وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اشاعات عن مرشح المقاومة في بيروت مقابل بهية الحريري في صيدا صيدا - جزين: معركة تنتهي بمنتصرين ومهزومين إسرائيل تتباهى باغتيال البطش... ولا تتبنّاه الجماعة مع من؟ مساعي فلسطينية لعقد لقاء للقوى الوطنية والاسلامية لمواكبة التطورات وحماية المخيمات سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

موسكو ترد على لندن بصورة مخجلة لمنتخب إنجلترا

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 10 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

ردت موسكو على تصريحات لوزير الخارجية البريطانية بوريس جونسون هاجم فيها روسيا، بنشر صورة تظهر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، يؤدي التحية النازية في مباراة كرة القدم أقيمت قبل عقود.
ونشر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف صورة تظهر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وهو يؤدي التحية النازية في إحدى مباريات كرة القدم الودية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتأتي الصورة بحسب الصحيفة البريطانية، ردا على تصريحات وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون، التي أشار خلالها إلى أن روسيا قد تستغل بطولة كأس العالم، بنفس الطريقة التي فعلها هتلر مع أولمبياد برلين في العام 1936، حين استغل الحدث العالمي للترويج لنظامه النازي، و"إنجازاته" في ألمانيا.

وكانت موسكو وصفت تصريحات بوريس جونسون بأنها "مثيرة للاشمئزاز".

وتعود الصورة إلى 14 مايو من عام 1938، حين أدى المنتخب الإنجليزي التحية النازية أمام الجماهير المحتشدة في الاستاد الأولمبي ببرلين.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن ابن اللاعب الإنجليزي ستانلي ماتيوز، الذي ظهر في الصورة قوله: "أُجبر والدي وأعضاء الفريق على تأدية التحية النازية، وقد عبر وقتها عن شعوره بالغضب بسبب ذلك".

وأضاف الابن: "هدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الفريق بمنعهم من اللعب لصالح المنتخب الوطني في حال رفضوا تأدية التحية النازية في هذه المباراة الودية، التي لم يحضرها هتلر".

واشتعل الخلاف بين الدولتين، بعد اتهام لندن موسكو بالوقوف وراء تسميم الجاسوس السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا في 4 مارس الماضي في سالزبري، جنوب غرب بريطانيا.

وأثارت القضية أزمة بين الغرب وروسيا مع تبادل طرد حوالي 300 دبلوماسي بصورة إجمالية. 

@ المصدر/ سكاي نيوز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837507045
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي