وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

رومانيا وحشية بالغة تطال مسنا وتُفقده أسنانه + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رصدت كاميرات المراقبة تعرض مسن متقاعد لعنف بالغ من قبل شابين، ووقعت الحادثة البشعة في رومانيا، وأثارت تعاطفا بالغا مع المتقاعد الذي فوجئ باعتداء عنيف من الشاب الذي يعمل لديه، بمشاركة شاب آخر من أصدقائه.

وتعرض دوميترو نيكولاي، 66 عاماً، للكمات وركلات غاية في الوحشية طالت جسده ورأسه بعد طرحه أرضا على رصيف الشارع. وانتهى المشهد البشع بفقد المسن للوعي واستمرار الاعتداء عليه.

وفور انتشار مقطع الفيديو، اعتقلت الشرطة الشابين المتورطين في الهجوم، ميرسيا ميهاي قسطنطين، 23 عاماً، وسيبلينش أدريان، 18 عاماً، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين.

ووقع الهجوم في نفق للمشاة بمدينة براشوف بولاية ترانسيلفانيا الرومانية، وأسفر عن إصابة الضحية بكسر في الأنف وفقد عدد من أسنانه.

وبعد نقله إلى المستشفى للعلاج واستعادة وعيه، تحدث نيكولاي إلى وسائل إعلام محلية وأكد أنه كان يعمل لدى أحد الشابين اللذين اعتديا عليه. وقال إنه لم يفعل أكثر من المطالبة بأجره لسداد احتياجات الحياة اليومية.

وعلى الفور، جمع مواطنون محليون مساعدات مالية للرجل المسن من أجل علاجه ومصروفاته اليومية، وتبرعوا له بملابس، ودفع بعضهم إيجار منزله لمدة عام. كما عرض بعض أطباء الأسنان علاج أسنانه المكسورة مجاناً. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837805955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي