وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يتحدث إلى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد - 4 صور طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا يبتكرون أقلامًا صديقة للبيئة - 13 صورة الجنوب أفريقية ناديا جبر تستطلع أحوال الفلسطينيين في مخيمات لبنان - 8 صور Man accused of involvement in deadly clashes in Ain al-Hilweh arrested ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

ذبح طليقته وطمر جثتها في رمال صيدا: «لست نادماً»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2018 - [ عدد المشاهدة: 2312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمكنت «شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، من كشف لغز اختفاء الفلسطينية ظريفة ز. (23 عاماً) منذ أيام، بعدما أوقفت طليقها فادي ع. (34 عاماً) للتحقيق معه إثر ورود معلومات عن كلام ردده الأخير أمام قريب له من أنه أقدم على ذبحها حيث اعترف بفعلته، وتم الكشف على الجثة التي قام بطمرها في الرمال على شاطئ منطقة الرميلة – الأولي شمالي صيدا.
وكان شقيق الجاني الذي يعمل ناطوراً في إحدى الجامعات الخاصة في صيدا، أبلغ أحد الأشخاص بأنه لا يعرف ماذا يجري مع شقيقه وأن الأخير طلّق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج بأخرى ثم طلقها، وأنه جاءه مخموراً ليبلغه أنه أقدم على ذبح طليقته الثانية وأنه لم يصدقه باعتباره عندما أبلغه بذلك كان تحت تأثير مسكر أو مخدر. وعلى أثر ذلك، نقل ذلك الشخص ما سمعه من شقيق الجاني إلى «شعبة المعلومات» التي تحركت على الفور وتوجهت قوة منها إلى منزل المغدورة حيث أفادت شقيقتها انها مفقودة منذ يومين، عندها تم توقيف فادي، فأنكر في البداية معرفته بالأمر، قبل أن يعود ويعترف لاحقاً أنه قام بذبح طليقته ودفنها في الرمل على شاطئ صيدا.
وتوجهت القوى الأمنية صباح أمس إلى شاطئ الرميلة مصطحبة معها الموقوف فادي الذي دلّها على مكان طمره للجثة، حيث عثرت في البدء على شرشف ملطّخ بالدماء وظهرت تحت الرمل خصل من شعر المغدورة التي تلقت طعنات بسكين أصابت إحداها رقبتها.
ووفق مصادر التحقيقات فقد أفاد الجاني أنه كان متزوجاً من المغدورة من دون تسجيل الزواج بطريقة رسمية وأنه طلّقها شفهياً أكثر من مرة وكان آخرها قبل فترة قصيرة من مقتلها. وقال للمحققين «أنا لست نادماً».
وتردّدت معلومات أن خلفية الجريمة أخلاقية.
وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً حول الجريمة أشارت فيه إلى أنه منذ حوالى الأسبوع، توارت عن الأنظار المغدورة ظريفة ز. من مدينة صيدا في ظروفٍ غامضة، وبعد توقيف طليق المفقودة للاشتباه به كونها كانت متأهلة منه بموجب عقد قران والذي كان قد طلقها شفهياً، اعترف أنه أقدم مساء يوم السبت الماضي على قتلها في محلة الرميلة طعناً بسكين في رقبتها وقلبها، وذلك لأسباب شخصية، ومن ثم قام بدفنها على شاطئ الرميلة ورمى السكين في البحر.
وتم سوقه إلى مكان ارتكاب الجريمة، حيث قام بالدلالة على مكان الجثّة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837997534
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي