صيدا سيتي

للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات" الجيش التركي يصف "سو-57" بالبديل الأفضل لـ"إف-35" الحريري هنأت راهبات "مار يوسف الظهور" بالفصح - 4 صور

المقاصد - صيدا تنعى الرئيس السابق لمجلسها الاداري المحامي محيي الدين الجويدي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا رئيس مجلسها الاداري السابق وعضو هيئتها العامة المحامي محيي الدين الجويدي.

وجاء في بيان النعي :

تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا احد ابرز أعلامها الذين ساهموا في مسيرتها الحديثة الرئيس السابق للمجلس الاداري وعضو الهيئة العامة للجمعية المحامي محيي الدين الجويدي رحمه الله . 
وبرحيل فقيدنا الكبير تفقد المقاصد ابناً وأخاً ومسانداً لها في رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي ، ومساهماً فعالاً في كل الإستحقاقات المقاصدية، كانت المقاصد دائما في عقله وقلبه ووجدانه ، وترك بصمة على صفحة تاريخها الحديث . 
ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا رئيساً وأعضاء يتقدمون من عائلة الفقيد والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية، سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدنا برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

@ المصدر/ جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897383250
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة