وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

سبعينية تدخل كلية الحقوق لإثبات براءة ابنها المتهم

منوعات صيدا سيتي - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كانت دونا (76 عاماً) تنظر من خلال أبواب المستشفى متكئة على عكازها بينما كانت عيناها ترقبان وصول ابنها كيث بفارغ الصبر، بعد أن خرج للتو لجلب السيارة حتى لا تضطر إلى السير على ساقيها المنهكتين.

إلا أن القلق تزايد لدى دونا بعد أن طال انتظارها فتوجهت بتثاقل إلى بوابة المستشفى لتتبين سبب تأخر ابنها، لترى مشهداً لم تكن تتوقع رؤيته أبداً، إذ كانت سيارات الشرطة تحيط بابنها قبل أن يقتاد مكبلاً بالأصفاد.

ولم تعلم دونا سبب اعتقال ابنها حتى وردت أنباء عن اتهامه بقتل امرأتين، وبدأت رحلتها في الدفاع عنه لأنها كانت متيقنة بأنه غير مذنب.

ولم يمض وقت طويل، حتى وجهت الشرطة تهمة أخرى إلى كيث بقتل أربع نساء أخريات، الأمر الذي زاد من تصميم كيث على الدفاع عن ابنها وإظهار براءته، وخاصة عندما تبين لها بأن المحامي الذي وكلته للدفاع عنه لا يتمتع بالكفاءة الكافية.

إلا أن الأمور سارت على نحو سيء عندما أدانت المحكمة كيث بتهمة القتل العمد وحكمت عليه بالإعدام، وهذا ما دفع دونا للانضمام لكلية الحقوق حتى تتمكن من الدفاع عن ابنها الذي طالما اعتقدت بأنه مظلوم.

وقالت دونا "انضممت لكلية الحقوق حتى أتمكن من محاربة النظام القضائي الظالم وأخرج ابني كيث من محنته".

ودرست دونا بجد لمدة عامين، وواظبت في الدفاع عن ابنها حتى حصلت على شهادة في المحاماة، وتمكنت من تسريع جلسات الاستئناف ضد الحكم، إضافة إلى شن حملات عديدة ضد عقوبة الإعدام.

وبعد أعوام من صدور الحكم، لا يزال كيث قيد الاحتجاز بانتظار مصيره، ولم تيأس والدته من الدفاع عنه ولا زالت تتحلى بالصبر وتعيش على أمل إنقاذ حياته، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

@ المصدر/ موقع 24 الإماراتي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837805401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي