وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله! طالبة مصرية تقتل أمها بعد معايرتها بنتيجة الثانوية العامة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

جنوب أفريقيا: أب جاؤوا لهدم بيته فاحتج بإلقاء طفلته من سطحه - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أرسلوا عناصر من الشرطة لحماية فريق، كلفت البلدية أفراده بهدم بيوت كوخية الطراز، بناها فقراء المنطقة للسكن فيها، جاعلين مما بنوه قرية معظمها مخالف للقانون، فاحتج بناتها بالأسلوب البديهي، من إشعال الإطارات وإطلاق الهتافات وسد الطرق وغيرها، إلا واحد وجد طريقة مختلفة، لكنها دموية ووصل صداها بفيديو إلى "يوتيوب" انتشر خبره في معظم العالم.

حمل الأب طفلته إلى السطح مهددا بإلقائها، فأرسلوا شرطياً يحاوره ليثنيه عن نواياه، لكنه لم يفلح، لأن الأب نفذ تهديده وألقاها، فانقضّ الشرطي وسيطر عليه

الرجل البالغ 38 سنة، حمل طفلته التي أبصرت النور قبل 6 أشهر فقط، وصعد بها إلى سطح بيته الموعود بالهدم، على حد ما نقلت وسائل الإعلام الأجنبية، منها موقع صحيفة "الصن" البريطانية، الناقل أن الأب ألقى بها على مرأى من والدتها و150 محتجا و7 من رجال الشرطة، ممن أسرع أحدهم وأمسك بها قبل أن تصل إلى الأرض وأنقذها من موت حاسم كان بانتظارها.

راح يطالب القادمين للهدم بعدم استهداف بيته

كل شيء حدث صباح أمس الجمعة في قرية اسمها Joe Slovo وقريبة من مدينة Port Elizabeth الساحلية بجنوب إفريقيا، حيث بنى من لا سقف لهم 90 كوخا سكنوا فيها على مراحل، ومنهم الأب الذي هدد بإلقاء طفلته من سطح ما بناه.

 من السطح ومعه ابنته، راح يطالب أفراد الفريق المكلف بالهدم، أن يسحبوا جرارا اقترب من بيته ليهدمه، وهو ما نقرأه أيضا في حساب "فيسبوكي" باسم South African Police Service تابع لشرطة جنوب إفريقيا، وزارته "العربية.نت" أيضا، ووجدت فيه صورا عدة عما فعله الرجل بابنته وكيف حاولت الشرطة منعه، ومنها الصور أعلاه.

واحد من رجال الشرطة صعد إلى السطح ليحاوره وليثنيه عن نواياه، ولكن من دون طائل طوال أكثر من ربع ساعة، فقد الأب بعدها صبره وضعفت حيلته، فرمى ابنته كما شبكة للصيد إلى الموت، وربما كاد يرمي بنفسه أيضا، إلا أن الشرطي المحاور انقضّ عليه واعتقله، بحسب ما نرى في الفيديو المعروض أدناه.

 الفيديو صوره مراسل لقناة تلفزيونية غطى خبر الهدم الجماعي للبيوت غير الشرعية، ولأنه فيديو فظيع ومقزز بمشاهده، خصوصا للحظة التي رمى الأب طفلته فيها إلى الأرض من ارتفاع يبدو أنه 5 أمتار تقريبا،بعد ذلك مضى رجال الشرطة بالأب  إلى مركز احتجاز لمحاكمته فيما بعد بتهمة محاولة القتل. أما الطفلة، فعادت سليمة إلى أهم قاعدة، وهي الأم التي لا بد أنها احتضنتها وبكت فرحا وتأثرا. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850952857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي