صيدا سيتي

للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات" الجيش التركي يصف "سو-57" بالبديل الأفضل لـ"إف-35" الحريري هنأت راهبات "مار يوسف الظهور" بالفصح - 4 صور

القبض على قاتل فاطمة السواس بـ12 طعنة سكّين

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على قاتل فاطمة السواس بـ12 طعنة سكّين

أفادت المديرية العامة لـ #قوى_الأمن_الداخلي، أنّه عند "الساعة 22.00 من تاريخ 4/2/2019 عثر على المدعوة فاطمة السواس (مواليد العام1998 سورية الجنسية) جثة في منزلها الكائن في محلة الأشرفية / شارع المطران مسره، بعد اصابتها بطعنات سكين عدّة في أنحاء من جسدها. بنتيجة كشف الطبيب الشرعي على الجثة، تبيّن أن الوفاة ناتجة عن نزيف حاد في الشرايين والقفص الصدري، بعد الاصابة بأكثر من 12 طعنة سكين.

وباشرت على الفور شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، وكلّفت قطعاتها المختصة بالعمل على كشف ملابسات الجريمة. من خلال الكشف على مسرح الجريمة واستماع افادات الشهود، وبنتيجة المتابعة والتحرّيات، تمكّنت الشعبة من تحديد هوية الفاعل، ويدعى: أ. ج.(مواليد العام 1999، سوري). بتاريخ 7/2/2019، تمكنت مجموعة خاصة في الشعبة من تحديد مكان وجوده. وبعد عملية مراقبة دقيقة، دهمت المكان في محلة سن الفيل، وعملت على توقيفه.

بتفتيش الغرفة التي كان يختبئ فيها، تم ضبط السكين المستخدم في تنفيذ الجريمة، اضافة الى 3 سكاكين من النوع عينه، ومبلغ 772 الف ليرة لبنانية، و1254000 ليرة سورية، أي المبلغ المسروق من منزل المغدورة ومفتاح منزلها، وسترة (جاكيت) سوداء كان يرتديها ساعة تنفيذ الجريمة.

بالتحقيق معه، اعترف بقتله المغدورة بتاريخ 4/2/2019، بعد التخطيط لسرقتها، وانه بعد تنفيذ الجريمة سرق أموالها (التي ضبطت في غرفته) ثم خلع بنطاله- الملطخ بالدماء- ووضعه وهواتف المغدورة والمبلغ المالي المسروق داخل كيس، وارتدى بنطالاً عائداً للضحية، ثم غادر الشقة بعدما أقفل بابها، وأخذ المفتاح معه، بعدها عمل على تحطيم الهواتف الخليوية العائدة للمغدورة ورميها في منطقة الكحالة، كما تخلّص من الرقم الخليوي الخاص به واشترى خطاً جديداً، ليتوارى بعدها عن الأنظار.

@ المصدر/ جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897383297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة