صيدا سيتي

حزب الله جال على الفعاليات المسيحية في صيدا والجوار مهنئا بالفصح المجيد - 16 صورة بالفيديو... هبوط طبق طائر في بيروت للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات"

" المستقبل - صيدا" ودع المحامي محيي الدين الجويدي - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

ودعت مدينة صيدا وتيار المستقبل المحامي محيي الدين الجويدي المسؤول التنظيمي للتيار في الجنوب والذي غيبه الموت مساء الأحد بعد صراع مع المرض وشيع جثمانه ظهر الاثنين في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب بعدما أم مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان الصلاة على الجثمان في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري .

وشارك في التشييع ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري السيد شفيق الحريري وممثل رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري علي الشريف ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائب رئيس تيار المستقبل المهندس سمير ضومط وأمين عام التيار احمد الحريري وامين سر الأمين العام الدكتور بسام عبد الملك، ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية المهندس يوسف النقيب وامين سر نقابة المحامين في الجنوب المحامي محمد شهاب وممثلون لعدد من الأحزاب والقوى السياسية وعن فصائل فلسطينية وهيئات حقوقية ونقابية واهلية واسرة تيار المستقبل في الجنوب وحشد كبير من المشيعين من صيدا وعدد من مناطق الجنوب .

@ المصدر/ جريدة المستقبل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897384835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة