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني للتخلي عن اسراه وشهداءه..
ودعا قيادة السلطة ومنظمة التحرير الى تحمل مسؤولياتها الوطنية لجهة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في اطار استراتيجية نضالية جديدة تقطع بشكل كامل مع اتفاق اوسلو خاصة وقف التنسيق الامني والغاء اتفاق باريس الاقتصادي وسحب الاعتراف بإسرائيل وفقا لقرارات المجلسين الوطني والمركزي..
وعلى المستوى المحلي وإذ هنأ لبنان بتشكيل الحكومة، فقد دعا الى اعادة الاعتبار للعلاقة الاخوية اللبنانية الفلسطينية عبر اقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العمل والتملك وادخال مواد الاعمار الى المخيمات وغيرها من المشاكل التي تحتاج الى معالجات جديه قبل ان تستفحل وتطال بسلبياتها الجميع.. مجددا و العمل من اجل تعزيز حالة الامن والاستقرار في المخيمات..و عدم ادخالها في التجاذبات لما لها من انعكاسات على قضيتنا الوطنية. 
@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فرع عين الحلوة  الاحد  10 - شباط 2019

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893148729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة