وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Farmer grows business after introducing square watermelons مقومات النصر والتمكين مع الشيخ الدكتور محمود محمد الكبش في مسجد البهاء العماد جوزاف عون استقبل النائب بهية الحريري الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور إختتام دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعاف الأولي في صيدا - 4 صور ناتاشا لطفي سعد: نقطة على السطر درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - 5 صور الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من قوى التحالف الفلسطيني والناشطين في علوم القرآن الكريم - 3 صور المركز الوطني للعيون يشكر كل من ساهم في علاج المريضة نسرين لمسافر قليل الفطنة والحيلة يلفت انتباه طيار سعودي + فيديو رد فعل صادم من حارس مرمى تلقى مرماه 22 هدفا في مباراة + فيديو مهرجان صيدا للمأكولات فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام - 19 صورة هل الحمص بالطحينة صحي؟ مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام + فيديو نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة أنصار الله أوقفت شخصين بمخيم المية ومية متهمين بالتحضير لعمل أمني ضدها لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي - 5 صور ساحر تركي شهير لم يعثروا على علاج له إلا بمستشفى مصري - صورتان بهية الحريري التقت وفد تحالف القوى الفلسطينية - 4 صور هذه والدة نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي.. الجزائرية - صورتان
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

رومانيا وحشية بالغة تطال مسنا وتُفقده أسنانه + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رصدت كاميرات المراقبة تعرض مسن متقاعد لعنف بالغ من قبل شابين، ووقعت الحادثة البشعة في رومانيا، وأثارت تعاطفا بالغا مع المتقاعد الذي فوجئ باعتداء عنيف من الشاب الذي يعمل لديه، بمشاركة شاب آخر من أصدقائه.

وتعرض دوميترو نيكولاي، 66 عاماً، للكمات وركلات غاية في الوحشية طالت جسده ورأسه بعد طرحه أرضا على رصيف الشارع. وانتهى المشهد البشع بفقد المسن للوعي واستمرار الاعتداء عليه.

وفور انتشار مقطع الفيديو، اعتقلت الشرطة الشابين المتورطين في الهجوم، ميرسيا ميهاي قسطنطين، 23 عاماً، وسيبلينش أدريان، 18 عاماً، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين.

ووقع الهجوم في نفق للمشاة بمدينة براشوف بولاية ترانسيلفانيا الرومانية، وأسفر عن إصابة الضحية بكسر في الأنف وفقد عدد من أسنانه.

وبعد نقله إلى المستشفى للعلاج واستعادة وعيه، تحدث نيكولاي إلى وسائل إعلام محلية وأكد أنه كان يعمل لدى أحد الشابين اللذين اعتديا عليه. وقال إنه لم يفعل أكثر من المطالبة بأجره لسداد احتياجات الحياة اليومية.

وعلى الفور، جمع مواطنون محليون مساعدات مالية للرجل المسن من أجل علاجه ومصروفاته اليومية، وتبرعوا له بملابس، ودفع بعضهم إيجار منزله لمدة عام. كما عرض بعض أطباء الأسنان علاج أسنانه المكسورة مجاناً. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851090078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي