وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مقومات النصر والتمكين مع الشيخ الدكتور محمود محمد الكبش في مسجد البهاء العماد جوزاف عون استقبل النائب بهية الحريري الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور إختتام دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعاف الأولي في صيدا - 4 صور ناتاشا لطفي سعد: نقطة على السطر درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - 5 صور الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من قوى التحالف الفلسطيني والناشطين في علوم القرآن الكريم - 3 صور المركز الوطني للعيون يشكر كل من ساهم في علاج المريضة نسرين لمسافر قليل الفطنة والحيلة يلفت انتباه طيار سعودي + فيديو رد فعل صادم من حارس مرمى تلقى مرماه 22 هدفا في مباراة + فيديو مهرجان صيدا للمأكولات فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام - 19 صورة هل الحمص بالطحينة صحي؟ مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام + فيديو نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة أنصار الله أوقفت شخصين بمخيم المية ومية متهمين بالتحضير لعمل أمني ضدها لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي - 5 صور ساحر تركي شهير لم يعثروا على علاج له إلا بمستشفى مصري - صورتان بهية الحريري التقت وفد تحالف القوى الفلسطينية - 4 صور هذه والدة نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي.. الجزائرية - صورتان متهم يسلم نفسه على خلفية إطلاق نار في عين الحلوة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

وقفة إحتجاجية أمام وزراة الزراعة لرؤساء دوائر من خريجي المعهد الوطني طالبوا بتوقيع مرسوم توزيعهم

لبنانيات - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد من رؤساء الدوائر خريجي المعهد الوطني للادارة الذين ينتظرون منذ اكثر من عامين توزيعهم على وظائف مخصصة لهم، وقفة احتجاجية امام وزارة الزراعة في بئر حسن لمطالبة الوزير غازي زعيتر بتوقيع مرسوم توزيعهم.
وخلال الوقفة، أعلن احد رؤساء الدوائر أمجد بريش انه "يتحدث باسم 126 رئيس دائرة معينين منذ العام 2015، وانهم يتقاضون رواتبهم بانتظام مع حقهم في التدرج منذ العام 2015 من دون ان تعيننا السلطة السياسية".
واضاف: "منذ العام 2015، كان احد الوزراء يمتنع عن امضاء المرسوم الخاص بنا، وبعدما اقنعنا الوزير المعني بتوقيع مرسومنا، تبين لنا ان المرسوم يتوقف على توقيعي وزيري الزراعة غازي زعيتر والتربية والتعليم العالي مروان حماده".
وتابع: "بعد مراجعة وزير الزراعة، للمرة الثانية، كان موقفه واضحا وصريحا بعدم القبول بإمرار المرسوم لأنه مرتبط بمرسوم حراس الاحراج".
وقال: "انطلاقا من هذا الواقع المستجد، نطلق صرختين متوازيتين: الاولى مطالبتنا وزير الزراعة بفصل موضوعنا عن موضوع حراس الاحراج، لأنه يختلف قانونيا عن موضوعهم, والصرخة الثانية موجهة الى رئيس الحكومة سعد الحريري من اجل توقيع المرسوم ووقف المقايضة بين مراسيم مجلس الخدمة المدنية، علما انه سبق لنا ان نلنا وعدا ان الحريري سيوقع مرسوم حراس الاحراج وترك مسؤولية تعيين 63 شخصا من الطائفة المسيحية لوزير الزراعة من اجل توفير التوازن المطلوب".
ولفت الى ان "عدم توقيع مرسومنا يؤدي الى الهدر العام وتكليف الدولة 300 مليون ليرة شهريا".
والقت سيلفانا دندش، وهي ايضا رئيسة دائرة، كلمة شددت فيها على موقف زميلها.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851089004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي