لوحة فنية من رئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب إلى رئيس الاتحاد پرام أرجان سامي قبلاوي عربون تقدير - صورتان العهد وعد.. فهل إقترب إنجاز قانون العفو العام عن السجناء؟ العثور على مواطنة جثة متعفنة داخل منزلها في بنت جبيل شابٌ ينجو من الموت بأعجوبة في النبطية هرج ومرج بحفل خطوبة في البقاع.. تدافع وتكسير (فيديو) مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة صناديق "خيط نور" لجمع التبرعات في أحياء طرابلس الأساتذة المتمرنون: مصرون على الإضراب المفتوح والاعتصام حتى تحقيق مطالبنا مباراة في الميني فوتبول في الذكرى 34 لتحرير صيدا بين شباب البلد وأنصار عين الحلوة‎ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يستقبل الشيخ حسام العيلاني بو عاصي بقداس للقوات في جزين: سعينا في وزاراتنا ان نكون على قدر تطلعات شهدائنا وتضحياتهم زحمة سير خانقة على اوتوستراد المصيلح نزولا بسبب 3 حوادث سير العثور على مبلغ 1250 يورو في حرم المطار والتعرف على هوية مالكه مسيرة لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة باقرار العفو العام بالصور والفيديو.. اكثر من 30 عائلة نازحة في الزهراني بلا مأوى! تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار "إلى الشارع.. لا ثقة للحكومة" - 11 صورة النائب أسامة سعد في تظاهرة "إلى الشارع لا ثقة للحكومة": ندعو الى قيام دولة مدنية حديثة‎ في الجنوب.. كمين محكم لقوى الأمن يسفر عن توقيف مطلوب تأجيل الاعتصام للأساتذة المتمرنين الى موعد يحدد لاحقا وابقاء الاضراب مفتوحا اكثر من 500 طالب من 60 مدرسة شاركوا في مسابقة جائزة ميشال شيحا 2019 والنتائج في ايار

شقيقة زوكربيرغ كرهت عملها في فيسبوك.. لماذا؟!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انضمت راندي شقيقة مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ إلى فريق عمل الموقع عام 2004 حيث كان عدد الموظفين لا يتجاوز خمسين موظفا فقط.

وقد عملت شقيقة المؤسس في قسم الفيديوهات الحية على الشبكة الاجتماعية، لكنها شعرت عام 2011 أنه ليس لديها خيار سوى المغادرة.

وأرجعت سبب تركها للعمل -في حديث إلى سي أن أن- لكونها المرأة الوحيدة في كل اجتماع للشركة طوال فترة عملها.

وتضيف "كنت أفكر دائماً، أريد أن أكون جزءًا من الحل، ولا أظل جزءاً من المشكلة".

وتقول راندي "لذلك تركت وادي السيلكون" إنه لم يتغير الكثير منذ أيامها في الشبكة الاجتماعية.

وأضافت "أحد الأمور التي أدركتها أنني كنت أرغب بشدة في رؤية عالم فيه تمثيل أكبر للنساء في الغرفة".

وقالت أيضا "ولا أستطيع أن أفهم لماذا، بعد 15 عامًا لم يتغير شيء يذكر".

وتقدم راندي نصيحة غريبة للعاملات بقطاع التكنولوجيا بالقول إنها ستساعدهن في هذا المجال.

وتنصح الشابات العاملات في مجال التكنولوجيا أن يملكن اسم رجل مثل راندي، فقد دعيت لكثير من الاجتماعات فقط لأن الناس اعتقدوا أنها رجل.

وراندي (36 عاما) الأخت الكبرى لمؤسس فيسبوك، ولديها شقيقتان هما دونا وآرييل.

@ الجزيرة نت


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893147277
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة