وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

«باب الحارة» بين الملّا وقبنّض: مسلسل مكسيكي طويل!

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 12 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

«حصل المنتج محمد قبنض على حقوق «باب الحارة 10» وسيبدأ التصوير في نهاية كانون الثاني (يناير) الحالي، على أن يكون تحت إدارة المخرج أسعد عيد، عن نصّ لمجموعة كتّاب، وبإشراف قبنّض بنفسه. ولن تنال مجموعة mbc من الطيّب نصيب كما اعتاد الجمهور في رمضان في السنوات الأخيرة، إذ سيعرض المسلسل على نحو 8 قنوات، ولن تكون ضمنها الشبكة السعودية، وسيتضمن أحداثاً جديدة، وسيشهد الأبطال تغيرات عدّة منها دخول الجامعات والمدارس» هذا ما نشرته صفحات الإعلام الإلكتروني منذ فترة، نقلاً عن المنتج السوري محمد قبنّض.

الأخير يتّهمه صنّاع الدراما السورية والمعنيون بها، بتدمير هذه الصناعة من خلال عقلية تستسهل فن الدراما، وتبيع المسلسلات بأسعار بخسة لا تتجاوز 800 دولار للحلقة الواحدة.
وعلى الرغم من ربح المخرج بسام الملا (شركة «ميسلون») أحكاماً قضائية واضحة لا لبس فيها، تخوّله إكمال استرزاقه من هذا المسلسل، لكن النهاية كانت بمصالحة ودية اقتضت إبرام اتفاق بين المنتجين على تراجع قبنّض عن إنجاز جزء تاسع، وتركه لصاحبه الأصلي أي الملا.

على أن يعودا هذا العام ويتوازعا مهمة إنتاج ثلاثة أجزاء متتالية، ربما من أجل الإجهاز المطلق على الذائقة العامة، وتفتيت ما بقي من هيبة للدراما. لكن الاتفاق لم ينفذ. عاد الخلاف مع إعلان شركة «قبنّض» عن إنتاج جزء عاشر من «باب الحارة» من كتابة مروان قاووق الذي سبق أن وعد في تصريحات صحافية بإحياء الشخصيات التي استبعدها الملا من مسلسله بذريعة موتها وإسنادها إلى ممثلين جدد.
من جهته، لم يجد الملا حلاً مع هذه الورطة سوى بإخطار «شركة قبنَّض» قانونياً وإعلامياً من خلال محاميه الذي وجّه خطاباً رسمياً صادراً عن شركة بسّام الملا (ميسلون) أوضح فيه أرقام الدعاوى وتواريخها والأحكام المبرمة في هذا الموضوع، وتجزم بملكية الملا للعمل. علماً بأن المخرج المعروف زار دبي بعد زلزال اعتقال الأمراء، من بينهم الشيخ الوليد الإبراهيم مالك mbc، واطمأن لرغبة المحطة بالإبقاء على اتفاقاتها معه لاستكمال مسلسله. وغالباً سيكون من إخراج ماجد قبراوي فيما أوليت مهمة الكتابة لأحد الكتاب المكرسين في هذا النمط من دون الكشف عن اسمه. وقد أنهى كتابة الجزء العاشر، ويستكمل الجزء الحادي عشر، على أن يصوّر الجزآن معاً بحيث يعرض واحد هذا العام، ويكون الثاني جاهزاً لرمضان ما بعد المقبل!

@ وسام كنعان - الأخبار

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846411502
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي