وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله! طالبة مصرية تقتل أمها بعد معايرتها بنتيجة الثانوية العامة الجيش: توقيف متهم لإطلاقه النار ودهسه مجند بسيارته أم بلا رحمة تعذب طفلتيها الرضيعتين بطريقة وحشية تثير ضجة في السعودية + فيديو لحظة صادمة لنسر عملاق يحاول خطف طفلة والحضور ينقذها من براثنه + فيديو تطبيق بحريني يوصل الأسماك الطازجة إلى عتبة بابك
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

بالتعاون مع جمعية Gift Of Life الملكة بيرلا حلو تساهم بإنقاذ حياة طفلة - 3 صور

لبنانيات - الثلاثاء 10 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

" سيليا " طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب كتبت لها حياة جديدة بمبادرة من ملكة جمال لبنان  بيرلا حلو بالتعاون مع جمعية" Gift Of Life " - لبنان الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى  القلب ، وذلك ضمن حملة" I Saved a Life with Gift of Life"  التي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والمشاهير. 

وقد خضعت الطفلة سيليا  البالغة من العمر عام و نصف لعملية جراحية في مركز قلب الأطفال(Children Heart Center )  في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت.حيث تكللت العملية بالنجاح . وجرى الإعلان عن هذه المبادرة في مركز قلب الأطفال في المستشفى بحضور الملكة حلو ومؤسسة ورئيسة جمعية Gift Of Life  لينا شهيب ورئيس المركز الدكتور فادي بيطار ورئيس قسم الجراحين الدكتور عصام الراسي و السفيرة الفخرية للجمعية ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا.

وأعربت حلو عن سعادتها البالغة  كونها استطاعت ان تساهم في انقاذ حياة الطفلة سيليا  متمنية لها دوام الصحة ومتوجهة بالشكر الى جمعية Gift Of Life على اتاحتها الفرصة لها لمساعدة "سيليا " ومنوهة بالعمل الانساني الرائد الذي تقوم به الجمعية لمساعدة أكبر عدد من الأطفال وتمنت ان يحظى كل الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب بفرصة انقاذ حياتهم بمثل هذه المبادرات .

من جهتها اثنت شهيب على مساهمة الملكة  في انقاذ حياة سيليا وشكرت القيمين على مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت على تعاونهم الدائم والمثمر مع الجمعية لإنقاذ حياة العديد من الأطفال مرضى القلب .

وجددت شهيب التأكيد على متابعة الجمعية لرسالتها الانسانية تحقيقا لأهدافها في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون مشاكل في القلب عبر العديد من البرامج والحملات والمبادرات والأنشطة مذكرة بأنه في كل عام  يولد طفل  واحد  من اصل مئة طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب يستوجب اجراء جراحة عاجلة لإنقاذ حياته، وبأن هذا المرض يعتبر الأكثر شيوعاً والسبب الأول في وفيات الأطفال في عامهم الأول.

اشارة الى ان "  Gift of Life" هي الجمعية العالمية الوحيدة المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان وهي تتولى بالتعاون مع قسم قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت وأندية الروتاري اللبنانية تغطية كلفة عمليات القلب المفتوح للأطفال من ذوي الدخل المحدود الذين يعانون من هذه المشكلة في لبنان ويحتاجون لهذه العمليات ،حيث يستفيد سنوياً نحو مئة طفل لبناني من هبات  Gift of Life  . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850950480
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي