صيدا سيتي

الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات" الجيش التركي يصف "سو-57" بالبديل الأفضل لـ"إف-35" الحريري هنأت راهبات "مار يوسف الظهور" بالفصح - 4 صور متوسطة النميرية الرسمية تفوز ببطولة الروبوت على صعيد لبنان والعالم العربي

تيار المستقبل - الجنوب ينعى مسؤوله التنظيمي المحامي محي الدين جويدي (أبو عزو) .. "خسارة كبيرة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تيار المستقبل - الجنوب ينعى مسؤوله التنظيمي المحامي محي الدين جويدي (أبو عزو) .. "خسارة كبيرة"

كتبت حنان نداف:

ببالغ الحزن والأسى ينعى تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب مسؤوله التنظيمي المحامي محي الدين جويدي ( ابو عزو ) الذي وافته المنية بعد مساء اليوم الاحد. 

و بفقدانه رحمه الله يخسر تيار المستقبل قامة مناضلة وفكرا متنورا واحد ابرز كوادره الذي  كانت له بصمات مميزة في العمل التنظيمي والسياسي وكان صاحب رؤية قومية نضالية آمنت بفكر ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. 
ان تيار المستقبل في صيدا والجنوب اذ يعبر عن بالغ الحزن والأسى بفقيده العزيز رحمه الله يتقدم بخالص التعازي لعائلة المرحوم وأصدقائه ورفاق دربه سائلا الله عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جنانه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897382539
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة