وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
طب «اللبنانية» تبني جسوراً مع متخرجيها أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله!
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

مياومو الكهرباء: إلى التصعيد بعد فشل الحوار

لبنانيات - الجمعة 06 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا يوجد لدى عامر موسى شيء يخسره. كاد المياوم المصاب بالسكري هو وابنته وزوجته أن يحرق نفسه لولا تدخل زملائه، خلال اعتصام مياومي مؤسسة الكهرباء، أمام وزارة الطاقة والمياه أمس. يشكو الشاب لـ «الأخبار» وضع مياومي شركة «دباس» المنتهي عقدها، والذي تدهور إلى حد لا يحتمل، و«ما كدت أفعله اليوم ليس استعراضاً فارغاً بقدر ما هو تعبير عن وجع حقيقي نعيشه منذ 4 أشهر». يستدين موسى لتأمين ثمن أدوية أسرته «ولولا صبر صاحب الدكان عليي لمتنا من الجوع».

يجزم الشاب بأنّه سيشارك في كل التحركات المقبلة، وهو يعوّل وباقي المياومين على جلسة مجلس الوزراء المقررة، الأسبوع المقبل، والمخصصة لدراسة ملف الكهرباء. علماً أنهم سينظمون اعتصاماً على مقربة من المكان الذي ستعقد فيه الجلسة سواء في السرايا الحكومية أو القصر الجمهوري. إذ ان هذه «فرصتنا الأخيرة قبل أن ندخل في معمعة الانتخابات النيابية ومعركة تشكيل الحكومة».
المعتصمون قطعوا الطريق أمام الوزارة وناموا تحت الشاحنات احتجاجاً على تهميش قضيتهم. طلبوا أمس لقاء وزير الطاقة سيزار أبي خليل للوقوف على آخر المستجدات المتصلة بوضعهم، بعدما باتوا في الشارع بلا رواتب وبلا أي ضمانات صحية واجتماعية. الوزير رفض استقبالهم من دون موعد مسبق لانشغاله باجتماعات أخرى، كما نقل لهم رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر. الأخير أعلن من الاعتصام أن «الحوار لم يؤد إلى نتيجة والظلم يولّد الانفجار ونحن في منحى تصاعدي».
وكان الوزير السابق أكرم شهيب قال في الاعتصام الذي نفذ أول من أمس أمام سرايا عاليه إنّ «أزمة شركة دباس لها شق مالي وإداري وسياسي، والحل هو ان تستعيد الدولة حقها والموظف حقه»، وكشف «أننا تقدمنا بشكوى إلى وزارة العمل لحفظ حقوق المياومين في ما بعد»، داعياً إلى مصادرة كفالات الشركة لمصلحة المياومين.

@ فاتن الحاج - الأخبار

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850954320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي