وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد الجديدة من الملابس والمناديل المميزة .. كوني الأجمل وتميزي بإطلالتك الراقية - 80 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور التسجيل مفتوح في مدرسة الفنون الإنجيلية لكافة الصفوف للعام الدراسي 2018-2019 أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

شاب يتخلص من حب الشباب بهذه الخطوات البسيطة

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شك أن حب الشباب مشكلة مزعجة يعاني منها الكثيرون في سن المراهقة والشباب، لكن هذا الشاب، تمكن من علاج البثور في وجهه باستخدام روتين وضعه لنفسه من مكونات رخيصة الثمن.

وعانى كارلوس ديفيز (16 عاماً) من حب الشباب لسنوات طويلة، قبل أن يتمكن أخيراً من علاجها بنفسه، باستخدام روتين للعناية بالبشرة، يعتمد على سلسلة من المنتجات الصديقة للميزانية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكشف كارلوس لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماع إنستغرام، والذين تجاوز عددهم 6 آلاف متابع، أنه لم يلاحظ نتائج هذا العلاج إلى بعد نحو 8 أشهر، حيث بدأ في فبراير (شباط) 2017، وحصل على بشرة مثالية في أكتوبر (تشرين الأول) من نفس العام.

خطوات الروتين اليومي للعلاج:

- غسل الوجه في الصباح مع منظف منحفض الأس الهيدروجيني، وهو وسيلة جيدة للحفاظ على التوازن في الوجه.

- أما بالنسبة للتطهير ليلاً، يستخدم كارلوس مطهر خاص لحب الشباب لا يتجاوز سعره 15 دولاراً.

- محلول خاص للبشرة خال من الكحول بسعر 10 دولارات، وفي الليل محلول آخر يحتوي على حمض الغليكوليك يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

- سيروم للبشرة يطبق مرة واحدة في الصباح، يساعد على التخلص من فرط التصبغ.

- قناع تبييض يقول كارلوس إنه ينجح مع البعض ولا ينجح مع أشخاص آخرين، لكنه ساعده في استعادة اللون الطبيعي للبشرة.

- الخطوة التالية وهي الأهم بحسب كارلوس، استخدام مرطب مناسب للبشرة، للحفاظ على رطوبة الوجه في الصباح، ومرطب آخر غني بالكولاجين يستخدم خلال الليل.

- والخطوة الأخيرة هي استخدام واقي شمسي مناسب، يؤمن المزيد من الحماية للبشرة، ويمنع تشكل البثور الناتجة عن أشعة الشمس. 

@ المصدر/ موقع 24 الإماراتي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842264383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي