وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد الجديدة من الملابس والمناديل المميزة .. كوني الأجمل وتميزي بإطلالتك الراقية - 80 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور التسجيل مفتوح في مدرسة الفنون الإنجيلية لكافة الصفوف للعام الدراسي 2018-2019 أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الثانويون المتمرنون تعليق الإضراب حتى الاثنين

لبنانيات - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

علّق الأساتذة الثانويون المتمرنون في كلية التربية في الجامعة اللبنانية إضرابهم المستمر، منذ الخميس الماضي، في الثانويات الرسمية والكلية، في انتظار «إيجابية ما» من رئيس الحكومة سعد الحريري. «الإيجابية» بشأن إقرار الدرجات الست الاستثنائية، وعدتهم بها رابطتهم التي جهدت في اليومين الأخيرين في ثنيهم عن المضي في التحرك في انتظار اللقاء الموعود مع الرئيس، هذا الأسبوع. فبعد ثلاث ساعات من الأخذ والرد، خرج المتمرّنون بصيغة مفادها العودة إلى الإضراب، يوم الإثنين المقبل، إذا لم يلمسوا تجاوباً من المسؤولين بشأن حقوقهم. وتقول مصادر المتمرنين إن الرابطة استنكرت التنسيق الذي يجرونه مع مجموعات تصفّي حساباتها الرابطة، غامزة من قناة التيار النقابي المستقل. وتشير المصادر إلى أنها علمت أن كلية التربية ستقفل في وجه الأساتذة إذا لم يتعهدوا العودة عن الإضراب في الثانويات الرسمية.
أمس، تضامن أساتذة التعليم الرسمي بجناحيه الأساسي والثانوي مع المتمرنين، فنفذوا إضراباً تخللته بعض الخروق في بعض الثانويات، استنكاراً للاعتداءات التي تعرض لها المتمرنون على مفرق القصر الجمهوري نهاية الأسبوع الماضي.
وفيما انتظر المتمرنون من الرابطة أن تحمي ظهرهم، أقرت الرابطة، في مؤتمر صحافي عقدته أمس، بمظلومية الأساتذة لعدم شمولهم بالدرجات الإستثنائية الست التي هي من حقهم بحسب اكثر من مطالعة قانونية باستثناء مطالعة مجلس الخدمة المدنية. وطالبت مجلس الوزراء حسم هذا الأمر لصالحهم ولصالح كل من سيدخل إلى سلك التعليم، وتصحيح الخلل في قانون سلسلة الرتب والرواتب. وأعلنت أن الرابطة «لكل الأساتذة وليست مطوّبة لأحد».
إضراب التعليم الرسمي طالب أيضاً برفع أجر الساعة وتوقيع عقود المستعان بهم وتحديد جلسة لمجلس وزراء خاصة بالتربية ودفع مستحقات صناديق المدارس.

@ الأخبار

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842264057
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي