وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله! طالبة مصرية تقتل أمها بعد معايرتها بنتيجة الثانوية العامة الجيش: توقيف متهم لإطلاقه النار ودهسه مجند بسيارته أم بلا رحمة تعذب طفلتيها الرضيعتين بطريقة وحشية تثير ضجة في السعودية + فيديو لحظة صادمة لنسر عملاق يحاول خطف طفلة والحضور ينقذها من براثنه + فيديو تطبيق بحريني يوصل الأسماك الطازجة إلى عتبة بابك أمريكية تنجو من الموت بأعجوبة بشرب ماء الراديتر لاسبوع! الحريري استقبلت السفير عارف والتقت ضو والسعودي وشحادة - 6 صور الشرطة الأميركية تبحث عن هذه الأم بعد ما فعلته مع طفلها + فيديو وزارة البيئة حددت المستندات المطلوبة لطلبات رخص الصيد البري
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

فوز الأهلي صيدا على الأهلي النبطية بهدف دون رد في بطولة الثانية - 4 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الاهلي صيدا فوزا مهماً على نظيره الاهلي النبطية بهدف دون رد سجله المهاجم السوري علاء الراعي في الشوط الاول من المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في إفتتاح المرحلة الثالثة عشر من بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للاعبي للفريق الصيداوي الذين لعبوا وفي نيتهم الفوز لتحسين وضعهم في سلم الترتيب فكان لهم ما ارادوا وحصدو نقاط المباراة الثلاث مع تميز لخط الدفاع الصيداوي الرباعي وعلى رأسهم الظهير الأيسر  إسلام سليمان.

 وفي خط الوسط اثبت قائد الفريق يحي المصري علو كعبه من خلال تمريراته الامامية المتقنة وقتاله للاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان.

 اما في الهجوم فكعادته اتعب السوري علاء الراعي خط دفاع النبطية وسجل اسمه في المباراة حيث قطف هدفه الوحيد نقاط المباراة الثلاث.

التفاصيل

الدقيقة 25 تسديدة اولى في المباراة من لاعب الاهلي صيدا قاسم عوالي فوق مرمى النبطية.

دقيقة 26 محاولة لوب من فوق حارس الاهلي صيدا محمد شكر علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 29 كرة عرضية من جهة الشمال لعبها احمد نحولي وخرج حارس النبطية لتشتيتها فلم يصبها ووصلت الى علاء الراعي الذي سددها متسرعا خارج الشباك.

دقيقة 31 كرة طويلة من منتصف الملعب لعبها يحي المصري بإتقان لعلاء الراعي الذي تجاوز اخر مدافع وسدد في الشك وتقدم الصيداويين بهدف السبق.

دقيقة 35 ضربة حرة لفريق الاهلي النبطية من حوالي 20 متراً فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 67 كرة طويلة لفريق الاهلي النبطية خرج لها حارس الاهلي صيدا شكر وامسكها قبل وصول لاعب النبطية احمد لحاف.

دقيقة 73 تسديدة من لاعب النبطية حيدر عواضة خلصها حارس الاهلي صيدا لركنية.

دقيقة 74 كرة طويلة من ماجد العيسى مرت عن دفاع النبطية ولعبها علاء الراعي من فوق الحارس فخلصها الدفاع لترتد لاحمد نحولي الذي سددها خارج المرمى.

دقيقة 76 محاولة اختراق لعلاء الراعي وتمريرة لسليم حمادة سددها ارضية بجانب القائم الايسر خارج المرمى.

دقيقة 83 سدد حارس الاهلي صيدا محمد شكر الكرة ضعيفة فوصلت الى اجنبي النبطية انطوني والذي لم يسددها بشكل جيد فضاعت.

دقيقة 89 كرة طويلة ناحية مرمى الاهلي صيدا تجاوزت الجميع وانفرد حيدر ابو زيد بالمرمى وسدد الكرة متسرعا خارج المرمى مضيعا على فريقه فرصة التعادل.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى محمد شكر واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، إسلام سليمان، احمد بركات، يحي المصري، سليم حمادي(فراس الصباغ)، احمد نحولي، احمد الزين(أحمد فقيه) وعلاء الراعي.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى عبدالله حاجعلي واللاعبين: احمد لحاف، احمد نصرالله، عبد الحليم بشر، حسن الزين، علي سبيتي، حسين جابر، محمد درويش، انطوني،محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم  احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان. 

@ المصدر/ أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850923693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي