وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إسرائيل تتباهى باغتيال البطش... ولا تتبنّاه الجماعة مع من؟ مساعي فلسطينية لعقد لقاء للقوى الوطنية والاسلامية لمواكبة التطورات وحماية المخيمات سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

لواء المظليين فولغور يسلم قياده القطاع لغربي في اليونيفيل الى لواء جبال الألب جولي - 16 صورة

لبنانيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/16
2/16
3/16
4/16
5/16
6/16
7/16
8/16
9/16
10/16
11/16
12/16
13/16
14/16
15/16
16/16
 

العميد رودولفو سجانجا ، قائد لواء المظليين فولغور ، بعد ستة أشهر من النشاط ،  يسلم إلى العميد باولو فابري ، قائد لواء جبال الألب جوليا ، قيادة القطاع الغربي لبعثة اليونيفيل التي تتألف من حوالي 4000 من قوات حفظ السلام من 12 دولة مختلفة.

في الأشهر الستة من الولاية ، عمل المظليين الإيطاليين ، في أعقاب الخط التشغيلي للأسلاف ، في ضوء الهدف والجهد المشترك للقوات المسلحة الإيطالية العاملين في المناطق الخارجية للبعثة ، وفقا لقراري الأمم المتحدة 1701 و 2373 ؛ تهدف إلى ضمان وقف الأعمال العدائية في جنوب لبنان ، وحرية الحركة ، ودعم القوات المسلحة اللبنانية ، وبالطبع أمن السكان المحليين.

خلال هذه الفترة ، زادت الأنشطة التشغيلية بشكل ملحوظ ، في العام الماضي من 200 إلى أكثر من 240 في اليوم وأكثر من 450 رجل من قوات الأمن اللبنانية الذين قاموا بأنشطة تدريب مع الجيش الإيطالي.

وبالإضافة إلى ذلك ، كان هناك 1650 نشاطا للتعاون العسكري المدني لدعم السكان المحليين ، ونفذ حوالي 260 نشاطا من قبل أطباء إيطاليين ، سواء في المنازل في 108 بلدية في القطاع وفي قواعد وحدتنا التي أجرى أكثر من 2200 استشارة طبية.

وفي كلمته الوداعية ، شكر الجنرال رودولفو سجانجا العديد من السلطات المدنية والدينية المحلية الحاضرة والتقى كل يوم خلال هذه الأشهر. فالسلطات العامة غير العادية ، القريبة جداً من احتياجات شعبها ، وبدون الدعم الذي تعمل به اليونيفيل ، لم يكن من الممكن أن تكون قريبة بشكل استثنائي من احتياجات السكان.

اختتم قائد القطاع الغربي كلمته وشكر الرجال والنساء الذين يرتدون الزي العسكري لقوات الأمن اللبنانية "أصحاب الفكر الحقيقي لأمن الشعب اللبناني" وجميع الخوذات الزرقاء الدولية الذين عملوا جنبا إلى جنب مع الجنود الإيطاليين ، تثبت كل يوم، حتى في الاختلافات الثقافية والتنفيذية "عنصرا من قوة غير عادية."

نجح لواء فولغور في النجاح خلال فترة رئاسته التي دامت ستة أشهر في سياق هش للغاية اتسم بعدد من الأحداث الهامة التي أدت إلى زعزعة الاستقرار على المستوى الإقليمي مع تداعيات سياسية واجتماعية واقتصادية في رقعة الشطرنج الرقيقة في الشرق الأوسط.

ستصطف فرقة "جوليا" لواء جبال الألب / القوة المتعددة الجنسيات ، في أول مشاركة لها في بعثة اليونيفيل في لبنان ، للمرة الأولى في تاريخها (مبادرة التعاون الدفاعي) التي تنص على الاستخدام مع الجيش الإيطالي في خلايا القيادة وفي وحدات المناورة ليس فقط لأفراد من سلوفينيا وهنغاريا ، ولكن أيضا بالنسبة للنمسا وكرواتيا ، مما يعكس الرغبة في بناء قدرة أكثر صلابة لتعزيز العلاقات في منطقة جنوب البحر الأدرياتيكي في أوروبا وجعلها مثالا يحتذى. 

@ المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837506257
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي