وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إسرائيل تتباهى باغتيال البطش... ولا تتبنّاه الجماعة مع من؟ مساعي فلسطينية لعقد لقاء للقوى الوطنية والاسلامية لمواكبة التطورات وحماية المخيمات سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

بنك أسترالي يطلق خدمة دفع رقمية عبر الخواتم

منوعات صيدا سيتي - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

يمكن أن يصبح خاتم الخطوبة أو الزواج خلال فترة قصيرة هو نفسه حافظة النقود، ووسيلة لدفع ثمن ما يشتريه صاحبه من سلع وأغراض أثناء التسوق، أو ثمن ما يحصل عليه من خدمات، إذ أطلق بنك أسترالي خدمة مدفوعات رقمية جديدة تنتمي إلى ما يعرف بـ«الدفع عبر الأدوات القابلة للارتداء»، أو استخدام الأدوات والاكسسوارات التي يرتديها الشخص في تنفيذ مدفوعاته الرقمية والإلكترونية.

وصمم البنك خاتماً على غرار خواتم الخطوبة والزفاف في تنفيذ عملية الدفع، مقابل المشتريات التي تقل قيمتها عن 100 دولار أسترالي (نحو 282.5 درهماً).

خدمة «هالو»

وطبقاً لتقرير بثته شبكة «زد دي نت» zdnet.com المتخصصة في تقنية المعلومات، فإن خدمة الدفع عبر الخواتم أطلقت من قبل «بنك ويست» المملوك لشركة «سي بي إيه» الاسترالية، وتحمل الخدمة اسم «هالو»، وأهم ما يميز الخاتم الجديد أنه يبدو طبيعياً، ولا يضايق من يرتديه.

أطلق البنك هذا الخاتم وفق خطة تعتمد على تصنيع جهاز خاص بالدفع عبر الارتداء، بدلاً من الاعتماد على تقنية أو جهاز من شركة أخرى.

ويعد «بنك ويست» هو ثاني بنك أسترالي يتبنى هذه الطريقة في التعامل مع المدفوعات الرقمية عبر الارتداء، فيما يعمل الخاتم بتقنية «إن إف سي» للاتصالات قريبة المدى اللاتلامسية، وهو مقاوم للماء حتى عمق 50 متراً، لذلك يمكن ارتداؤه أثناء غسل اليدين، وهو متوافر باللونين الأسود أو الأبيض، ويتوقع أن يطرح بألوان أخرى كالذهبي في مرحلة مقبلة، كما أنه لا توجد علامات تجارية على السطح الخارجي للخاتم، لكن البنك حفر من الداخل شعاري «بانك ويست» و«ماستر كارد».

ومن الوظائف الأخرى للخاتم أنه يمكن استخدامه في عمليات سحب الأموال نقداً من أجهزة الصراف الآلي، ومن هنا فهو يعد حلاً مثالياً لمن يرغبون في عدم حمل حافظة نقود أو حقيبة يد أو ظهر، وكذلك من لا يريدون تحمل الكلفة المرتفعة للأجهزة الذكية الأخرى، مثل الساعات الذكية والأساور التي يتم ارتداؤها حول المعصم.

وقد لاقت الخدمة عقب إطلاقها ترحيباً ملحوظاً ومتزايداً من قبل المستهلكين والمستخدمين، كونها تسهل عملية التسوق والدفع من دون الحاجة إلى حمل حافظة نقود أو بطاقات دفع بلاستيكية ممغنطة أو بوحدة إلكترونية ذكية، فالأمر يتطلب فقط وضع الخاتم بالإصبع ثم تقريبه أمام جهاز تحصيل النقود بخزينة الدفع بالمتجر أو الجهة المقدمة للخدمة. 

@ المصدر/ الإمارات اليوم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837506193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي