وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها القوة المشتركة بمخيم عين الحلوة سلمت الجيش احد مروجي المخدرات توقيف 2 أقدما على ابتزاز مواطن بعد العثور بهاتفه على صور حميمة تعود له ولخطيبته شركة كارباورشيب: باخرة Esra Sultan ترسو في الجية وستوفر الطاقة لمدة 3 أشهر مجانا طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله! طالبة مصرية تقتل أمها بعد معايرتها بنتيجة الثانوية العامة الجيش: توقيف متهم لإطلاقه النار ودهسه مجند بسيارته أم بلا رحمة تعذب طفلتيها الرضيعتين بطريقة وحشية تثير ضجة في السعودية + فيديو لحظة صادمة لنسر عملاق يحاول خطف طفلة والحضور ينقذها من براثنه + فيديو تطبيق بحريني يوصل الأسماك الطازجة إلى عتبة بابك أمريكية تنجو من الموت بأعجوبة بشرب ماء الراديتر لاسبوع! الحريري استقبلت السفير عارف والتقت ضو والسعودي وشحادة - 6 صور الشرطة الأميركية تبحث عن هذه الأم بعد ما فعلته مع طفلها + فيديو وزارة البيئة حددت المستندات المطلوبة لطلبات رخص الصيد البري
Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

ذبح طليقته وطمر جثتها في رمال صيدا: «لست نادماً»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2018 - [ عدد المشاهدة: 2335 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمكنت «شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، من كشف لغز اختفاء الفلسطينية ظريفة ز. (23 عاماً) منذ أيام، بعدما أوقفت طليقها فادي ع. (34 عاماً) للتحقيق معه إثر ورود معلومات عن كلام ردده الأخير أمام قريب له من أنه أقدم على ذبحها حيث اعترف بفعلته، وتم الكشف على الجثة التي قام بطمرها في الرمال على شاطئ منطقة الرميلة – الأولي شمالي صيدا.
وكان شقيق الجاني الذي يعمل ناطوراً في إحدى الجامعات الخاصة في صيدا، أبلغ أحد الأشخاص بأنه لا يعرف ماذا يجري مع شقيقه وأن الأخير طلّق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج بأخرى ثم طلقها، وأنه جاءه مخموراً ليبلغه أنه أقدم على ذبح طليقته الثانية وأنه لم يصدقه باعتباره عندما أبلغه بذلك كان تحت تأثير مسكر أو مخدر. وعلى أثر ذلك، نقل ذلك الشخص ما سمعه من شقيق الجاني إلى «شعبة المعلومات» التي تحركت على الفور وتوجهت قوة منها إلى منزل المغدورة حيث أفادت شقيقتها انها مفقودة منذ يومين، عندها تم توقيف فادي، فأنكر في البداية معرفته بالأمر، قبل أن يعود ويعترف لاحقاً أنه قام بذبح طليقته ودفنها في الرمل على شاطئ صيدا.
وتوجهت القوى الأمنية صباح أمس إلى شاطئ الرميلة مصطحبة معها الموقوف فادي الذي دلّها على مكان طمره للجثة، حيث عثرت في البدء على شرشف ملطّخ بالدماء وظهرت تحت الرمل خصل من شعر المغدورة التي تلقت طعنات بسكين أصابت إحداها رقبتها.
ووفق مصادر التحقيقات فقد أفاد الجاني أنه كان متزوجاً من المغدورة من دون تسجيل الزواج بطريقة رسمية وأنه طلّقها شفهياً أكثر من مرة وكان آخرها قبل فترة قصيرة من مقتلها. وقال للمحققين «أنا لست نادماً».
وتردّدت معلومات أن خلفية الجريمة أخلاقية.
وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً حول الجريمة أشارت فيه إلى أنه منذ حوالى الأسبوع، توارت عن الأنظار المغدورة ظريفة ز. من مدينة صيدا في ظروفٍ غامضة، وبعد توقيف طليق المفقودة للاشتباه به كونها كانت متأهلة منه بموجب عقد قران والذي كان قد طلقها شفهياً، اعترف أنه أقدم مساء يوم السبت الماضي على قتلها في محلة الرميلة طعناً بسكين في رقبتها وقلبها، وذلك لأسباب شخصية، ومن ثم قام بدفنها على شاطئ الرميلة ورمى السكين في البحر.
وتم سوقه إلى مكان ارتكاب الجريمة، حيث قام بالدلالة على مكان الجثّة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850923124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي