وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مقومات النصر والتمكين مع الشيخ الدكتور محمود محمد الكبش في مسجد البهاء العماد جوزاف عون استقبل النائب بهية الحريري الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور إختتام دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعاف الأولي في صيدا - 4 صور ناتاشا لطفي سعد: نقطة على السطر درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - 5 صور الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من قوى التحالف الفلسطيني والناشطين في علوم القرآن الكريم - 3 صور المركز الوطني للعيون يشكر كل من ساهم في علاج المريضة نسرين لمسافر قليل الفطنة والحيلة يلفت انتباه طيار سعودي + فيديو رد فعل صادم من حارس مرمى تلقى مرماه 22 هدفا في مباراة + فيديو مهرجان صيدا للمأكولات فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام - 19 صورة هل الحمص بالطحينة صحي؟ مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام + فيديو نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة أنصار الله أوقفت شخصين بمخيم المية ومية متهمين بالتحضير لعمل أمني ضدها لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي - 5 صور ساحر تركي شهير لم يعثروا على علاج له إلا بمستشفى مصري - صورتان بهية الحريري التقت وفد تحالف القوى الفلسطينية - 4 صور هذه والدة نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي.. الجزائرية - صورتان متهم يسلم نفسه على خلفية إطلاق نار في عين الحلوة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

سعودي يخطف لقب مصور ناشيونال جوغرافيك 2018.. هكذا وصفوه - 15 صورة

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استطاع الشاب السعودي هشام الحميد الموظف بالهلال الأحمر السعودي، والذي يعشق التصوير الاحترافي أن يخطف لقب مصور "ناشيونال جيوغرافيك" 2018، وبعد منافسة قوية استمرت أربعة أسابيع، وفاز "الحميد" بأكبر عدد من النقاط في التحديات الأربعة، وهي مراحل المسابقة التي يعلن في نهايتها الحاصل على أكبر عدد من النقاط باللقب العالمي.

وقد أعلنت قناة "ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي" بالشراكة مع أبوظبي للإعلام عن إطلاق برنامج "أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك"، الذي أطلقته بالشراكة مع شركة "نيكون".

وجاء فوز "الحميد" بعد أدائه الاستثنائي في المرحلة الأخيرة من البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم العربي، والذي صمم خصيصاً لدعم ورعاية المصورين الموهوبين، حيث تم اختيار 20 مصوراً محترفاً على مستوى الوطن العربي، ثم التصفية إلى أربعة متسابقين.

وفاز "الحميد" برحلة مع فريق "ناشيونال جيوغرافيك" للتصوير إلى تنزانيا، حيث سيتمكّن من صقل مهاراته التصويرية من قبل أفضل خبراء "ناشيونال جيوغرافيك"، فضلاً عن حصوله على معدات تصوير مقدمة من "نيكون"، بالإضافة إلى نشر صورته في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك بالعربية".

وصرح السيد سانجاي راينا المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس: "إن النجاح الذي حققه برنامج أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك يعكس الاهتمام المتنامي بالتصوير الفوتوغرافي في المنطقة، كما أن تنفيذ العرض على شكل برنامج تلفزيون الواقع ساعدنا للوصول إلى فئة الشباب والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي لنقدم لهم محتوى ترفيهياً وتعليمياً جذاباً".

وأضاف "راينا": "نحن ملتزمون بالاستمرار في رعاية المواهب الشابة في جميع أنحاء المنطقة، ونتطلع إلى تشجيع الشباب والناشئين من العالم العربي على الاحتراف والابتكار في مجال التصوير من خلال منصاتنا المختلفة في ناشونال جيوغرافيك".

وصرح هشام الحميد لـ"سبق" قائلاً: تشرفت بتمثيل وطنى، ووفقني الله إلى الفوز بعد منافسات قوية وتحديات أربعة قوية، وهي تحدي تصوير الوجوه، وتحدي تصوير عارضي الأزياء، وتحدي تصوير الرياضة، والتحدي الأخير تصوير قصة، وأهدى "الحميد" الفوز إلى المملكة العربية السعودية، ثم إلى والدته ووالده ثم زوجته، معرباً عن أمله في أن يفوز في مسابقات التصوير العالمية ويشرف وطنه، ويرفع العلم في المحافل الدولية، وينال المصور العالمي الأول، وخاصة في تصوير المناطق السياحية.

فيما وصف خبراء قناة "ناشيونال جوغرافيك" هشام الحميد بأن طريقته تشبه ستيف ماكوري المصور الصحفي الأمريكي الذي اشتهر بفضل صورة فوتوغرافية التقطها خلال تغطيته أوضاع اللاجئين الأفغان؛ لتعرف الصورة فيما بعد بـ"الفتاة الأفغانية" التي ظهرت أولاً في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك". 

@ المصدر/ مزمز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851088664
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي