وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مقومات النصر والتمكين مع الشيخ الدكتور محمود محمد الكبش في مسجد البهاء العماد جوزاف عون استقبل النائب بهية الحريري الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور إختتام دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعاف الأولي في صيدا - 4 صور ناتاشا لطفي سعد: نقطة على السطر درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - 5 صور الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من قوى التحالف الفلسطيني والناشطين في علوم القرآن الكريم - 3 صور المركز الوطني للعيون يشكر كل من ساهم في علاج المريضة نسرين لمسافر قليل الفطنة والحيلة يلفت انتباه طيار سعودي + فيديو رد فعل صادم من حارس مرمى تلقى مرماه 22 هدفا في مباراة + فيديو مهرجان صيدا للمأكولات فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام - 19 صورة هل الحمص بالطحينة صحي؟ مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام + فيديو نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة أنصار الله أوقفت شخصين بمخيم المية ومية متهمين بالتحضير لعمل أمني ضدها لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي - 5 صور ساحر تركي شهير لم يعثروا على علاج له إلا بمستشفى مصري - صورتان بهية الحريري التقت وفد تحالف القوى الفلسطينية - 4 صور هذه والدة نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي.. الجزائرية - صورتان متهم يسلم نفسه على خلفية إطلاق نار في عين الحلوة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

معشوقة النساء... لماذا يجب أن تتناولي مزيدا من الشوكولاتة

منوعات صيدا سيتي - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضغط الدم على أكثر من 25 في المائة من البالغين في المملكة المتحدة، بحسب هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية.

ويشكل ارتفاع ضغط الدم إجهادا إضافيا على شرايين الدم وأعضاء الجسم الحيوية، ومن الصعب ملاحظة الإصابة بارتفاع ضغط الدم لكن تأثيره على الجسم كبير للغاية، ومن أعراضه، بحسب تقرير لموقع "إكسبريس" البريطاني، عدم انتظام ضربات القلب، والإعياء وانقباض الصدر.
لكن، يمكن لتناول الشوكولاتة الداكنة أن تخفض ارتفاع ضغط الدم.  

تقول مستشفى "كليفلاند كلينك"، وهي واحدة من أفضل ثلاث مستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية: "حازت الشوكولاتة على تغطية إعلامية كبيرة لأنه يُعتقد أنها تساعد في حماية القلب والأوعية الدموية".

وتضيف: "السبب في ذلك يرجع إلى أن حبات الكاكاو غنية بنوع من المغذيات النباتية التي تسمى بالفلافونويد".

ومادة الفلافونويد هي مضادات أكسدة موجودة في الكاكاو والشكولاتة. وتساعد في خفض ضغط الدم، من خلال تحسين سريان الدم إلى الدماغ والقلب. ولتناول الشوكولاتة فوائد أخرى على صحة للقلب.

يقول موقع FizzUp، المتخصص في التغذية: "يمكن للشوكولاته عالية الجودة أن تحمي القلب والأوعية الدموية من التعرض للأمراض، كما أنها تخفض مستويات الكوليسترول وتساعد في خفض وزن الجسم".

ويضيف الموقع: "يحتوي الكاكاو على مادة الثيوبرومين، التي لها آثار إيجابية على المزاج والتي تساعد في تخفيف الضغط والإعياء". 

@ المصدر/ سبونتك عربي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851087092
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي