وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonna
4B Academy Ballet

أحمد الحريري جال في صيدا القديمة وشارك في لقاء شعبي في مقهى "باب السراي": تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ان تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان ..

كلام الحريري جاء خلال جولة قام بها في بعض احياء صيدا القديمة حيث التقى عددا من الأهالي واصحاب المؤسسات والمحال التجارية والحرفية فيها متفقدا اوضاعهم ، واختتمها بلقاء شعبي في مقهى سلوم في ساحة باب السراي نظمته "شعبة صيدا القديمة" في دائرة صيدا في تيار المستقبل بالتنسيق مع السيد خيرو الرفاعي " أبو ربيع" وحضره حشد كبير من الأهالي .

ورافق الحريري في الجولة :منسق شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ، ومنسق دائرة صيدا في التيار امين الحريري واعضاء المنسقية " محيي الدين النوام ومازن صباغ وبشير سنجر وكرم السكافي " ومنسق قطاع النقابات العمالية في التيار في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومن مكتب الأمين العام " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري وعلي جرادي " .

الحريري

واستهل اللقاء بكلمة ترحيب من مسؤول شعبة صيدا القديمة في تيار المستقبل علي العيساوي . ثم تحدث الحريري فقال: عندما يدخل الواحد الى صيدا القديمة يشعر بأساسه فكل اهلنا انطلقوا من هنا من البلد القديمة . والعلاق مع صيدا القديمة ليست علاقة مصلحة وانما علاقة شعور وعلاقة عاطفة وعلاقة انسانية ، وعلاقة مع كل حي ومع كل شخص يعيش فيها ويعمل ويصر على ان يفتح مصلحة فيها ولا يزال يؤمن ويصر على ان يبقي هذه البلد "عايشة" وتنبض بالحياة رغم كل المحطات الصعبة التي مرت بها.

واضاف: اليوم ونحن على ابواب هذا الاستحقاق الذي نحن مقبلون عليه ، يجب ان ننتبه الى ان استهداف تيار المستقبل لم يتوقف منذ العام 2004 لغاية اليوم ، ويجب ان ننتبه الى ان هذا الاستهداف كان يتم دائما عبر هذه المدينة لأن هذه المدينة هي مسقط رأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري .. ويجب ان ننتبه الى اننا يجب ان نعبّر عن خيارنا السياسي رغم كل الصعوبات التي مررنا ونمر بها منذ العام 2009 .

وتابع : بالنسبة لنا هذا الاستحقاق سنخوضه اليوم والهدف هو اعلاء شأن تيار المستقبل في صيدا عبر انتخاب اللائحة التي تكون موجودة فيها "بهية الحريري" واي تحالف تجده مناسباً ليزيد عدد النواب لدينا بهذا التحالف يجب ان نفاوض فيه ونعطيه . اليوم مدينة صيدا هي مع منطقة جزين وكل الأحزاب السياسية والشخصيات المستقلة هنا وهناك تقوم بحراك . نحن اليوم نستطيع ان نعطي راينا كما نريد ولكن عندما تتشكل اللوائح يحين وقت العمل ..الآن نسمع آراء كل الناس وبالنهاية هذا القانون قانون حسابات وليس قانوناً اكثرياً، هو قانون من يزيد لي اصوات للائحة ، فمن هذا المنطلق يجب علينا التفكير اننا سنخوض هذه الإنتخابات وسيبقى تيار المستقبل هو الرقم الصعب ان كان في صيدا وان كان في كل لبنان .

وخلص الحريري للقول : نحن واياكم سنبقى في عمل متراكم مجبول بالوفاء والعطاء والحب ، فالصعوبات تأتي وتذهب لكن الذي يؤمن بالله يفرج له ضيقته وييسر له امره وهذا ما يجري مع الرئيس سعد الحريري لأن الذي زرعه والده والذي زرعه هو كشخص لا يجده الا في الأيام الصعبة لذا نجد الناس لا تزال تؤمن بهذا الخط ونحن سنبقى معكم وبجانبكم يدا واحدة لنصل بهذه المدينة الى اعلى المراتب .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846325526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي