وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين عائلة تحترف السرقة ومطلوب بثلاث مذكرات... في قبضة القوى الأمنية وفد من حوزة الإمام الباقر العلمية يزور الشيخ صهيب حبلي في القرية - 7 صور إضاءة أسوار قلعة صيدا البحرية بصورة القدس والمسجد الأقصى ماذا كشفت التحقيقات في تفجير صيدا الذي استهدف أحد قياديي "حماس"؟ - فيديو بالفيديو.. كيف هرب الرأس المدبر لتفجير صيدا إلى هولندا؟ رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني جامعة الجنان - صيدا تشارك في اللقاء التوجيهي في شحيم - 6 صور لبنان يستعد لاستلام المتهم الثاني في تفجير صيدا بعد اتصالات الرئيس سعد الحريري بالقيادة التركية - فيديو دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين
Saida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمع كل شقة سيارة مجاناً
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

الجيش يُعزز تواجده عند مداخل عين الحلوة: تسهيل الانتقال مع إبقاء نوعية الإجراءات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في خطوة تعكس مدى حرص المؤسسة العسكرية على تسهيل الحياة اليومية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة والتخفيف من معاناتهم الإنسانية والمعيشية، اتخذت قيادة الجيش خطوات عملانية على الأرض، تضمن حفظ الأمن والاستقرار باعتبار أن لا تهاون فيهما، لكنها في الوقت نفسه تسرع من وتيرة هذه التدابير الأمنية المُشددة المُتخذة عند مداخل بما يساهم في التخفيف من وطأتها حياتياً عن العابرين بشكل يومي أو على مدار النهار من وإلى المخيم.
فقد أبقى الجيش على الإجراءات الروتينية من تفتيش للسيارات وتدقيق في أوراقها وهويات سائقيها وركابها، لكنه عزز حواجزه على مداخل المخيم بمزيد من العناصر. ولوحظ أن الازدحامات التي كانت تشهدها مداخل المخيم خلال الأيام القليلة الماضية قد خفت تدريجياً بفعل الخطوات الجديدة التي اعتمدها الجيش.
وأوضحت قيادة الجيش أنها اتخذت «اجراءات جديدة لتسهيل حركة انتقال سكان مخيم عين الحلوة ضمن المحافظة على نوعية الإجراءات الأمنيّة لحفظ أمن المخيم». وعلم في هذا السياق أنه تمت زيادة عديد عناصر الجيش المولجة بإجراءات التفتيش والتدقيق للعابرين بما يسمح بسرعة تنفيذ الإجراءات ومرور السكان بشكل أسرع. وذكرت مصادر مطلعة أن ما يزيد على خمسين عسكرياً من الجيش التحقوا بنقاطه عند مداخل المخيم لهذه الغاية. وقد انعكست هذه الخطوات من قبل الجيش ارتياحاً في الأوساط الفلسطينية.
وكانت القيادة السياسية للقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا عقدت اجتماعاً طارئاً لها في قاعة مسجد النور وتوقفت خلاله أمام الإجراءات الأمنية المُشددة على مداخل مخيم عين الحلوة. وأكدت هذه القوى في بيان «أنها ليست ضد أية إجراءات أمنية يتخذها الجيش اللبناني بما يضمن الأمن والاستقرار أسوة بالمناطق اللبنانية لكن على قاعدة أن لا تمسّ هذه الإجراءات حياة أبناء المخيم وكرامتهم ومصالحهم بعدم تعطيل حركة العمال والطلاب».
وأشار البيان إلى اتصالات أجرتها القيادة السياسية مع القوى والأحزاب اللبنانية والجهات الرسمية وتلقت خلالها وعوداً جدية بمعالجة هذا الأمر ملوحة باللجوء إلى الإضراب في حال لم تتم معالجته. وختم البيان بتأكيد الحرص على أحسن العلاقات مع لبنان الرسمي والشعبي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823078309
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار