وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة كيتى سبنسر... ابنة شقيق الأميرة ديانا التى خطفت الأنظار من ميغان ماركل - صورتان مذكرة إدارية بإقفال الإدارات والمؤسسات والمدارس في 25 أيار مشهدان متناقضان لغزلان يثيران السعوديين + 2 فيديو Sidon maintains Ramadan food-sharing tradition موقف محرج لنجم يوفنتوس مهدي بنعطية مع عارضتين رفضتا مصافحته + فيديو تقبل الله صيامكم .. وسامحكم على استنكافكم!! فرار سجين في رومية اثناء تلقيه العلاج بمستشفى الجامعة الاميركية جريحان باشكال في مخيم عين الحلوة والقوة المشتركة توقف احد المتسببين ابن الثمانين يعود إلى الدراسة:ما سر سهيل القواس؟ تأخير تعيين مفتشين تربويين: التوازن الطائفي أم طعون الشورى؟ العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام» رحيل برنارد لويس: منظّر الإسلاموفوبيا و«صدام الحضارات» حملة المقاطعة في لبنان: عن بيان «مهرجانات الأرز» وشاكيرا 5 أسئلة تختبر معرفتك المالية * رمضان ... شهر التجّار في عين الحلوة.. عراك وتضارب فاستخدام آلات حادة! مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية المفرقعات في صيدا تتسبب لليوم الثاني في اندلاع حرائق
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

لهذا السبب عليكم ازالة أعشاش الطيور على النوافذ والمكيفات

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد استشاري باطنة أن وجود أعشاش الحمام والعصافير على نوافذ المنازل والمكيفات قد يتسبب بشكل مباشر في انتقال مرض إنفلونزا الطيور للسكان، كونها تترك مخلفاتها وإفرازاتها في المنافذ الأساسية، التي تمدهم بالتهوية والضوء.

وأشار الدكتور حسن هاشم، وفقاً لـ “الوطن”، إلى أهمية إزالة أعشاش الطيور باستمرار، ووضع صفوف من المسامير على عتب النوافذ؛ لمنع الطيور من الهبوط، والتخلص من تجمع مياه الأمطار أو أي تسريبات للمياه في أحواش المنازل.
وبيّن أن عدوى إنفلونزا الطيور تنتقل إلى الإنسان من خلال ملامسة الأدوات الملوثة بمختلف الطيور المصابة، والتهاون في غسل الأيدي وتقليم الأظافر وإهمال تنظيف الشرفات والشبابيك والنوافذ من الأعشاش والطيور، إلى جانب تقطيع الخضراوات واللحوم على لوح تقطيع واحد، ووضع اللحوم النية على الخضراوات، وأكل اللحوم قليلة النضج.
وأوضح الدكتور حسن أن فترة حضانة إنفلونزا الطيور تبلغ 10 أيام، وتتمثل أعراضها في ارتفاع درجة الحرارة والإصابة بالرعشة والإحساس بالتعب والصداع، لافتاً إلى أن المريض يصاب كذلك بالسعال وباحتقان الحنجرة وآلام العضلات والتهاب العين، وقد تتطور الأعراض إلى الالتهاب الرئوي وضيق التنفس.
ونوه استشاري الباطنة إلى أهمية مراجعة الطبيب عند ملاحظة الأعراض، والامتناع عن أخذ أدوية دون استشارة الطبيب، لأن الطبيب يصرف مضادات الفيروسات الخاصة بإنفلونزا الطيور وبعلاج ارتفاع درجة الحرارة. 

@ المصدر/ أخبار 24 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 841973792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي