وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
البزري خلال لقائه محاميي صيدا: الصوت التفضيلي أتاح للمواطن اختيار من يراه الأنسب ولتكن مصلحة صيدا هي الأساس - 16 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي قدامى نادي اللواء بحضور الهيئة الإدارية - 4 صور بسام حمود يتحدث إلى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد - 4 صور طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا يبتكرون أقلامًا صديقة للبيئة - 13 صورة الجنوب أفريقية ناديا جبر تستطلع أحوال الفلسطينيين في مخيمات لبنان - 8 صور Man accused of involvement in deadly clashes in Ain al-Hilweh arrested ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

فوز الأهلي صيدا على الأهلي النبطية بهدف دون رد في بطولة الثانية - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4

حقق الاهلي صيدا فوزا مهماً على نظيره الاهلي النبطية بهدف دون رد سجله المهاجم السوري علاء الراعي في الشوط الاول من المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في إفتتاح المرحلة الثالثة عشر من بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للاعبي للفريق الصيداوي الذين لعبوا وفي نيتهم الفوز لتحسين وضعهم في سلم الترتيب فكان لهم ما ارادوا وحصدو نقاط المباراة الثلاث مع تميز لخط الدفاع الصيداوي الرباعي وعلى رأسهم الظهير الأيسر  إسلام سليمان.

 وفي خط الوسط اثبت قائد الفريق يحي المصري علو كعبه من خلال تمريراته الامامية المتقنة وقتاله للاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان.

 اما في الهجوم فكعادته اتعب السوري علاء الراعي خط دفاع النبطية وسجل اسمه في المباراة حيث قطف هدفه الوحيد نقاط المباراة الثلاث.

التفاصيل

الدقيقة 25 تسديدة اولى في المباراة من لاعب الاهلي صيدا قاسم عوالي فوق مرمى النبطية.

دقيقة 26 محاولة لوب من فوق حارس الاهلي صيدا محمد شكر علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 29 كرة عرضية من جهة الشمال لعبها احمد نحولي وخرج حارس النبطية لتشتيتها فلم يصبها ووصلت الى علاء الراعي الذي سددها متسرعا خارج الشباك.

دقيقة 31 كرة طويلة من منتصف الملعب لعبها يحي المصري بإتقان لعلاء الراعي الذي تجاوز اخر مدافع وسدد في الشك وتقدم الصيداويين بهدف السبق.

دقيقة 35 ضربة حرة لفريق الاهلي النبطية من حوالي 20 متراً فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 67 كرة طويلة لفريق الاهلي النبطية خرج لها حارس الاهلي صيدا شكر وامسكها قبل وصول لاعب النبطية احمد لحاف.

دقيقة 73 تسديدة من لاعب النبطية حيدر عواضة خلصها حارس الاهلي صيدا لركنية.

دقيقة 74 كرة طويلة من ماجد العيسى مرت عن دفاع النبطية ولعبها علاء الراعي من فوق الحارس فخلصها الدفاع لترتد لاحمد نحولي الذي سددها خارج المرمى.

دقيقة 76 محاولة اختراق لعلاء الراعي وتمريرة لسليم حمادة سددها ارضية بجانب القائم الايسر خارج المرمى.

دقيقة 83 سدد حارس الاهلي صيدا محمد شكر الكرة ضعيفة فوصلت الى اجنبي النبطية انطوني والذي لم يسددها بشكل جيد فضاعت.

دقيقة 89 كرة طويلة ناحية مرمى الاهلي صيدا تجاوزت الجميع وانفرد حيدر ابو زيد بالمرمى وسدد الكرة متسرعا خارج المرمى مضيعا على فريقه فرصة التعادل.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى محمد شكر واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، إسلام سليمان، احمد بركات، يحي المصري، سليم حمادي(فراس الصباغ)، احمد نحولي، احمد الزين(أحمد فقيه) وعلاء الراعي.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى عبدالله حاجعلي واللاعبين: احمد لحاف، احمد نصرالله، عبد الحليم بشر، حسن الزين، علي سبيتي، حسين جابر، محمد درويش، انطوني،محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم  احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان. 

@ المصدر/ أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837998833
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي