وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا Sidon commemorates Popular Nasserite Organization founder أمل خرجت مع ابنتها مريم.. ولم تَعُد الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من كشافة الغد ووفدا من التنظيم الناصري ويقدم التعازي بالمرحوم د. توفيق البزري - ووفدا يمثل سماحته يشارك في مسيرة معروف سعد - 6 صور البزري يلتقي السفير اشرف دبور: نرفض القرار الأميركي الجائر وندعو الشعوب والدول العربية إلى وقفة حازمة في مواجهته - 5 صور البزري وخلال لقائه رئيس تيار الفجر: الانتخابات مناسبة ديمقراطية للتعبير عن الرغبة في التغيير وتطوير النظام السياسي - صورتان أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات في الذكرى الثالثة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد - 17 صورة تيار المستقبل لم يشارك في مسيرة إحياء ذكرى استشهاد معروف سعد مشاهد من مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد‎ في صيدا - 90 صورة المريض إسعاف وهبي بحاجة إلى بلوكات دم في مركز لبيب الطبي توزيع المهام في الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية .. وأحمد شعيب رئيساً إحسان عطايا وعلي فيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

لن تعيد التجربة مرة أخرى.. بعد لا يعجبني فيسبوك تختبر زر التصويت السلبي

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أتاحت شركة فيسبوك زراً أشبه بزر "التصويت السلبي" في ريديت، لمجموعة صغيرة من المستخدمين يوم الخميس 8 فبراير/شباط 2018.

وأكدت فيسبوك أنها اختبرت الخاصية على 5% من مستخدمي أندرويد في الولايات المتحدة، كطريقة لمساعدة الموقع على قياس ما إذا كانت تعليقات بعينها على المنشورات العامة غير ملائمة.

وعلى الرغم من التقارير الأولية المستمدة من مستخدمي تويتر بأن زر "التصويت السلبي-downvote" يعمل مثل زر "لا يعجبني-dislike"- تقول فيسبوك لموقع Business Insider إن التصويت السلبي على تعليق ما، لا يؤثر على كيفية ظهوره على فيسبوك.

وصرحت الشركة بأنه ليس لديها خطط لتوسيع نطاق الاختبار اعتباراً من الآن.

وقال المتحدث باسم فيسبوك للموقع الأميركي: "لا نختبر زر (لا يعجبني)؛ بل نستكشف خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بتقديم ملاحظاتهم بشأن التعليقات على المنشورات في الصفحات العامة. ويجري اختبار ذلك على مجموعة صغيرة من المستخدمين في الولايات المتحدة فقط".

ولاحظ القليل من المستخدمين الذين جرى اختيارهم يوم الخميس، ظهور خيار "التصويت السلبي-downvote" أسفل التعليقات على المنشورات، بجانب زر "الإعجاب-like" وزر "الرد-reply".

وجرى التعرف على الزر الجديد في بادئ الأمر من قِبل تايلور لورنز، الذي يعمل لدى "الديلي بيست".

وطبقاً للتقارير الصادرة على تويتر، عندما يختار المستخدمون الضغط على "التصويت السلبي-downvote"، يمكن للمستخدم أن يختار من بين قائمة من الخيارات التي توضح قرارك.

على سبيل المثال، يمكنك تمييز التعليق على أنه "عدواني" أو "مضلل".

وبهذه الطريقة، يبدو أن فيسبوك يرى أنه سيتمكن من تجنيد مستخدميه في حملته الجارية للقضاء على المعلومات المضللة والدعاية على الموقع.

وربما يشبه زر "التصويت السلبي-downvote"، ذلك الذي يجده المستخدمون على ريديت، والذي يسمح للمستخدمين بالتصويت الإيجابي أو السلبي على التعليقات الموجودة على المنشور كمقياس للشعبية.

وفي عام 2015، صرحت جولي زو، رئيسة التصميم في فيسبوك، بأنها سمعت عن بعض شكاوى المستخدمين التي تتعلق بقدرتهم فقط على إبداء "الإعجاب" على التعليقات. كما صرح الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرغ، في عام 2015، بأن الشركة كانت تعمل على زر "التصويت السلبي" في ذلك الوقت.

وأضافت زو في معرض Fusion''s Real Fortune Fair عام 2015: "من بين الأشياء التي سمعناها مراراً وتكراراً من المستخدمين، أنهم بحاجة إلى زر (عدم الإعجاب-Dislike)؛ لأنه ليس كل محتوى الأشياء محبباً". وفي العام ذاته، أعلنت فيسبوك عن الإيموجي "الرموز التعبيرية"، التي وضعتها كبديل محبب لزر "عدم الإعجاب".

بدأ فيسبوك فعلياً اختبار خيارات "ردود الفعل" التي أضيفت إلى جانب زر "الإعجاب-Like"، ابتداءً من يوم الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول 2015، وكان المستخدمون في إيرلندا وإسبانيا أول من يختبر الميزة الجديدة، والتي تتيح لهم الرد على المحتوى المنشور بفيسبوك من خلال عدة خيارات من العواطف، من بينها الحزن والغضب، فضلاً عن الإعجاب.

وشعر جاستن روزنشتاين، المهندس الذي ابتكر خاصية "رائع-awesome" عام 2007، بالخوف في الوقت الحالي من التأثيرات النفسية التي تشكلها التطبيقات على المستخدمين حول العالم.

ويبلغ جاستين من العمر 34 عاماً، وهو قلقٌ للغاية من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إنه منع نفسه من Reddit وسناب شات Snapchat، وفرض قيوداً زمنية صارمة على استخدامه فيسبوك، حسبما أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وفي الوقت الحالي، اشترى المدير التنفيذي التقني هاتف آيفون iPhone جديداً، وطلب من مساعده تثبيت خاصية تعمل على منعه من تحميل التطبيقات بوجه عام.

ويصف روزنشتاين خاصية "الإعجاب-Like" الخاصة بفيسبوك، بأنها "الأصوات الواضحة للمتعة الزائفة"، وصرح للصحيفة البريطانية قائلاً: "من الشائع جداً لدى البشر أن يطوروا الأشياء بنيّة مبنيّة على نوايا طيبة، ثم تتحول بالنسبة لهم إلى عواقب سلبية غير مقصودة". 

@ المصدر/ هافبوست 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828531809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي