لوحة فنية من رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب إلى رئيس الاتحاد پرام أرجان سامي قبلاوي عربون تقدير - صورتان العهد وعد.. فهل إقترب إنجاز قانون العفو العام عن السجناء؟ العثور على مواطنة جثة متعفنة داخل منزلها في بنت جبيل شابٌ ينجو من الموت بأعجوبة في النبطية هرج ومرج بحفل خطوبة في البقاع.. تدافع وتكسير (فيديو) مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة صناديق "خيط نور" لجمع التبرعات في أحياء طرابلس الأساتذة المتمرنون: مصرون على الإضراب المفتوح والاعتصام حتى تحقيق مطالبنا مباراة في الميني فوتبول في الذكرى 34 لتحرير صيدا بين شباب البلد وأنصار عين الحلوة‎ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يستقبل الشيخ حسام العيلاني بو عاصي بقداس للقوات في جزين: سعينا في وزاراتنا ان نكون على قدر تطلعات شهدائنا وتضحياتهم زحمة سير خانقة على اوتوستراد المصيلح نزولا بسبب 3 حوادث سير العثور على مبلغ 1250 يورو في حرم المطار والتعرف على هوية مالكه مسيرة لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة باقرار العفو العام بالصور والفيديو.. اكثر من 30 عائلة نازحة في الزهراني بلا مأوى! تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار "إلى الشارع.. لا ثقة للحكومة" - 11 صورة النائب أسامة سعد في تظاهرة "إلى الشارع لا ثقة للحكومة": ندعو الى قيام دولة مدنية حديثة‎ في الجنوب.. كمين محكم لقوى الأمن يسفر عن توقيف مطلوب تأجيل الاعتصام للأساتذة المتمرنين الى موعد يحدد لاحقا وابقاء الاضراب مفتوحا اكثر من 500 طالب من 60 مدرسة شاركوا في مسابقة جائزة ميشال شيحا 2019 والنتائج في ايار

نستله ترصد مبلغ 50000 دولار أمريكي لمعالجة النقص في فيتامين (د)

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تبحث نستله عن شركات ناشئة لابتكار أداة بسيطة واقتصادية لفحص المستويات اليومية للفيتامين (د)، وتطوير تطبيق خاص لتتبّع النتائج

تسعى شركة نستله الشرق الأوسط إلى تعزيز مكافحة نقص الفيتامين (د) عبر المنطقة من خلال توجيه دعوة مفتوحة على منصة HENRi @Nestlé، تعرض من خلالها مبلغ 50،000 دولار أمريكي لمن يتوصّل إلى ابتكار أداة بسيطة واقتصادية لفحص المستويات اليومية للفيتامين (د)، وتطوير تطبيق تُخزّن فيه النتائج ويقدّم جملة نصائح احترافية حول سبل تحسينها.

تُقْبل الطلبات على موقع https://henri.nestle.com/live-projects حتى 17 آذار.

في هذا الصدد، أفادت فلورنس هنري، المسؤولة التنفيذية في قسم الأعمال التجارية لشركة نستله الشرق الأوسط: "إنّنا نسعى جاهدين إلى الحصول على أفكار مبتكرة من أيّ شخص يمكنه أن يطرح حلولاً عملية لقضية صحية تؤثّر على كلّ من يعيش في المنطقة وأعدادٍ أخرى لا تحصى في مختلف أنحاء العالم". وأضافت: "اتخذت علامة نيدو من شركة نستله هذه المبادرة، تماشيًا مع هدفها المتمثّل في بناء مستقبل يزخر بالصحة ".

على الرغم من وفرة أشعة الشمس، تعاني منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من ارتفاع معدلات نقص فيتامين (د)، مما يسبّب الإصابة بداء الكساح الذي يؤدّي إلى هشاشة العظام وليونتها، وتكلّس العظام الذي يسفر عن انخفاض الكثافة المعدنية في العظام، وترقّق العظام الذي يفضي إلى إضعاف العظام بحيث تصبح هشة وأكثر عرضة للكسور.

في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، يعاني ما يقارب 9000 شخص سنويًا من كسور في الفخذ بكلفة 1.14 مليار دولار. وفي لبنان، تُصاب فئة أصغر سنًا من الناس بكسور الورك، مقارنةً بسكان العالم الغربي، ويعاني 60٪ من المرضى الذين يصابون بكسور الورك، من تكلّس العظام بدلاً من الترقّق.

من جهتها، أشارت هنري قائلاً: "نحن نتطلع في نستله إلى التصدّي لهذه المشكلة واستنباط حلول دائمة تنطوي على ابتكار مجموعة من المنتجات من شأنها أن توفّر الكمية اليومية المثالية من الفيتامين (د) والكالسيوم والفوسفات وغيرها من المواد الغذائية ذات الصلة". وأضافت: "كما سنطلق دراسة صحية علمية طويلة الأجل حول نقص الفيتامين (د) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

للمزيد من المعلومات:

لين الخطيب

نستله الشرق الأوسط

البريد الالكتروني: Lynn.AlKhatib@ae.nestle.com

حول هينري @ نستله

HENRi @ Nestlé هي منصة ابتكار مفتوحة تسعى نستله من خلالها إلى إيجاد شركاء لها تتعاون معهم على استنباط حلول مبتكرة ذات إمكانات عالية لمواجهة مختلف التحديات. تُعتبر المنصة جزءًا من مجموعة أوسع من مبادرات الابتكار في شركة نستله، المعروفة باسم نكست NEXT. أطلق على المنصة إسم هنري، تيمّناً بإسم مؤسس شركة نستله، هنري نستله، وهو رائد في هذا المجال ورجل أعمال كمن حافزه في التصدّي للتحديات وتلبية احتياجات المجتمع الذي كان يعيش فيه.

توفّر منصة HENRi إلى أصحاب المشاريع فرصاً حقيقية للتعاون مع شركة نستله في مجال ابتكار المنتجات واتخاذ مبادرات الاستدامة وإقامة حملات العلامات التجارية المبتكرة وما إلى ذلك. وسوف يحصل أصحاب المشاريع الرائدة الذين يتمّ اختيارهم على مبلغ 50،000 دولار أمريكي وعلى دعم كبرى الشركات في إطار تمويل هذه المشاريع، بحيث يتمكّن أصحابها من عرض منتجاتهم وأفكارهم على الأفراد والأسر. تفضّل بزيارة موقع henri.nestle.com لبدء العمل على مشاريع تخدم المجتمع.


دلالات : شركة نستله
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893148198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة