صيدا سيتي

حزب الله جال على الفعاليات المسيحية في صيدا والجوار مهنئا بالفصح المجيد - 16 صورة بالفيديو... هبوط طبق طائر في بيروت للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات"

الأقصى المية ومية يفوز على حطين عين الحلوة بثلاثية ويتوج بطلا لكأس "كلنا مريم" - 6 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 05 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامنا مع القدس وأهلها عامة والمرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة خاصة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال "الإسرائيلي"، وضمن فعاليات الحملة التضامنية "كلنا مريم" #كلنا_مريم أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان "كأس كلنا مريم" جمعت بين نادي الأقصى المية ومية ونادي حطين عين الحلوة وذلك يوم الإثنين 4/2/2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، حسمها الأقصى بثلاثية نظيفة (0/3) ليتوج بكأس المباراة.
وأقيمت المباراة بحضور كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسسؤولها في منطقة صيدا رمضان محمد وممثلها في مخيم المية ومية ربيع الحاج خليل، منسق الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة رشيد عيسى، عضو الهيئة الإدارية لنادي الهبة أبوسيلمان القاري، نائب رئيس أكاديمية لبنان للتدريب أديب عناني ومدرب الأكاديمية سعيد محمود، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وحشد من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الأقصى وسط فرحة من لاعبيه ومحبيه.

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897385172
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة