وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جريح باطلاق نار نتيجة خلاف فردي في منطقة تعمير عين الحلوة النبطية تكرّم مرسيل خليفة: لأنك القمر غنّتك عصافير الجنوب - 6 صور الجية تعلن رفض الباخرة التركية وتطالب بوقف مصادر التلوث تعاطى المخدرات ثم ألقى بنفسه من الشرفة! عارضت بيع طفلتهما فشوّهها بالقهوة الساخنة اخماد ثلاث حرائق في صيدا جريحان نتيجة تصادم بين 4 سيارات على طريق عام صيدا قرب تقاطع ايليا ​مشاهد من حريق غرفة الجلوس داخل منزل شادي زيدان في صيدا القديمة - 10 صور نجمة مونديالية ثانية لفرنسا بفوزها على كرواتيا في نهائي كأس العالم الدفاع المدني انقذ 4 أشخاص من الغرق في منطقة صور وانتشل جثة سوري جريح نتيجة الاشكال الفردي الذي وقع في مخيم عين الحلوة عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق قصب كبير في البورة خلف مسجد الحريري - 9 صور غسان كنفاني عاش في صور وصيدا .. العائد دائماً إلى حيفا مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تطلق نوادي الدليلات الصيفية تحت عنوان بساتين الحب - 12 صورة القضاء يمنع المحاكمة عن فضل شاكر: هل يسلم نفسه؟ حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة نواف الموسوي دعا لتعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان القاضي غزال: لم أستقل لأنني متهم بل لأن أي مساءلة مسيئة لوضعي ولكرامتي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان - 19 صورة

لبنانيات - الخميس 12 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل تقليد الأوسمة الذي تقيمه الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل إحتفالاً بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان

الوحدة الكورية العاملة لأطول فترة خارج الأراضي الكورية من أجل السلام في الشرق الأوسط ولرفع إسم كوريا في العالم

- بتاريخ 11 نيسان إحتفلت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان بحفل تقليد أوسمة برعاية قائد اليونيفيل اللواء مايكل بيري (لواء في الجيش الايرلندي)

- حضر حفل تقليد الأوسمة أكثر من 300 شخص بما في ذلك السفير الكوري في لبنان، السفير لي يونغ مان، وممثلين عن اليونيفيل والجيش اللبناني وشخصيات حكومية لبنانية وأفراد من المجتمع المحلي لتهنئة الكتيبة الكورية في هذه الذكرى. تقلد هذه الأوسمة لجنود الأمم المتحدة الذين خدموا أكثر من 90 يوماً في مناطق نزاع.

 - لقد أرسلت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل حوالي 6000 عنصر من قواتها منذ عام 2007 حين كُلفت العمل في لبنان بموجب القرار رقم 1701 الصادر عن الأمم المتحدة وهي الوحدة الكورية العاملة لأطول فترة خارج الأراضي الكورية. تساهم حالياً  الفرقة العشرين من الوحدة بعديدها الذي يقارب 330 عنصر بإرساء السلام والإستقرار في منطقة الشرق الأوسط من خلال عمليات حفظ السلام.  

- إن مهمة الكتيبة الكورية الأساسية هي منع ومراقبة دخول الأسلحة غير الشرعية والمسلحين من خلال عمليات المراقبة والإستطلاع. ما إنفكت الوحدة عن القيام بعمليات المراقبة والإستطلاع هذه التي قاربت 79000 مرة مراقبةً و7000 مرة إستطلاعاً وذلك على مدار الساعة وعلى مدى الأسبوع بدون توقف ولو ليوم واحد منذ 11 سنة. تساعد العمليات التي تقوم بها الكتيبة الكورية المجتمع المحلي في الجنوب اللبناني حيث مقر الوحدة على تخطًي آلام الحروب.

- كما وأن الوحدة الكورية ساهمت في تحسين نوعية عيش المجتمع المحلي من خلال حوالي 370 مشروعاً لتعبيد الطرقات وتركيب الإنارة للشوارع التي تعمل على الطاقة الشمسية وأيضاً من خلال تقديم المساعدات والهبات للمدارس. علاوة على ذلك، تنسق الوحدة مع الجيش اللبناني لتحسين قدراته القتالية من خلال مشاريع مثل تقديم هبات متعلقة بالمنشآت العسكرية وهذا ما يجعلها قدوة لغيرها من الوحدات العاملة في اليونيفيل في مجال التعاون المدني العسكري المشترك وهو ما يعرف بإسم CIMIC. 

- قدمت الوحدة الكورية  العلاج لأكثر من 100000 مريض لبناني من خلال برنامج الرعاية الطبية وهو برنامج يقوم به مكتب التعاون المدني العسكري بشكل دائم وإعتيادي بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه الوحدة للمجتمع المحلي للتعريف عن كوريا من خلال عدة برامج تعليمية مثل دروس التايكواندو (التي تم تدريب 1000 تلميذ من خلالها هذا الشهر) ودروس الخياطة ودروس اللغة الكورية. تحظى الكتيبة الكورية بدعم المجتمع المحلي بشكل بارز وهذا يتجسد بكون الوحدة الكورية الفريدة بين بقية الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل ممن يتمتع بفريق دعم مؤلف من السكان المحليين فقط.

- قُسّم الإحتفال إلى ثلاثة أجزاء هي تفليد الأوسمة وحفل الإستقبال والتجمع في ساحة التناغم وأعطت المناسبة الفرصة للزوار (القوات العسكرية القادمة من بلدان مختلفة والسكان المحليين على حد سواء) للتعرف على الثقافة الكورية والتمتع بالحدث من خلال مشاهدة عرض التايكواندو والفنون القتالية الذي قدمته الوحدة وأيضاً من خلال تذوق الطعام الكوري ومشاهدة فيلم يعرّف عن كوريا وحضور ألعاب كورية تقليدية.

-قال قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو: "أنا فخور بأن جمهورية كوريا التي تلقّت مساعدات من لبنان بقيمة 50000 دولار أصبحت الآن متطورة عسكرياً وتعمل في لبنان من أجل ضمان السلام في لبنان." كما أضاف: "كونها الوحدة في القوات المسلّحة الكورية التي خدمت خارج الأراضي الكورية لأطول فترة زمنية، ستستمر الكتيبة الكورية بنشر السلام والأمل في لبنان وسوف تسعى على الدوام لتحسين مكانة كوريا على مستوى المجتمع الدولي."    

@ المصدر/ ROKBATT PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850495401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي