وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة كيتى سبنسر... ابنة شقيق الأميرة ديانا التى خطفت الأنظار من ميغان ماركل - صورتان مذكرة إدارية بإقفال الإدارات والمؤسسات والمدارس في 25 أيار مشهدان متناقضان لغزلان يثيران السعوديين + 2 فيديو Sidon maintains Ramadan food-sharing tradition موقف محرج لنجم يوفنتوس مهدي بنعطية مع عارضتين رفضتا مصافحته + فيديو تقبل الله صيامكم .. وسامحكم على استنكافكم!! فرار سجين في رومية اثناء تلقيه العلاج بمستشفى الجامعة الاميركية جريحان باشكال في مخيم عين الحلوة والقوة المشتركة توقف احد المتسببين ابن الثمانين يعود إلى الدراسة:ما سر سهيل القواس؟ تأخير تعيين مفتشين تربويين: التوازن الطائفي أم طعون الشورى؟ العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام» رحيل برنارد لويس: منظّر الإسلاموفوبيا و«صدام الحضارات» حملة المقاطعة في لبنان: عن بيان «مهرجانات الأرز» وشاكيرا 5 أسئلة تختبر معرفتك المالية * رمضان ... شهر التجّار في عين الحلوة.. عراك وتضارب فاستخدام آلات حادة! مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية المفرقعات في صيدا تتسبب لليوم الثاني في اندلاع حرائق
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

مركز الغد الثقافي التربوي يختتم دورة في الإسعافات الأولية في مخيم البرج الشمالي - 11 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الصحة المجتمعية دورة في الاسعافات الاولية وذلك بالتنسيق مع ملف المخيمات في حزب الله باحتفال تخريج المتدربين الذين شاركوا في الدورة في مقر المركز في مخيم البرج الشمالي، بحضور رئيس المركز عباس دبوق ومسؤول جمعية الصحة المجتمعية الحاجة سهام بركة وبحضور عدد من الفعاليات والمتخرجين.

ورحب بالحضورعضوة الهيئة الادارية للمركز حنان موسى ، مؤكدة على اهمية الدورات الصحية.

وأكدت الحاجة سهام بركة امينة سر جمعية الصحة المجتمعية إن جمعية بالشراكة والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني تنظم سلسلة دورات تدريبية لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مضيفة أن الجمعية ستنظم سلسة دورات متقدمة في مجال الاسعافات الاولية لمواكبة حالات الطوارئ والكواثر والحروب.

من جانبه شكر عباس دبوق رئيس مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي جمعية الصحة المجتمعية على جهودها الطيبة وخدماتها النوعية التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني والعمل على صقل مهارات الشباب الفلسطيني وتنمية مهاراتهم التدريبية، لافتا الى دور المركز وتعاونه مع ملف المخيمات وكافة مؤسسات المجتمع المدني لتنظيم أكبر قدر ممكن من دورات الاسعافات الاولية والصحية وخصوصاً في مخيم البرج الشمالي ومخيمات صور، شاكراً لجمعية الصحة المجتمعية حسن تعاونهم في الدورة وتسخير امكانياتها لإنجاح الدورة.

ولفت دبوق الى حالة الانقسام والتشرذم التي تعيشها القضية الفلسطينية، وانشغال الوطن العربي بمشاكله وهمومه الداخلية وحالة الصمت التي تسود العالم، وأقدم الإدارة الأمريكية المنحازة للعدو الصهيوني على  ضرب الحائط بكافة قرارات الشرعية الدولية التي تؤكد حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها وغيرها من حقوق اللاجئين غير القابلة للتصرف، حيث قامت هذه الإدارة بتجميد حصتها من تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا" في سياق مخططاتها لتصفية قضية اللاجئين، واستثمار هذا القرار للابتزاز السياسي للشعب الفلسطيني.

واعتبر دبوق أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين هي مؤسسة دولية وجدت لتقديم المساعدات والخدمات وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم إلى وطنهم، لافتاً أن أي محاولة لإنهاء هذا الدور هو مؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وتصفية حقوقه الوطنية الثابتة.

ودعا دبوق كافة الدول المانحة للاستمرار في تقديم الدعم والمساعدات للأونروا حتى تستطيع أن تقوم بواجباتها المتعددة تجاه اللاجئين، مثمنا موقف اتحاد الموظفين العرب المساند للشعب الفلسطيني وقضية اللاجئين، ورفضه ووقوفه ضد الإجراءات الأمريكية.

كما جدد تأكيده على موقف الشعب الفلسطيني والجماهير العربية الثابت بأن القدس ستظل العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقال أن الرد السوري الشجاع على الاعتداءات الإسرائيلية وإسقاط طائرة للعدو الإسرائيلي مؤشر لتحول استراتيجي في مسار الصراع مع هذا العدو، مشددا على ضرورة توحيد جهود كل طاقات الأمة لمواجهة العدو الرئيسي المتمثل بالعدو الصهيوأميركي وتفعيل كل آليات مناهضة التطبيع ومقاومة الاستيطان ومقاطعة العدو.

ودعا دبوق الى الوقوف يجانب لبنان في وجه التهديدات الصهيونية الأخيرة التي اطلقها وزير الحرب الصهيوني ، مؤكدا على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية ، ومحذرا من صفقة القرن والذي تتضمن فرض التوطين وشطب حق العودة. 

@ المصدر/ مركز الغد الثقافي التربوي‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 841974196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي