وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برامج الأكاديمية الدولية في رمضان - 3 برامج جدول مباريات دورة شهر رمضان المبارك التي ينظمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل على أسطح دمشق.. سوري يدافع عن مهنة صبغ الحرير + فيديو مطلوب سكرتيرة تنفيذية وموظفة خدمة زبائن مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات جثة في حوش تل صفية لسيدة خطفت قبل أسبوع من منزل زوجها في بعلبك أوجيرو أعلنت عن تحديث أنظمة اتصالات في بعض المناطق انتخاب نبيه بري رئيس للمجلس النيابي بـ98 صوتا و29 ورقة بيضاء و1 ملغاة بيان جمعية غرين ايريا الدولية بالأدلة والبراهين... البلاستيك دخل المنظومة الغذائية! - 3 صور معلمون يقفون بمظلاتهم لينتقل الطلاب من مبنى لآخر + فيديو النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي معركة شرسة بين أسود من أجل البقاء + فيديو توقيف شخصين على حاجز ضهر البيدر بجرم مخدرات توقيف شخص في المريجة بجرم محاولة اغتصاب قاصر أسامة سعد يستقبل المزيد من المهنئين في مكتبه - 14 صورة اعتصام لموظفي مستشفى صيدا الحكومي أمام مدخل طوارئ المستشفى ببغاء يمارس رياضة الجمباز + فيديو رالي جزين السابع السبت والأحد الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق في موقف مستشفى الشرق الأوسط طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة العثور على جثة مواطن فقد منذ يومين على شاطىء المارينا ضبيه
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
Donnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

السجن الذهبي يعيد فتح أبوابه للنزلاء + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فتح فندق «ريتز كارلتون» في العاصمة السعودية أبوابه امس من جديد بعدما بقي لأكثر من ثلاثة أشهر «سجنا ذهبيا» لعشرات الأمراء والمسؤولين السياسيين ورجال الأعمال السعوديين الذين أوقفوا في ظل حملة غير مسبوقة لمكافحة الفساد.

ورحب الفندق بالنزلاء بالتمر والقهوة، وسار الموظفون في قاعة الاستقبال الرئيسية يساعدون الزبائن على اختيار الغرف التي تبدأ اسعارها من 664 دولارا لليلة الواحدة.

واكد موظف يعمل في مكتب الاستقبال في الفندق لوكالة فرانس برس انه فتح أبوابه للنزلاء، كما أكد مصدر آخر فيه أنه لم يعد يضم اي موقوف.

واحتجز العديد من الشخصيات من بين اكثر من 381 مشتبها بهم كانوا موضع تحقيق في الفندق الفخم الذي ازدادت شهرته بشكل كبير على الاثر.

وبين هؤلاء الوزراء والوزراء السابقين والأمراء ورجال الأعمال الأمير الوليد بن طلال، الذي افرج عنه في 27 يناير بعد التوصل الى اتفاق لم يكشف مضمونه. وهو من أغنى رجال الأعمال في العالم.

مع عودة الفندق الى استقبال النزلاء وتقديم خدماته المعتادة، رفض الموظفون التحدث الى الصحافيين عن التوقيفات التي تمت فيه.

وقال أحد الموظفين لوكالة فرانس برس: «كل شيء عاد الى طبيعته»، مضيفا: «قدمنا خدماتنا الى الزبائن في الماضي، ونحن نقدم خدماتنا الان».

وأعد الطاهي الرئيسي قائمة طعام جديدة للفندق الذي استقبل الرئيس الاميركي دونالد ترامب في مايو الماضي، بينما من المقرر ان يقام حفل غداء الأسبوع المقبل قرب حوض السباحة الداخلي، بحسب صحيفة «اراب نيوز».

اما خارج الفندق، فوضعت عوائق امام السيارات بغية تفتيشها قبيل بلوغها مدخل المبنى الضخم، بينما قام عمال نظافة بمسح الغبار عن الاعمدة قرب البوابة الرئيسية. 

@ المصدر/ أ.ف.ب  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842311569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي