وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مقومات النصر والتمكين مع الشيخ الدكتور محمود محمد الكبش في مسجد البهاء العماد جوزاف عون استقبل النائب بهية الحريري الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور إختتام دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعاف الأولي في صيدا - 4 صور ناتاشا لطفي سعد: نقطة على السطر درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - 5 صور الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من قوى التحالف الفلسطيني والناشطين في علوم القرآن الكريم - 3 صور المركز الوطني للعيون يشكر كل من ساهم في علاج المريضة نسرين لمسافر قليل الفطنة والحيلة يلفت انتباه طيار سعودي + فيديو رد فعل صادم من حارس مرمى تلقى مرماه 22 هدفا في مباراة + فيديو مهرجان صيدا للمأكولات فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام - 19 صورة هل الحمص بالطحينة صحي؟ مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام + فيديو نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة أنصار الله أوقفت شخصين بمخيم المية ومية متهمين بالتحضير لعمل أمني ضدها لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي - 5 صور ساحر تركي شهير لم يعثروا على علاج له إلا بمستشفى مصري - صورتان بهية الحريري التقت وفد تحالف القوى الفلسطينية - 4 صور هذه والدة نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي.. الجزائرية - صورتان متهم يسلم نفسه على خلفية إطلاق نار في عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

ستيني يفقد 50 كغ من وزنه لإنقاذ حياة ابنه المريض - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نجح رجل ستيني بدين من خسارة ما يقرب من 50 كيلو غراماً من وزنه إثر اتباعه حمية صارمة على البطاطا المسلوقة، حتى يتمكن من التبرع بإحدى كليتيه لإنقاذ حياة ابنه.

كان وزن باري ستوكس (61 عاماً) تجاوز 127 كيلوغراماً عندما قرر التبرع بإحدى كليتيه لابنه المصاب بنوع نادر من السرطان، إلا أن الأطباء أخبروه بتعذر إجراء استئصال لكليته بسبب وزنه الزائد، الأمر الذي دفعه لاتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة حتى خسر 50 كيلو غراماً.

وبعد خسارة وزنه أصبح باري مؤهلاً للتبرع بإحدى كليتيه لابنه البالغ من العمر 32 عاماً، والذي أصيبت كليتاه بأضرار بسبب خضوعه للعلاج الكيماوي لمكافحة سرطان نادر في سنوات مراهقته.

وقال باري وهو رجل أعمال من لوستوك هول، بمندينة لانس البريطانية "أخبرنا الأطباء بأن ابني سيحتاج إلى كلية جديدة في غضون 18 شهراً، لكنهم قالوا بأني لا أصلح للتبرع بسبب الدهون الزائدة في جسمي، وعندها قررت بأن أسعى لخسارة أكبر قدر من الوزن".

وأضاف "حصل ابني على درجة الدكتوراة مؤخراً، إلا أن حياته في خطر الآن وإن لم أفعل شيء لمساعدته لن أستطيع تحمل الشعور بالذنب".

يذكر بأن باري لا زال يواظب على ممارسة التمارين ويرتاد صالة للألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، ويتبع نظاماً غذائياً يعتمد على البطاطا المسلوقة والخضار والفواكه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية. 

@ المصدر/ موقع 24 الإماراتي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851088206
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي