وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
طب «اللبنانية» تبني جسوراً مع متخرجيها أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله!
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

توقيف شخص إختلق قصة اختطافه للتهرب من دفع الديون المستحقة عليه

لبنانيات - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت المديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ ـ شعبة العلاقات العامة في بيان، انه بتاريخ ١١/٤/٢٠١٨ اتصل المدعو (ك. ح.) من الجنسية الفلسطينية، بأحد ذويه واخبره انه تعرض للخطف والسلب على طريق عام ​بعلبك​ / طليا، وانه يجهل مكان تواجده واقفل الهاتف. عندها حاول ذووه اعادة الاتصال به فتبين ان هاتفه مقفلاً، فاتصلوا ب​شعبة المعلومات​ في قوى الامن الداخلي وادلوا بالمعلومات المذكورة.

وفي التفاصيل، انه عند الساعة 17.00 من التاريخ المذكور، وفي خلال توجه (ك. ح.) من بيروت الى بعلبك على متن "فان" للركاب، تعرض للخطف لدى وصوله الى محلة طليا من قبل السائق وشخص آخر كان يجلس بجانبه، وسلباه مبلغاً من المال و4 جوازات سفر عائدة لأشخاص لبنانيين وهاتفه الخليوي واوراقه الثبوتية، غير انه تمكن من الفرار لمسافة قليلة والتواصل مع ذويه، لكن ما لبث ان عثر عليه الخاطفين مجددا واقتاداه الى جهة مجهولة.

وبنتيجة المتابعة والاستقصاءات التي قامت بها دوريات شعبة المعلومات، تم تحديد مكان تواجده واحضاره. وباستماع افادته، تبين ان ما ادلى به عار عن الصحة، واختلق هذه الرواية للتهرب من دفع مستحقات مالية متوجبة عليه لعدد من الاشخاص.

وقد ضبطت جوازات السفر والاوراق الثبوتية وهاتفه الخلوي. وأودع الموقوف القضاء المختص بناءً على إشارته. 

@ المصدر/ موقع النشرة 

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850954487
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي