وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

فتاة يابانية تحولت لهيكل عظمي بسبب تجويع أهلها لها! - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحدثت فتاة يابانية صدمة هزت مشاعر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيامها بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على تويتر وهي بحالة لا يرثى لها، وذلك بسبب نحالتها الشديدة التي حوّلتها إلى "هيكل عظمي" لكن على قيد الحياة.

وتظهر الصور التي التقطتها الفتاة اليابانية لنفسها أمام المرآة شكل جسمها منذ عشر سنوات عندما كانت أشبه بهيكل عظمي، وتبعتها بصورة أخرى بعدما تعافت وتقف إلى جوار صديقتها.

وكشفت الفتاة، التي أطلقت على نفسها اسم ساخر "الكرنبة المتوحشة"، بصراحة فصول من قصة مأساتها التي جعلتها تصل إلى هذه المرحلة من النحافة المرضية بسبب جدها، وروت أنه لم يكن يكتف بتجويعها فحسب بل كان يضربها أيضاً على معدتها عندما يضبطها تأكل سراً كي يجبرها على أن تتقيأ ما تناولته، وهذه المأساة التي امتدت نحو 10 أعوام جعل وزنها يتدنى إلى 16.8 كيلوغراماً فقط.

ولم تخجل الفتاة من الكشف بكل جرأة عن هويتها ومكان إقامتها مشيرة إلى أنها تعيش بمدينة كيوتو وسط اليابان، لكنها بالمقابل، امتنعت من الكشف عن مصير جدها ولا أين كان والداها عندما حدث لها ذلك على مدى هذه السنين الطويلة، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وناشدت في تعليقاتها التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يعانون من سوء المعاملة أو الحرمان من الطعام، بعدم الانتظار وأن يبلغوا الأجهزة الأمنية قبل فوات الأوان، وعندما تم إنقاذها أخبرها الأطباء أن 10 دقائق كانت تفصلها عن الموت لو لم تجد من ينقذها في اللحظات الأخيرة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تغريداتها في البداية لم تكن على محمل الجد، حيث هاجمها الكثير من المغردين معتبرين بأنها تحاول لفت الانتباه بتلفيق صور عبر برامج الفوتوشوب، مما أجبرها على الرد بصور إضافية توضح أجزاء أخرى من جسمها عندما كانت تشبه بالهيكل العظمي مثل يديها وعنقها ساقيها.

وأنهت الصحيفة تقريرها عن هذه الفتاة العشرينية بالتأكيد بأنها حالياً تتمتع بصحة جيدة وبوزن طبيعي، ناشرة صورتها بجوار صديقة لها وهي بكامل أناقتها وتوهجها. 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855081023
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي