وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب سكرتيرة تنفيذية وموظفة خدمة زبائن مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات جثة في حوش تل صفية لسيدة خطفت قبل أسبوع من منزل زوجها في بعلبك أوجيرو أعلنت عن تحديث أنظمة اتصالات في بعض المناطق انتخاب نبيه بري رئيس للمجلس النيابي بـ98 صوتا و29 ورقة بيضاء و1 ملغاة بيان جمعية غرين ايريا الدولية بالأدلة والبراهين... البلاستيك دخل المنظومة الغذائية! - 3 صور معلمون يقفون بمظلاتهم لينتقل الطلاب من مبنى لآخر + فيديو النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي معركة شرسة بين أسود من أجل البقاء + فيديو توقيف شخصين على حاجز ضهر البيدر بجرم مخدرات توقيف شخص في المريجة بجرم محاولة اغتصاب قاصر أسامة سعد يستقبل المزيد من المهنئين في مكتبه - 14 صورة اعتصام لموظفي مستشفى صيدا الحكومي أمام مدخل طوارئ المستشفى ببغاء يمارس رياضة الجمباز + فيديو رالي جزين السابع السبت والأحد الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق في موقف مستشفى الشرق الأوسط طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة العثور على جثة مواطن فقد منذ يومين على شاطىء المارينا ضبيه بلاغ من شبيب بمناسبة اقتراب موسم مباريات بطولة كأس العالم التلوث يغير لون أبرز معالم الهند التاريخية + فيديو الحريري كلف الهيئة العليا للإغاثة مسح شتول التبغ في رميش
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

لن تعيد التجربة مرة أخرى.. بعد لا يعجبني فيسبوك تختبر زر التصويت السلبي

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أتاحت شركة فيسبوك زراً أشبه بزر "التصويت السلبي" في ريديت، لمجموعة صغيرة من المستخدمين يوم الخميس 8 فبراير/شباط 2018.

وأكدت فيسبوك أنها اختبرت الخاصية على 5% من مستخدمي أندرويد في الولايات المتحدة، كطريقة لمساعدة الموقع على قياس ما إذا كانت تعليقات بعينها على المنشورات العامة غير ملائمة.

وعلى الرغم من التقارير الأولية المستمدة من مستخدمي تويتر بأن زر "التصويت السلبي-downvote" يعمل مثل زر "لا يعجبني-dislike"- تقول فيسبوك لموقع Business Insider إن التصويت السلبي على تعليق ما، لا يؤثر على كيفية ظهوره على فيسبوك.

وصرحت الشركة بأنه ليس لديها خطط لتوسيع نطاق الاختبار اعتباراً من الآن.

وقال المتحدث باسم فيسبوك للموقع الأميركي: "لا نختبر زر (لا يعجبني)؛ بل نستكشف خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بتقديم ملاحظاتهم بشأن التعليقات على المنشورات في الصفحات العامة. ويجري اختبار ذلك على مجموعة صغيرة من المستخدمين في الولايات المتحدة فقط".

ولاحظ القليل من المستخدمين الذين جرى اختيارهم يوم الخميس، ظهور خيار "التصويت السلبي-downvote" أسفل التعليقات على المنشورات، بجانب زر "الإعجاب-like" وزر "الرد-reply".

وجرى التعرف على الزر الجديد في بادئ الأمر من قِبل تايلور لورنز، الذي يعمل لدى "الديلي بيست".

وطبقاً للتقارير الصادرة على تويتر، عندما يختار المستخدمون الضغط على "التصويت السلبي-downvote"، يمكن للمستخدم أن يختار من بين قائمة من الخيارات التي توضح قرارك.

على سبيل المثال، يمكنك تمييز التعليق على أنه "عدواني" أو "مضلل".

وبهذه الطريقة، يبدو أن فيسبوك يرى أنه سيتمكن من تجنيد مستخدميه في حملته الجارية للقضاء على المعلومات المضللة والدعاية على الموقع.

وربما يشبه زر "التصويت السلبي-downvote"، ذلك الذي يجده المستخدمون على ريديت، والذي يسمح للمستخدمين بالتصويت الإيجابي أو السلبي على التعليقات الموجودة على المنشور كمقياس للشعبية.

وفي عام 2015، صرحت جولي زو، رئيسة التصميم في فيسبوك، بأنها سمعت عن بعض شكاوى المستخدمين التي تتعلق بقدرتهم فقط على إبداء "الإعجاب" على التعليقات. كما صرح الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرغ، في عام 2015، بأن الشركة كانت تعمل على زر "التصويت السلبي" في ذلك الوقت.

وأضافت زو في معرض Fusion''s Real Fortune Fair عام 2015: "من بين الأشياء التي سمعناها مراراً وتكراراً من المستخدمين، أنهم بحاجة إلى زر (عدم الإعجاب-Dislike)؛ لأنه ليس كل محتوى الأشياء محبباً". وفي العام ذاته، أعلنت فيسبوك عن الإيموجي "الرموز التعبيرية"، التي وضعتها كبديل محبب لزر "عدم الإعجاب".

بدأ فيسبوك فعلياً اختبار خيارات "ردود الفعل" التي أضيفت إلى جانب زر "الإعجاب-Like"، ابتداءً من يوم الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول 2015، وكان المستخدمون في إيرلندا وإسبانيا أول من يختبر الميزة الجديدة، والتي تتيح لهم الرد على المحتوى المنشور بفيسبوك من خلال عدة خيارات من العواطف، من بينها الحزن والغضب، فضلاً عن الإعجاب.

وشعر جاستن روزنشتاين، المهندس الذي ابتكر خاصية "رائع-awesome" عام 2007، بالخوف في الوقت الحالي من التأثيرات النفسية التي تشكلها التطبيقات على المستخدمين حول العالم.

ويبلغ جاستين من العمر 34 عاماً، وهو قلقٌ للغاية من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إنه منع نفسه من Reddit وسناب شات Snapchat، وفرض قيوداً زمنية صارمة على استخدامه فيسبوك، حسبما أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وفي الوقت الحالي، اشترى المدير التنفيذي التقني هاتف آيفون iPhone جديداً، وطلب من مساعده تثبيت خاصية تعمل على منعه من تحميل التطبيقات بوجه عام.

ويصف روزنشتاين خاصية "الإعجاب-Like" الخاصة بفيسبوك، بأنها "الأصوات الواضحة للمتعة الزائفة"، وصرح للصحيفة البريطانية قائلاً: "من الشائع جداً لدى البشر أن يطوروا الأشياء بنيّة مبنيّة على نوايا طيبة، ثم تتحول بالنسبة لهم إلى عواقب سلبية غير مقصودة". 

@ المصدر/ هافبوست 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842310445
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي