وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد الجديدة من الملابس والمناديل المميزة .. كوني الأجمل وتميزي بإطلالتك الراقية - 80 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور التسجيل مفتوح في مدرسة الفنون الإنجيلية لكافة الصفوف للعام الدراسي 2018-2019 أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

خسرت نصف وزنها بتناول المزيد من الطعام

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحدثت امرأة بدينة عن تجربتها الفريدة في إنقاص وزنها، إذ تمكنت من التخلص من نصف وزنها عبر تناول ضعف الكمية التي كانت تتناولها سابقاً.

اعتادت لورا كامبيل (34 عاماً) أن تتناول شطائر البيرغر الدسمة، ورقائق البطاطا وقطع الشوكولاته بكثرة، حتى وصل وزنها إلى 143 كيلوغراماً.
وقالت لورا بأن نظامها الغذائي الغير صحي كان نتيجة الحزن على فراق أحد أقاربها، حتى لم تعد قادرة على السيطرة على شهيتها.
وصممت لورا على إحداث تغيير جذري في حياتها عبر إنقاص وزنها، لذا انضمت لنادٍ رياضي، وبدأت بتثقيف نفسها حول نوعية الأطعمة التي يتوجب عليها تناوله.

وعلى الرغم من أن لورا تتناول ضعف ما كانت تتناوله من أطعمة، إلا أن تغييرها لنوعية الطعام مكنها من إنقاص 63 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر قليلة.

وقالت لورا في تعليق لها على تجربتها "كنت أكره الذهاب لشراء الملابس، لأني كنت أضطر لأن أقصد المتاجر الخاصة بالأشخاص البدينين، عندما خسرت ما يقرب نصف وزني شعرت بتغير هائل في حياتي، أنا سعيدة جداً لتمكني من الحصول على جسم رشيق".

ويعتمد نظام لورا الغذائي على تناول الفاكهة والبيض المسلوق والحبوب على الإفطار، وعلى الأطعمة البحرية والفاكهة لوجبتي الغداء والعشاء، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية. 

@ المصدر/ موقع 24 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842264096
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي