وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

وقفة إحتجاجية أمام وزراة الزراعة لرؤساء دوائر من خريجي المعهد الوطني طالبوا بتوقيع مرسوم توزيعهم

لبنانيات - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد من رؤساء الدوائر خريجي المعهد الوطني للادارة الذين ينتظرون منذ اكثر من عامين توزيعهم على وظائف مخصصة لهم، وقفة احتجاجية امام وزارة الزراعة في بئر حسن لمطالبة الوزير غازي زعيتر بتوقيع مرسوم توزيعهم.
وخلال الوقفة، أعلن احد رؤساء الدوائر أمجد بريش انه "يتحدث باسم 126 رئيس دائرة معينين منذ العام 2015، وانهم يتقاضون رواتبهم بانتظام مع حقهم في التدرج منذ العام 2015 من دون ان تعيننا السلطة السياسية".
واضاف: "منذ العام 2015، كان احد الوزراء يمتنع عن امضاء المرسوم الخاص بنا، وبعدما اقنعنا الوزير المعني بتوقيع مرسومنا، تبين لنا ان المرسوم يتوقف على توقيعي وزيري الزراعة غازي زعيتر والتربية والتعليم العالي مروان حماده".
وتابع: "بعد مراجعة وزير الزراعة، للمرة الثانية، كان موقفه واضحا وصريحا بعدم القبول بإمرار المرسوم لأنه مرتبط بمرسوم حراس الاحراج".
وقال: "انطلاقا من هذا الواقع المستجد، نطلق صرختين متوازيتين: الاولى مطالبتنا وزير الزراعة بفصل موضوعنا عن موضوع حراس الاحراج، لأنه يختلف قانونيا عن موضوعهم, والصرخة الثانية موجهة الى رئيس الحكومة سعد الحريري من اجل توقيع المرسوم ووقف المقايضة بين مراسيم مجلس الخدمة المدنية، علما انه سبق لنا ان نلنا وعدا ان الحريري سيوقع مرسوم حراس الاحراج وترك مسؤولية تعيين 63 شخصا من الطائفة المسيحية لوزير الزراعة من اجل توفير التوازن المطلوب".
ولفت الى ان "عدم توقيع مرسومنا يؤدي الى الهدر العام وتكليف الدولة 300 مليون ليرة شهريا".
والقت سيلفانا دندش، وهي ايضا رئيسة دائرة، كلمة شددت فيها على موقف زميلها.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837806110
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي